هل يسبب شعر الجنين حرقان وحموضة للأم؟.. استشاري يوضحبدون راموس.. زيدان يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة السيتيتشكيل السيتي الرسمي لمواجهة ريال مدريدمصرع طالب وطفل في حادثي غرق منفصلين بسوهاجيفرق بين الهضبة ومنير .. مطرب ملطشة القلوب يحكي تفاصيل 20 عاما مريرة قبل الشهرةندرس جديا توقيع الغرامة .. الوطنية للانتخابات تحذر من عدم المشاركة في التصويترغم كورونا.. ربيع: 828 سفينة زيادة عن العام الماضي تمر من قناة السويسمصطفى بكري يدعو المواطنين للمشاركة فى انتخابات الشيوخ .. فيديوفاروق فلوكس يتعرض لوعكة صحية.. ونجله يطالب متابعيه بالدعاء.. فيديومرسومان لترامب ضد مالكي "تيك توك" و "وي تشات" ..شاهدلا مساعدات للفاسدين| أستاذ علاقات دولية: ماكرون وجه رسالة واضحة إلى لبنانلا تفرق بين الكبير والصغير.. استشاري: الصداع عَرَض يرجح إصابتك بجلطة.. فيديوانفجار بيروت.. رسالة اعتذار عاجلة من ماجدة الرومي لشباب لبنان.. فيديومرتضى منصور: على مسئوليتي سيتم إلغاء عقوبة قمة الدوريبعد قليل.. مانشستر سيتي - ريال مدريد.. التشكيلشاهد .. باريس سان جيرمان يعلن تفاصيل إصابة مدربه توماس توخيلبث مباشر...مشاهدة مباراة يوفنتوس وليون دروى أبطال اوروبابث مباشر .. شاهد ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروباالجبلاية تعلن موعد استئناف مسابقات الشباب والناشئين والبراعم .. رسمياكورة لايف | مشاهدة مباراة يوفنتوس وليون بث مباشر اليوم دروى ابطال اوروبا

محامي محمود البنا: راجح مالهوش توأم.. وطلبنا شهادة الميلاد لإثبات عمره

-  
"محامي محمود البنا: راجح مالهوش توأم.. وطلبنا شهادة الميلاد لإثبات عمره"

قال عبد العزيز نصير، محامي محمود البنا، شهيد الشهامة بالمنوفية، إن النيابة العامة توصلت إلى أن المتهمين جميعا دون سن الطفولة، والمحكمة المختصة لمثولهم أمامها هي محكمة الطفل.

وأضاف "نصير"، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "الحكاية" والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية "MBC مصر"، أن ما يمثل ضغوطا على المتهمين ومحامي المجني عليهم وأسرة العدالة، هو الجمهور المصري المُصر على أن هناك شبهة تجاوز سن الطفولة عند هؤلاء المتهمين.

وأوضح أن دفاع المجني عليه طالبوا باستخراج بعض المستندات الخاصة بهم، لا لإثبات التزوير، ولكن لطمأنة الشعب المصري، والذي تصدر الأحكام الجنائية باسمه.

وأكد محامي محمود البنا، أن هناك بعد الأشخاص قالوا لهيئة المجني عليه، وجود شقيق تؤام لـ"محمد راجح" ويدعى "أحمد": "من باب أننا نصل للحقيقة، أضفنا هذا الطلب، وهو التصريح باستخراج وثيقة أو شهادة ميلاد لإثبات ذلك، ومحمد راجح مالهوش توأم، تحريت بنفسي وملقتش فيه توأم على الإطلاق".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة