شاهد.. معرض لوحات ليوناردو دافنشى بمتحف اللوفر احتفالا بالذكرى الـ500 لرحيلهالسنغال تعد برنامجا ثقافيا استعدادا للمشاركة فى معرض الكتاب كضيف شرف"على غرار 2018".. عضو بشركات السياحة يكشف أعداد موسم العمرة الجديدبرلمانية تتقدم بمشروع قانون لحماية الطفل من إهمال الأبوينالاثنين المقبل.. القاهرة تستضيف أسبوع البنية الأساسية في أفريقيا"قومي المرأة" يهنئ غادة والي لاختيارها وكيل السكرتير العام للأمم المتحدةعلاء مبارك عن شائعة وفاة والدته: "أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة"أول تعليق من فريد الديب على شائعة وفاة سوزان مباركالنائب العام لأعضاء نيابة استئناف قنا: "لابد أن يلمس صاحب كل مظلمة قرارًا عادلًا ناجزًا"وزير القوى العاملة يصل أسيوط لافتتاح فعاليات الملتقى التوظيفى الثانى السبتتعرف على أماكن انقطاع التيار الكهربائى بالمحلة السبت المقبلإصابة 8 أشخاص فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويفصور.. اضبط مخالفة.. انتشار الكلاب الضالة بشوارع شبرابابل بالمحلةمحافظ مطروح يتابع موقف التوسعات بالمدارس لإنهاء مشكلة الكثافات بالفصولرئيس جامعة أسوان: إقتراح بإنشاء كلية للطفولة المبكرةمصدر طبي: طفل واقعة الأنبوبة بالمنوفية مصاب بكسر بالجمجمة وحالته خطيرةالنائب العام لأعضاء النيابة: "عقليتنا المميزة تفوق أي عقلية في العالم"عاجل.. مصادر تكذب شائعة وفاة سوزان مبارك: "ما زالت في الرعاية المركزة"فيديو.. ألمانيا تنتقد اعتقال تركيا لـ"محامي" يعمل لحساب سفارتها بأنقرةحظك اليوم وتوقعات الأبراج 22/11/2019

لميس الحديدي تعلن عن مفاجأة لجمهور كرة القدم في ثاني حلقات برنامجها (فيديو)

   -  
يحل اليوم الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني ضيفا على الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "القاهرة الآن" عبر شاشة قناة "العربية الحدث"، للحديث عن "المنتخب وأحواله وهل سيتمكن من إنقاذ المنتخب".

ووجهت الإعلامية الدعوة لجمهورها بتوجيه الأسئلة المختلفة إلى المدير الفني للمنتخب الوطني للرد عليها، ويجيب "البدري" على العديد من الأسئلة حول المنتخب.
البرنامج يذاع الليلة في تمام التاسعة مساءً، على فضائية "العربية الحدث".


تعليق لميس الحديدي في أول ظهور لها بعد غياب طويل عن الشاشة

وكانت مجموعة قنوات "العربية" أعلنت عن تعاقدها مع الإعلامية لميس الحديدي لتقديم برنامج "القاهرة الآن" في عودة مميزة للمذيعة الشهيرة إلى بيتها الصحفي الأول بعد غيابها عن الشاشة لنحو عام، ويشهد البرنامج أسلوبا مبتكرا ويبث بطريقة مختلفة هي الأولى من نوعها على الشاشات العربية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة