الذهب يتراجع بعد بيانات أمريكية قوية رفعت الدولار وعوائد السنداتضبط 600 كجم بسكويت و2200 كجم شراب جلوكوز غير صالح للاستهلاك بالقناطرحملة مسائية مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات وسط الإسكندريةبطولة تاريخية.. مصر تتوج بلقب أفريقيا بانتصار قاتل أمام كوت ديفوارتقرير.. مصر تعادل رقم نيجيريا التاريخي في الكرة الأفريقيةتقرير.. كوت ديفوار بوابة مجد الكرة المصريةللقضاء عليها نهائيا .. فتح فصل لمحو أمية الأهالي بقرية المنيرة بـ الخارجةبعد استرداد 32 مليون متر.. هل انتصرت محافظة القاهرة على مافيا الأراضيصور.. جامعة حلوان تكرم الطلاب المثاليين الفائزين بالمسابقة المركزية على مستوى الكلياتمصر بطلًا لأمم أفريقيا تحت 23 عاما بالفوز على كوت ديفواررمضان صبحي يبكي بعد تسجيله الهدف الثاني لـ مصر في مرمى كوت ديفوارإنجاز جديد | وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأولمبي بالتتويج ببطولة إفريقياتتويج مصطفى محمد بلقب هداف أمم أفريقيا تحت 23 عامامصطفى محمد يتوج بلقب هداف بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامابعد الفوز بكأس الأمم .. أكرم توفيق يحتفل مع الجماهير بهذه الطريقة.. فيديوغزل وحب وإشادة.. شاهد| رسالة إبراهيم سعيد للمنتخب الأوليمبيرمضان صبحي افضل لاعب في بطولة امم افريقيا تحت 23 عاماأخلصوا فنالوا.. أحمد حسن يهنئ المنتخب الأولمبي ببطولة إفريقيامكاسب بالجملة | رمضان صبحي رجل البطولة.. محمد صبحي افضل حارس.. ومصطفى محمد الهدافجامعة حلوان تنظم مسابقة لاختيار الطلاب المثاليين

خطة محكمة لإزالة التعديات والعشوائيات بحي الزهور في بورسعيد

   -  
أعلن حي الزهور بمحافظة بورسعيد، عن خطة محكمة خلال الأيام الحالية لإزالة كافة التعديات والعشوائيات بسوق على بن أبي طالب بالحي المتراكمة منذ فترة طويلة.

وتسببت التعديات في حالة اختناق وتكدس مروري بشارع العاشر من رمضان بشكل كبير، بالإضافة إلى تلوث البيئة مع انتشار الحشرات والفئران والتي أصابت سكان المنطقة بأضرار صحية، واستغاث من ذلك جميع قاطني تلك المنطقة، وكان المطلب من أهالي المنطقة هو إزالة هذه البؤرة العشوائية بكل سلبياتها.

تحرير محاضر لأصحاب وحدات سكنية في "الزهور" ببورسعيد لتربيتهم حيوانات ودواجن (صور)

وأكد حي الزهور في تصريحات صحفية أنه تم البدء في إزالة التعديات داخل منطقة السوق خلال حملات مكثفة بمشاركة الحي وشرطة المرافق وقسم شرطة الزهور، كما أنه سيتم تنفيذ حملات تطهير ونظافة عقب انتهاء أعمال إزالة التعديات والعشوائيات.

جدير بالذكر أن منطقة سوق على بحي الزهور ببورسعيد من أكثر المناطق التي تعاني من ازدحام وتعديات ومشكلات بالمحافظة، مقارنة بباقي الأسواق في الأحياء الأخرى. خطة محكمة لإزالة التعديات والعشوائيات بحي الزهور في بورسعيد خطة محكمة لإزالة التعديات والعشوائيات بحي الزهور في بورسعيد خطة محكمة لإزالة التعديات والعشوائيات بحي الزهور في بورسعيد خطة محكمة لإزالة التعديات والعشوائيات بحي الزهور في بورسعيد
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة