وفاة رجاء الجداوي.. عاشت حياة صعبة بعد رحيل زوجها وتأثرت بالشائعات أثناء مرضهاعمر كمال ينعى الفنانة رجاء الجداوي: وداعاروجينا تنعى الفنانة رجاء الجداويتعرف على موعد ومكان جنازة رجاء الجداوىأشرف زكي: ابنة رجاء الجداوي توجهت لاستلام الجثمان والدفن في مقابر العائلةالحبيبة الغالية.. ندى بسيونى تنعى الفنانة رجاء الجداوىحسب الشريعة الإسلامية.. تغسيل وتكفين رجاء الجداوي بمستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيليةتفاصيل الساعات الأخيرة في حياة رجاء الجداوي داخل مستشفى العزلخسارة كبيرة.. ديزني تنعى الفنانة رجاء الجداوىأهم الأخبار .. وفاة رجاء الجداوي .. زوج كيم كارداشيان يترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية.. تدمير منظومة الدفاع التركية بـ ليبيااليوم .. رؤساء الهيئات الإعلامية الجدد يؤدون اليمين أمام البرلماناليوم رؤساء الهيئات الإعلامية يؤدون اليمين الدستورية أمام مجلس النوابتوجيهات السيسي بإنشاء مخازن استراتيجية للتخزين الطبي.. وأكاذيب الأناضول على رأس اهتمامات صحف الأحدننشر أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 5 -7 -2020أخبار الرياضة .. وكيل إريك تراوري: اللاعب وقع عقودا رسمية مع الأهلي.. إصابة نور الدين امرابط بفيروس كورونا.. واتحاد الكرة: جدول الدوري جاهزجهاز المنتخب يضع اليوم خارطة الطريق لتصفيات أمم الكاميرونإمكانات للغاز في المياه المصرية الضحلة...ماذا يضيف اكتشاف الحقل الأخير؟مرسيدس تستدعى 668954 سيارة من الصين بسبب مخاوف تتعلق بالسلامةمصدر طبى بمستشفى أبوخليفة: وفاة رجاء الجداوى نتيجة توقف عضلة القلبمجلس النواب يستأنف جلساته العامة اليوم

دوري الأزمات .. تفاصيل مكالمة وزير الرياضة مع محمود الخطيب

   -  
اشرف صبحي ومحمود الخطيب

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء أمس الأحد، اجتماعا مع ثنائي اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة محمد فضل وأحمد عبدالله لبحث حلول الأزمة المثارة في جدول مسابقة الدوري الممتاز.

وعلم صدى البلد أن وزير الرياضة تواصل أمس مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، إلا أنه لم يستطع الحديث معه عن أزمة مباراة القمة ، وبيان الأهلى بعدم خوض أي مباراة في المسابقة قبل لقاء الزمالك ، لأنه ما زال تحت تأثير عملية الحقن التي أجراها منذ يومين.

وأشارت المصادر أيضا إلى أن وزير الرياضة سيتواصل مع محمود الخطيب رئيس الأهلي ومرتضى منصور رئيس الزمالك لتهدئة الأمر خاصة أن تأجيل القمة جاء لدواع أمنية وليس لرغبة طرف.

وتدور الأزمة في رفض الأهلي خوض لقاء الجونة ضمن منافسات الأسبوع الخامس قبل أن تقام مباراة القمة مع الزمالك في لقاء الأسبوع الرابع.

الجدير بالذكر أن الزمالك خاض لقاء المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الخامس بعد تأجيل القمة ويرفض إقامة مباراة الاهلي اخر الشهر الجاري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة