بعد وفاتها بكورونا.. دنيا سمير غانم تنشر صورة لها مع رجاء الجداوي.. شاهدفي أمان الله.. أمير طعيمة ينعي رجاء الجداويست جميلة.. حسن الشافعي ينعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرةعمرو محمود ياسين لـ عبدالله رشدي: إصرارك على التشويش بخصوص تجريم التحرش أمر مستفزجيهان قمري تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصويراليوم.. محاكمة أيمن بهجت قمر بتهمة التهرب الضريبيتعرف على مواعيد السكة الحديد اليوم الإثنين 6 - 7 - 2020ترامب يعلن عن تجمع انتخابي آخر ضمن حملته رغم فيروس كوروناالصين تعلن مستوى الخطر الثالث لتفشي "الطاعون الدملي" وتمنع صيد الحيواناتيقضي على ثلثي المصابين.. 5 معلومات عن الطاعون الدملي المتفشي في الصينجامعة الأقصر تجهز لدورة TOT لإعداد كوادر من المدربين المعتمدينكتاب للأطفال عن كوفيد 19 لمساعدتهم و عائلاتهم فى التخلص من القلق والتوترتخصيص لجان فى كل محافظة لإعداد كشوف المرشحين لـ"مجلس الشيوخ"هل يجوز تعديل بيانات الناخبين بعد دعوة الناخبين للاقتراع؟خبير تأمين: التوسع فى نشاط التأمين التعاونى ضرورة ومميزاته افضل من "التجارى"خطة استراتيجية لإقامة 5 محطات تحلية بمحافظة شمال سيناءالأزهر يبارك اتفاق فتح وحماس: انطلاقة جديدة لاستعادة الحقوق الفلسطينيةالجنايات تستكمل محاكمة 12 متهمًا بقضية "فض اعتصام النهضة" اليومالهيئات الإعلامية الجديدة تبدأ تشكيل هيئات مكاتبها خلال أيامبالأرقام.. موليكا وتراورى أيهما الأنسب لقيادة هجوم الأهلى الموسم المقبل

وصفات طبيعية للحفاظ على نضارة البشرة.. "خليها تنور"

   -  

البشرة المشرقة والنضرة تكون دائمًا دليلاً على اهتمام المرأة بجمالها وحيويتها، وقد تغنيها فى الكثير من الأوقات عن استخدام الكثير من المكياج.

وفى الآونة الأخيرة أصبحت النساء أكثر اهتمامًا باستخدام وصفات طبيعية  للعناية ببشرتهن، عن استخدام المستحضرات الصناعية التى تكون أعلى ثمنًا وأحيانًا ما تسبب ضررًا لبشرتهن، لذلك نقدم لكِ من خلال هذا التقرير وصفات طبيعية تمنح بشرتك النضارة والحيوية. 

وصفات طبيعية للحفاظ على نضارة البشرة: 

ماسك البرتقال والعسل

يعتبر العسل مضادًا للجراثيم لاحتوائه على نسبة عالية من  مضادات الأكسدة، والتى تعمل على منع ظهور حب الشباب وتجديد الأنسجة، كما أن حامض الستريك الموجود في عصير البرتقال يساعد في تقشير الجلد بالإضافة إلى ملح البحر الذى له فوائد عديدة على البشرة.

المكونات:

½ كوب عسل نحل.

3 ملاعق كبيرة من عصير البرتقال الطازج .

1 ملعقة كبيرة من ملح البحر.

طريقة عمل الماسك: 

قومى بمزج العسل وعصير البرتقال لتشكيل عجينة، ضعيه على بشرة جافة ونظيفة واتركيها لمدة 15 دقيقة.

- قومى بشطف وجهك جيدًا بالماء الفاتر.

ماسك الشاي الأخضر

يعالج هذا القناع حب الشباب المرتبط بالبشرة الدهنية، ويحافظ على نضارة البشرة، كما أنه معروف بخصائصه المضادة للأكسدة. 

المكونات: 

1 ملعقة كبيرة من مسحوق الشاي الأخضر.

1 ملعقة طعام عسل.

1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

1 ملعقة صغيرة سكر.

طريقة عمل الماسك: 

قومى بخلط جميع المكونات وضعى العجينة على وجهك، مع تجنب وضعها على الفم والعينين وكذلك الحاجبين، مع تدليك البشرة بالعجينة، لمدة تتراوح مابين دقيقة إلى دقيقتين في حركات دائرية بطيئة، مع ترك القناع لمدة 10 إلى 15 دقيقة، ثم شطف الوجه بالماء. 

خطوات الحفاظ على البشرة
وصفات طبيعية للحفاظ على نضارة البشرة (1)
وصفات طبيعية للحفاظ على نضارة البشرة (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة