الحن والبن.. كائنات مجهولة عاشت على الأرض قبل الإنسانالنحات الفرنسى أوجست رودان أحد رواد القرن الـ19 مات بعد ميلاده بـ 5 أيامجيش بوركينا فاسو يعلن مقتل 32 إرهابيا في عمليتين بشمال البلادمنفذ تقنية الـ VAR بمدرسة مشتول السوق: "عملتها بكاميرات المراقبة"صابرين: "أنا مكنتش محجبة أصلاً ودى حاجة بينى وبين ربنا"النجم محمد إمام ينتهى من تصوير فيلمه "لص بغداد" خلال 3 أيامغدا.. عرض فيلم "باب الخروج" فى ملتقى أكاديمية الفنون4 صور ترصد وصول السيسي برلين للمشاركة في اجتماعات مجموعة الـ20 وأفريقيا"خريجي الأزهر" تطلق الدورة التدريبية لـ24 عالما وإماما من كردستان العراقنائب محافظ القاهرة يبحث مشكلات الباعة بالسيدة زينباختيار نائب وزير الزراعة عضوا في مجلس أمناء المركز الدولي للأسماكمدبولي يكلّف بسرعة التعاقد مع شركة متخصصة لصيانة الصوامعكاردينال صقلية يشيد بجهود الأزهر في نشر التسامح (صور)المنشآت الفندقية: 10% من الفنادق حصلت على شهادة النجمة الخضراءوزير الأوقاف يشارك في تكريم حفظة القرآن بـ"النيابة الإدارية"فيتو تكشف في عددها الجديد.. خدعة الجرارات الأمريكيةالمنشآت الفندقية ترفض قرار وزيرة البيئة بتحصيل رسوم الشواطئأحمد شاكر يرد على «البيت الفني».. ويكشف كواليس استقالته من «القومي»رنا حجاج على مسرح «رووم آرت سبيس» 30 نوفمبر"الوطن" غدا.. انفراج أزمة "سد النهضة".. وانتخابات القضاة "صراع ساخن"

مظاهرات لبنان تُبكي أحلام.. وهذا ما قالته الفنانة

-  
أحلام

القاهرة- (مصراوي):

نشرت المطربة الإماراتية أحلام، عبر حسابها الشخصي في موقع "تويتر" صورًا من مظاهرات الشعب اللبناني.

وعلقت على الصور: "الله عليكم تجمعتوا أخوان وأصدقاء فلتكونوا عبرة، تعتبرها كل الشعوب للتاريخ، عملتوا بصمة اسمها ثورة وطنية حقيقية، بكاني خوفكم على بعض من الصور والفيديوهات اللي توصلنا، والكل يقول الله عليهم برافوا، لبنان ينتفض ثورة شعب تمنيت أكون معاكم ربي يحميكم كلنا ندعي لكم".

وشارك عدد كبير من الفنانين اللبنانين في المظاهرات، التي اندلعت منذ الخميس الماضي، بسبب سوء الأوضاع الاقتصادية، من بينهم ماجي بوغصن، ونادين نسيب نجيم، وماريتا الحلاني، كما دعم آخرون التظاهرات مثل إليسا وراغب علامة ومايا دياب.

أحلام

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة