شاهد.. معرض لوحات ليوناردو دافنشى بمتحف اللوفر احتفالا بالذكرى الـ500 لرحيلهالسنغال تعد برنامجا ثقافيا استعدادا للمشاركة فى معرض الكتاب كضيف شرف"على غرار 2018".. عضو بشركات السياحة يكشف أعداد موسم العمرة الجديدبرلمانية تتقدم بمشروع قانون لحماية الطفل من إهمال الأبوينالاثنين المقبل.. القاهرة تستضيف أسبوع البنية الأساسية في أفريقيا"قومي المرأة" يهنئ غادة والي لاختيارها وكيل السكرتير العام للأمم المتحدةعلاء مبارك عن شائعة وفاة والدته: "أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة"أول تعليق من فريد الديب على شائعة وفاة سوزان مباركالنائب العام لأعضاء نيابة استئناف قنا: "لابد أن يلمس صاحب كل مظلمة قرارًا عادلًا ناجزًا"وزير القوى العاملة يصل أسيوط لافتتاح فعاليات الملتقى التوظيفى الثانى السبتتعرف على أماكن انقطاع التيار الكهربائى بالمحلة السبت المقبلإصابة 8 أشخاص فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويفصور.. اضبط مخالفة.. انتشار الكلاب الضالة بشوارع شبرابابل بالمحلةمحافظ مطروح يتابع موقف التوسعات بالمدارس لإنهاء مشكلة الكثافات بالفصولرئيس جامعة أسوان: إقتراح بإنشاء كلية للطفولة المبكرةمصدر طبي: طفل واقعة الأنبوبة بالمنوفية مصاب بكسر بالجمجمة وحالته خطيرةالنائب العام لأعضاء النيابة: "عقليتنا المميزة تفوق أي عقلية في العالم"عاجل.. مصادر تكذب شائعة وفاة سوزان مبارك: "ما زالت في الرعاية المركزة"فيديو.. ألمانيا تنتقد اعتقال تركيا لـ"محامي" يعمل لحساب سفارتها بأنقرةحظك اليوم وتوقعات الأبراج 22/11/2019

محامي محمود البنا: راجح مالهوش توأم.. وطلبنا شهادة الميلاد لإثبات عمره

-  
"محامي محمود البنا: راجح مالهوش توأم.. وطلبنا شهادة الميلاد لإثبات عمره"

قال عبد العزيز نصير، محامي محمود البنا، شهيد الشهامة بالمنوفية، إن النيابة العامة توصلت إلى أن المتهمين جميعا دون سن الطفولة، والمحكمة المختصة لمثولهم أمامها هي محكمة الطفل.

وأضاف "نصير"، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "الحكاية" والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية "MBC مصر"، أن ما يمثل ضغوطا على المتهمين ومحامي المجني عليهم وأسرة العدالة، هو الجمهور المصري المُصر على أن هناك شبهة تجاوز سن الطفولة عند هؤلاء المتهمين.

وأوضح أن دفاع المجني عليه طالبوا باستخراج بعض المستندات الخاصة بهم، لا لإثبات التزوير، ولكن لطمأنة الشعب المصري، والذي تصدر الأحكام الجنائية باسمه.

وأكد محامي محمود البنا، أن هناك بعد الأشخاص قالوا لهيئة المجني عليه، وجود شقيق تؤام لـ"محمد راجح" ويدعى "أحمد": "من باب أننا نصل للحقيقة، أضفنا هذا الطلب، وهو التصريح باستخراج وثيقة أو شهادة ميلاد لإثبات ذلك، ومحمد راجح مالهوش توأم، تحريت بنفسي وملقتش فيه توأم على الإطلاق".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة