شاهد.. حاتم فهمي ينشر كواليس تسجيل ألبومه الجديد |فيديوبعد عرضه في رمضان الماضي .. عمرو عاكف يكشف كواليس جرافيكس ومونتاج مسلسل "النهاية"هاني شنودة يكشف عن طلب فاتن حمامة في لحن «لا عزاء للسيدات»مينا عياد يتخطى النصف مليون مشاهدة بـ"مش عيب الاختلاف"من عفرين وترهونة.. سلامٌ لـ«بيروت»مؤتمر جاتوزو: ألعب كرة مختلفة عما اعتدت عليها وأنا لاعب.. علينا تسلق إيفرست ضد برشلونةتشكيل ليلة الأبطال – هازارد أساسي.. ودي بروين وسترلينج يقودان سيتيجامعة دمنهور تقرر إطلاق اسم «وكيل الآداب» شهيد كورونا على مدرج بالكليةغدا.. بدء امتحانات الدراسات العليا بجامعة طنطاتعليم القليوبية: ممنوع الدعاية لمرشحي الشيوخ داخل المدارسوصول جثامين ٣ مصريين لقوا مصرعهم فى حادث تفجير مرفأ بيروتأوروبا تستعد لـ«موجة ثانية» من «كوفيد-١٩»طالبة الثانوية بالمنصورة: حرروا محضر غش لزميلتى والوزارة أعطتني صفر في كل الموادتجهيز التصميمات النهائية لحماية آثار المنتزه في الإسكندرية بتكلفة 70 مليون جنيه (صور)«أوقاف الإسكندرية» تتسلم الدفعة الأولى من لحوم صكوك الأضاحي (صور)جامعة بنها تحصل على ١٤ مهمة علمية و٥ بعثات خارجية ضمن البرنامج التنفيذي للبعثاتتعرف على طريقة التسجيل ومواعيد اختبارات القدرات بكليات جامعة بنهامقتل 17 مواطنًا بسبب الأمطار في كوريا الجنوبية.. و«كيم» يزور القرى المنتضررةالهند ترد على باكستان: معبد «رام» شأن داخليرحلة البحث عن مفقودى مرفأ بيروت.. «إذا نحن اتفرقنا.. بيجمعنا حبك»

لميس الحديدي تعلن عن مفاجأة لجمهور كرة القدم في ثاني حلقات برنامجها (فيديو)

   -  
يحل اليوم الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني ضيفا على الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "القاهرة الآن" عبر شاشة قناة "العربية الحدث"، للحديث عن "المنتخب وأحواله وهل سيتمكن من إنقاذ المنتخب".

ووجهت الإعلامية الدعوة لجمهورها بتوجيه الأسئلة المختلفة إلى المدير الفني للمنتخب الوطني للرد عليها، ويجيب "البدري" على العديد من الأسئلة حول المنتخب.
البرنامج يذاع الليلة في تمام التاسعة مساءً، على فضائية "العربية الحدث".


تعليق لميس الحديدي في أول ظهور لها بعد غياب طويل عن الشاشة

وكانت مجموعة قنوات "العربية" أعلنت عن تعاقدها مع الإعلامية لميس الحديدي لتقديم برنامج "القاهرة الآن" في عودة مميزة للمذيعة الشهيرة إلى بيتها الصحفي الأول بعد غيابها عن الشاشة لنحو عام، ويشهد البرنامج أسلوبا مبتكرا ويبث بطريقة مختلفة هي الأولى من نوعها على الشاشات العربية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة