البحرية الأمريكية بصدد عزل قائد نشر صورا مع جثة معتقل عراقيالخارجية الإيرانية: أمريكا شريكة لإسرائيل في احتلال الأراضي الفلسطينية"عملية تجسس" تهز صربيا.. ودبلوماسي روسي متورط بالأمروزير أمريكي سابق يحذر من "حرب فعلية" بين واشنطن وبكينريم مصطفى تظهر بنفس فستان هيدي كرم.. والمتابعون: مين أجملهل ماتت مسلمة؟.. ابن ليلى مراد يكشف الحقيقة |نوستالجياالجرأة وحدها لا تكفي.. نجمات فشلن في جذب الانتباه بـ افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيبعد الهنا بسنة.. رامز جلال يهنئ المنتخب الأوليمبي على التأهل لـ أولمبياد طوكيوشاهد.. تعليق دينا الشربينى على تقديمها مهرجان القاهرة السينمائيحاجة مقدمتهاش قبل كده.. مي عمر تكشف لـ صدى البلد كواليس مشاركتها في مسلسل الفتوة.. فيديوالعرض العالمي الأول لفيلم «فتح أبواب السينما»طرح البوستر الرسمي لأغنية حلق معي لـ هشام خرمااخبار الفن | من صاحب دعوة سما المصري لافتتاح القاهرة السينمائي.. تعليقات محرجة لـ شيما الحاج بعد ظهورها بالمهرجانروجينا تنشر صورتها مع أشرف زكى على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائىفصل الكهرباء عن مركز ومدينة المحلة للصيانة.. السبتلكل اسم حكاية.. تعرف على سبب تسمية قرية دقميرة في كفر الشيخرئيس سريلانكا المنتخب حديثًا يعين شقيقه الأكبر رئيسًا للوزراءكوريا الشمالية: «لا جدوى» من حضور كيم قمة آسيانالوكالة الدولية للطاقة الذرية تدعو إيران لتوضيح مصدر آثار يورانيومالرئيس الإسرائيلي يمهل الكنيست 21 يومًا لتشكيل الحكومة

ملكة هولندا تخطف الأنظار بفستان هندي مميز.. صور

   -  

اختتمت الملكة ماكسيما زوجة ملك هولندا فيليم ألكسندر، زيارتها إلى الهند والتى استمرت لمدة 6 أيام، بإطلالة جذابة، أظهرت جمالها ورشاقتها بالإضافة إلى أنها أكسبتها حب ملايين الهنود.

الملكة ماكسيما ظهرت مرتدية ثوبا طويلا يمثل الزى الهندى باللون الزيتى المنقوش والذي يتخلله ظلالات ذهبية ونحاسية يعلوه وشاح منسدل من أحد الكتفين.

واعتمدت الملكة على ارتداء حذاء نحاسى بكعب وحقيبة يد خضراء مع إكسسوارات بأحجار خضراء مميزة.

وتأتى زيارة نيودلهى في إطار دعوة الرئيس الهندى للزوجين الملكيين، تم خلالها زيارة عدد من المدن الهندية والوقوف على أوضاعها.

كما سبق للملكة ارتداء فستان وردى جذاب بحزام على الخصر أظهر أنوثتها ورشاقتها، كما استخدمت حقيبة يد بنفس اللون الوردى، وإكسسوارات باللون الفضى، وكانت إطلالاتها مناسبة تماما للون بشرتها والمناسبة المسائية التى ستشارك فيها.

Annotation 2019-10-20 112950
images
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة