رئيس المنتدى العربي الأوروبي: مصر نجحت في ملف حقوق الإنسان بنسبة 82%بعد استجابة وزير الداخلية.. لحظة نقل عمار البيلي لمستشفى الشرطة"تحيا مصر" يحتفل باليوم العالمي للأطفال المبتسرين بإضاءة البرج بلون أرجوانىيبدأ تشغيلها بعد ساعات.. تفاصيل أول بوابة إلكترونية للعمرةكرواتيا تفوز على سلوفاكيا 3-1 وتتأهل إلى يورو 2020هولندا تتأهل الى يورو 2020 بتعادلها السلبي مع أيرلندا الشماليةألمانيا تسحق بيلاروسيا برباعية وتتأهل ليورو 2020الانتهاء من تنفيذ طريقي المرسى السياحي ومعبد حتشبسوت بالبر الغربي في الأقصرنوة المكنسة.. أمطار متوسطة على الإسكندرية ورفع حالة الطوارئتسليم مساكن بديلة لمتضررى السيول بـ مدينة حلايبإيران: إحراق مقر لقوات الباسيج في مدينة كرج شمال غرب طهرانمصرع طالب ثانوي صدمه قطار في طوخقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية تكرم أمين الجامعة العربيةبدء تشغيل بوابة العمرة المصرية.. وزيرة السياحة: تضمن حقوق المعتمر والشركات4 أفلام تحدد عرضها .. فلوس تامر حسني في مواجهة لص بغداد.. دماغ رانيا يوسف تنافس استدعاء حورية فرغلىعلاء زينهم: بدايتى مع سعيد صالح وفؤاد المهندس كان بيرتحليسعيا لتحقيق حلمه المزعوم .. أردوغان ينوي شن حملة عسكرية جديدة على شمال سوريا.. فيديوترامب يهاجم شاهدة فى تحقيقات عزله أثناء حديثها أمام الكونجرسصاروخان يخرقان «تهدئة غزة» وإسرائيل تحِّمل «حماس» المسؤولية«الصفدي» يسحب اسمه من ترشيحات رئاسة الحكومة اللبنانية ويعلن دعمه للحريري

وصفات طبيعية للحفاظ على نضارة البشرة.. "خليها تنور"

   -  

البشرة المشرقة والنضرة تكون دائمًا دليلاً على اهتمام المرأة بجمالها وحيويتها، وقد تغنيها فى الكثير من الأوقات عن استخدام الكثير من المكياج.

وفى الآونة الأخيرة أصبحت النساء أكثر اهتمامًا باستخدام وصفات طبيعية  للعناية ببشرتهن، عن استخدام المستحضرات الصناعية التى تكون أعلى ثمنًا وأحيانًا ما تسبب ضررًا لبشرتهن، لذلك نقدم لكِ من خلال هذا التقرير وصفات طبيعية تمنح بشرتك النضارة والحيوية. 

وصفات طبيعية للحفاظ على نضارة البشرة: 

ماسك البرتقال والعسل

يعتبر العسل مضادًا للجراثيم لاحتوائه على نسبة عالية من  مضادات الأكسدة، والتى تعمل على منع ظهور حب الشباب وتجديد الأنسجة، كما أن حامض الستريك الموجود في عصير البرتقال يساعد في تقشير الجلد بالإضافة إلى ملح البحر الذى له فوائد عديدة على البشرة.

المكونات:

½ كوب عسل نحل.

3 ملاعق كبيرة من عصير البرتقال الطازج .

1 ملعقة كبيرة من ملح البحر.

طريقة عمل الماسك: 

قومى بمزج العسل وعصير البرتقال لتشكيل عجينة، ضعيه على بشرة جافة ونظيفة واتركيها لمدة 15 دقيقة.

- قومى بشطف وجهك جيدًا بالماء الفاتر.

ماسك الشاي الأخضر

يعالج هذا القناع حب الشباب المرتبط بالبشرة الدهنية، ويحافظ على نضارة البشرة، كما أنه معروف بخصائصه المضادة للأكسدة. 

المكونات: 

1 ملعقة كبيرة من مسحوق الشاي الأخضر.

1 ملعقة طعام عسل.

1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

1 ملعقة صغيرة سكر.

طريقة عمل الماسك: 

قومى بخلط جميع المكونات وضعى العجينة على وجهك، مع تجنب وضعها على الفم والعينين وكذلك الحاجبين، مع تدليك البشرة بالعجينة، لمدة تتراوح مابين دقيقة إلى دقيقتين في حركات دائرية بطيئة، مع ترك القناع لمدة 10 إلى 15 دقيقة، ثم شطف الوجه بالماء. 

خطوات الحفاظ على البشرة
وصفات طبيعية للحفاظ على نضارة البشرة (1)
وصفات طبيعية للحفاظ على نضارة البشرة (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة