مهرجان أسوان لأفلام المرأة ينعى سمير بهزانهالة صدقي تعلن إلغاء قضيتها:"نجح في التشهير"عادل إمام والهضبة ومنير ..30 صورة للنجوم في مرحلة الطفولة -"childhood photo challenge"انتهاء فعاليات اختبارات المدرسة الرياضية باستاد بنهابدء التحقيق مع أم بتهمة الإهمال: ابنها رمى أخته الرضيعة"التخطيط" تشارك فى احتفالية تكريم الشركات والتجار في مبادرة "ما يغلاش عليك"بالأرقام.. أسعار تذاكر القطارات المكيفة والـVIP لأهالي الصعيد"التضامن" تعيد تشغيل 1900 حضانة مع بدء الدراسة: بشرط الالتزام بتدابير كوروناعاجل.. الكهرباء تعلن عن لجان تفتيش على الشقق لكشف المتلاعبين في عدادات "الكروت"التحقيق مع المتهمين باحتجاز 102 متعاطي في شبرامنتاستقرار أسعار صرف الدولار اليوم في البنك الأهليوزيرة التجارة تبحث مع السفير اليابانى سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين"من بيت لبيت".. "صحة المنوفية" تواصل مبادرة علاج "الاعتلال الكلوي"هالة صدقي تعلن مصير دعوى زوجها حول «نسب طفليها»: «أغلقت لكنه نجح بالتشهير»أنعام محمد على رئيس تحكيم مسابقة ممدوح الليثي بـ«الإسكندرية السينمائي»بعد أزمته مع بيراميدز.. وكيل رجب بكار يوضح موقفه من الرحيل للأهلي والزمالكصفقة هجومية جديدة في الطريق لليفربولالنفط ينزل بعد زيادة مفاجئة للمخزونات الأمريكيةأسهم أوروبا تواصل التعافي وأديداس يقفزمؤشرات بورصة الكويت خضراء وبنكان يردان على وثائق "فينسن"

كلوب يعلّق على هدف مانشستر يونايتد وخطأ "الفار"

   -  

علّق مدرب ليفربول يورجن كلوب على الهدف الذي سجله مانشستر يونايتد في مرمى "الريدز"، خلال المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله، في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم يونايتد بهدف مهاجمه الدولي ماركوس راشفورد في الدقيقة 36، قبل أن يحقق الضيوف التعادل بهدف البديل آدم لالانا في الدقيقة 85.

وفيما يتعلق بهدف "الشياطين الحمر" الذي كان كلوب قد طالب

فيه بخطأ أمام مهاجمه أوريجي قبل أن تصل الكرة إلى دانييل جيمس الذي أرسل عرضية قابلها ماركوس راشفورد في الشباك، أوضح المدرب الألماني: "سجلوا الهدف، الكل يتفق على سوء التفاهم الذي حصل مع الحكم في هذه اللقطة، كانت خطأ واضحا، لكن مع الفار هذه الكرات لا تحتسب".

وأشار كلوب في لقاء صحفي بعد اللقاء: "حصلنا على النقطة وهذا شيء كاف، جئنا وكانت مباراتهم، في بعض الأحيان كان هناك 3 لاعبين في وسط الميدان و5 في الدفاع، حققوا النسق التصاعدي رغم ذلك، الطريقة التي تعاملنا بها مع المباراة لم تكن جيدة بما يكفي، كان بإمكاننا أن نحصل على فرص خطيرة أكثر"، وفق ما نقل موقع "آس".

وبهذه النتيجة بات ليفربول في صدارة الدوري برصيد 25 نقطة، يليه مانشستر سيتي بـ19، ويحل ليستر سيتي في المرتبة الثالثة برصيد 17 نقطة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة