أعراض سرطان الرحم.. منها فقدان الوزن وصعوبة التنفسصور.. انتشار الذباب بكفر الشيخ وحملات "مكافحة الحشرات" تجوب القرىبيت المعمار المصرى ينظم ندوة "اختبارات القدرات لتعليم المعمارى".. الثلاثاءمسلسل Brooklyn Nine-Nine للموسم الثامن على شبكة NBCوصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوماليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهليةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الإثنين وتصدر بيانا بدرجات الحرارةعمر مروان: لا يوجد سجين رأي في مصر.. وليس كل تّغيب اختفاء قسريالتعليم: خطة تطوير المدارس الفنية هدفها خريج ينافس فى سوق العمل الدوليةالمنتخب يواجه جزر القمر بتصفيات أفريقيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز"اليوم.. محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندريةالاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياطضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزةلكل اسم حكاية.. أبو المطامير اتخذها الرومان مقرًا لتخزين الغلالوداعا للزحام بجسر السويس .. القاهرة تنقل الباعة الجائلين لـ سوق الجراج.. شاهدبشرى سارة للعاملين بمحافظة الفيوملكل اسم حكاية .. قصة قرية الحمراوين بالبحر الأحمر وعلاقتها بالناقة الشاردة"السامبا" تنهي المغامرة المكسيكية وتتوج بلقبها الرابع في مونديال الناشئينانهيار صابرين من البكاء على الهواء بعد خلع الحجاب: "سيبوني في حالي بقى" (فيديو)صابرين تتلقى أغرب رسالة بعد خلع الحجاب.. تعرف عليها (فيديو)

الغرفة التجارية: الأسعار تنخفض تدريجيا.. والسلع الاستراتيجية متوفرة

-  
"الغرفة التجارية: الأسعار تنخفض تدريجيا.. والسلع الاستراتيجية متوفرة"

قال حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضار والفاكهة بالغرفة التجارية، إن الأسعار تنخفض تدريجيا، عندما يتم توفير زيادة من المعروض في الأسواق، الأمر الذي من شأنه إحداث اتزان حقيقي بداخل الأسواق، كما هو الآن في مصر خلال الفترة الاخيرة.

وأضاف "النجيب" خلال استضافته ببرنامج "كل يوم" والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر فضائية "ON E"، أن الأسعار تشهد انخفاضا ملحوظا، بسبب اهتمام القيادة السياسية بالسلع الاستراتيجية، وضخها لكميات كبيرة منها في الأسواق ومنها "البطاطس، الطماطم، البصل، الموالح".

وأوضح أن المواطن يشعر بانخفاض في أسعار المنتجات، بسبب التوسع في المشاريع الزراعية بجميع المحافظات: "زيادة المعروض من الطماطم أدى لانخفاض أسعارها، والأسعار ثابتة أو بتنخفض".

وأكد نائب رئيس شعبة الخضار والفاكهة بالغرفة التجارية، أنه من الضروري تسويق المنتجات المصرية عالميا حتى نوفر للزارعين هامش ربح كبير، يستطيعون من خلاله التوسع في مشاريعهم، وهو ما سيؤدى في النهاية إلى استقرار في أسعار السلع الغذائية محليا.

وأشار إلى أنه ومع نهاية العروة الصيفية وبداية العروة الشتوية، تتدخل الدولة، عبر إنشاء معارض ومنافذ للبيع، للحد من زيادة أسعار تلك المنتجات على المواطنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة