كريم فهمي ينعي الفنانة الراحلة شويكارمعلومات لا تعرفها عن القديرة شويكارسلاف فواخرجى تنعي الفنانة الراحلة شويكار بهذه الكلماتنقيب المهن التمثيلية يكشف للوفد موعد تشييع جثمان شويكاردرة تنعي الفنانة الراحلة شويكار بكلمات مؤثرةمهرجان شرم الشيخ ينعي الفنانة شويكارمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي ينعى شويكارمنة شلبي لشويكار: ستظلين في قلوبنا بكل بهجة وحبرسالة نبيل الحلفاوي لشويكار في وداعهانجلاء بدر تنعي الفنانة الكبيرة شويكارأبو الغيط في حوار مع رئيس تحرير "الأهرام": أدعو اللبنانيين لإصلاح شامل.. و«السلاح» لن يحل الأزمة الليبيةالمصري البورسعيدي لـ اتحاد الكرة: مش هنلعب.. هتموتونا ولا إيهتشكيل الجونة لمواجهة الاتحاد السكندريسحر عبد الحق تهدى درع الجبلاية لنائب محافظ مطروح.. صوراحمد مجاهد: المادة ١٧ برأت الأهلي من أزمة كهربا مع الزمالكعقوبة كهربا تعمق جراح الأهلي.. الفيفا يحكم بـ 33 مليون جنيه لـ الزمالك..اللاعب يطعن.. ومرتضى منصور يتوعدغياب حازم إمام عن لقاء المقاصة بسبب إجهاد العضلة الأماميةسحر عبدالحق تزور فريق الزهور للكرة النسائية بمطروح .. صوربتلعبوا ساعتين ومش عاجبكوا ١٨ مليون.. لاعب الأهلي يشن هجوما عنيفا على رمضان صبحيخالد قمر يقود هجوم الاتحاد السكندري لمواجهة الجونة بالدوري المصري

ملكة هولندا تخطف الأنظار بفستان هندي مميز.. صور

   -  

اختتمت الملكة ماكسيما زوجة ملك هولندا فيليم ألكسندر، زيارتها إلى الهند والتى استمرت لمدة 6 أيام، بإطلالة جذابة، أظهرت جمالها ورشاقتها بالإضافة إلى أنها أكسبتها حب ملايين الهنود.

الملكة ماكسيما ظهرت مرتدية ثوبا طويلا يمثل الزى الهندى باللون الزيتى المنقوش والذي يتخلله ظلالات ذهبية ونحاسية يعلوه وشاح منسدل من أحد الكتفين.

واعتمدت الملكة على ارتداء حذاء نحاسى بكعب وحقيبة يد خضراء مع إكسسوارات بأحجار خضراء مميزة.

وتأتى زيارة نيودلهى في إطار دعوة الرئيس الهندى للزوجين الملكيين، تم خلالها زيارة عدد من المدن الهندية والوقوف على أوضاعها.

كما سبق للملكة ارتداء فستان وردى جذاب بحزام على الخصر أظهر أنوثتها ورشاقتها، كما استخدمت حقيبة يد بنفس اللون الوردى، وإكسسوارات باللون الفضى، وكانت إطلالاتها مناسبة تماما للون بشرتها والمناسبة المسائية التى ستشارك فيها.

Annotation 2019-10-20 112950
images
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة