صلى الظهر ثم اغتصبها في غرفة بالمسجد.. مفاجآت صادمة بمقتل «عجوز محرم بك»ولي أمر يتهم مدرسة بالقناطر بـ«الإهمال في وفاة نجله»: «تركوه مغمى عليه نصف ساعة»فصل الكهرباء عن بعض المناطق بمدينة بني سويف 5 ساعات الجمعة«الأموال العامة» تكشف تربح مالك شركة وموظف 54 مليون جنيهًا كسبًا غير مشروعإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالقصيرغدًا.. سيدات سلة الأهلي يواجهن سبورتنج بدوري مرتبطنجم يد الأهلي يعود لتدريبات الفريق بعد تعافيه من الإصابةرجال طائرة الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً للدوريشاهد.. أول صورة لـ"جوزيه مورينيو" مدرب توتنهام الجديد بقميص الناديخليجي 24.. هيرفي رينارد يعلن القائمة النهائية لمنتخب السعوديةتكريم المخرج سامح الحضري بالدورة العاشرة من مهرجان مسرح بلا إنتاجمهرجان متحف المنيل يكرم أشرف زكي ونجمشاهد.. أحمد حلمي يوجه رسالة إلى جمهورهنجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد جمال العدلوزر التنمية المحلية يوافق على رعاية رحلة لزيارة المحافظات بالدراجة الكهربائيةوزيرة السياحة تغادر إلى الصين للمشاركة في منتدي بلومبيرج للاقتصاد الجديدالمستشار الأكاديمي للمفتي يستعرض بموسكو تجربة الإفتاء في معالجة ظاهرة الطلاقكامل الوزير: الانتهاء من العمرة الجسيمة لـ41 جرار قبل 30 يونيوكامل الوزير: الانتهاء من العمرة الجسيمة لـ41 جرار قبل 30 يونيوالإفتاء: تعطيل مصالح الناس والحصول على أموال لقضاءها حرام شرعا

بيان "ناري" من أصالة للرد على خبر انفصالها عن طارق العريان

-  
اصالة وزوجها

كتب- هاني صابر:

طالبت المطربة السورية أصالة نصري، من وصفتهم بـ"مرددي الشائعات" عدم اختلاق قصصٍ حول علاقتها الخاصة بزوجها.

ونشرت أصالة، صورة تجمعها بزوجها المخرج طارق العريان، عبر حسابها في "انستجرام" وعلقت: "لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصٍ، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر".

وتابعت: "فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس كاثنين بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي، وهو لمّ يخذلن وأنا لنّ أخذله، وصان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائمًا بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر".

وأضافت: "لو كان هناك خبر لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكرًا لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري".

ونشر موقع إلكتروني خبرًا يفيد بقيام أصالة بحذف صور العريان من حساباتها على الـ"سوشيال ميديا"، وهو ما لم يحدث، خاصة أن الزوجين يحتفظان بصورهما سويًا، ويتابعان بعضهما البعض.

وأصالة والعريان متزوجين منذ 13 عامًا، وأنجبا طفلين توأم هما "علي" و"آدم".​

اصالة1

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة