كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

الديهي: ما يحدث على بعض المنابر لا يقل خطورة عن الأعمال الدرامية.. فيديو

   -  

قال الإعلامي نشأت الديهي، إنه كان هناك خطيب الجمعة الماضية تحدث في خطبته عن أن عبد الله بن مسعود قطع رقبة أبو جهل عم الرسول –صلى الله عليه وسلم-، وحاول جرها ولم يستطع فقام بعمل ثقب في أذنه ووضع بها حبل وجرها ليبشر رسول الله –صلى الله عليه وسلم-، معقبًا: "الله يخرب بيتك سبت إيه للدواعش ياعم".

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، أمس الأحد، أن وزير الأوقاف ثائر حق، وربنا يقويه على اللي هو فيه؛ لأن التركة كبيرة جدًا.

وأوضح أن ما يحدث على المنابر لا يقل خطورة عن الأعمال الدرامية التي تدعو للبلطجة، وما فعله محمد رمضان من خلال عبده موته رأيته في هذا الخطيب الجمعة الماضية، مشددًا على ضرورة أن ننتقي الخطاب الديني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة