"التعليم" تضع خطة لزيادة منافذ بيع منتجات المدارس الفنية لـ45%100 مليون صحة تحذر من الإصابة بفيروس سى بصالونات الحلاقة96% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة الاعتداء على الأطفالالأرصاد: الطقس اليوم معتدل على كافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 25 درجةمنتخب الشباب يطير اليوم إلى تونس للمشاركة فى دورة شمال افريقيامؤتمر صحفى لشوقى غريب ورمضان صبحى للحديث عن مواجهة كوت ديفوار2 مليون دولار تدعم هجوم الأهلى في ميركاتو الشتاءكريستيانو رونالدو يكشف "حقيقة زواجه" في المغربليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن صلاح وروبيرتسونالتحفظ على منزل عامل بعد ضبطه أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بالمنشأة سوهاجإصابة 3 أشخاص فى حادثى تصادم على طريق سوهاج - البحر الأحمر بأخميمتعرف على محتويات شقة المتهمين بالاعتداء على فتيات الملاهى الليلية بالجيزةتحرير 1530 مخالفة مرورية وتمشيط 13 مزرعة فى حملة مكبرة بالمنوفية«المرأة العربية» تطلق الاجتماع الـ17 لمناقشة تطور أوضاع النساء العربية.. اليومالعظمى بالقاهرة 25.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةجهاز تنمية المشروعات ببورسعيد يكشف عدد المستفيدين من دعم الجهاز.. فيديوأمراض الشتاء.. اعرف كل شىء عن السعال المصحوب بصفيرعمر مروان: السجين المحكوم عليه لا يسمح له بإدخال أطعمة من الخارجالفقي: مصر عززت موقفها في القارة السمراء بعد رئاستها للاتحاد الأفريقيالفقي: مصر تبيع سياسة وتشتري اقتصادا ويجب الاستمرار في دعم أفريقيا

تتويج ديانا حامد بلقب ملكة جمال مصر للكون 2019 وآية عبدالرازق وصيفة أولى

   -  

اقتنصت ديانا حامد لقب ملكة جمال مصر للكون 2019 وتسلمت التاج من ناريمان خالد الحائزة على اللقب فى العام الماضى، وأعلنت اللجنة المنظمة للمسابقة آية عبدالرازق وصيفة أولى للملكة، ومنة مكاوى وصيفة ثانية للملكة.

وتم اختيار الفتيات الثلاث من بين 20 فتاة وصلن للمرحلة النهائية من المسابقة خلال الحفل الختامى الليلة، لتتأهل بذلك لتمثيل مصر فى مسابقة ملكة جمال الكون الدولية التى تعقد فى ديسمبر المقبل فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت المتسابقات منة مكاوى وديانا حامد وفلوريدا جمال وآية عبدالرازق وآية عبدالله تم اختيارهن لدخول المرحلة النهائية من التصفيات "التوب فايف".

يشار إلى أن لجنة تحكيم المسابقة تضم نحو 10 أعضاء أبرزهم الفنانة نسرين طافش، هدى عبود ملكة جمال مصر للكون سابقًا ومنظمة المسابقة، الإعلامية نهى عبد العزيز، مصمم الأزياء المصرى العالمى هانى البحيرى وترأسها جراح التجميل اللبنانى دكتور طارق سمايلي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة