محافظ بني سويف يُكرًم "عادل ضيف الله" رئيس مدينة الواسطى لبلوغه سن التقاعدشركة مياة الفيوم ترسل "فناطيس" لسنهور بعد تزايد أزمة مياة الشربجامعة الأقصر تستعد لتنسيق الثانوية العامة بثلاثة معاملوفد الغربية تعلن دعمها لمرشحي الحزب وقائمة " من أجل مصر" في إنتخابات الشيوخقومى المرأة بالبحر الأحمر يواصل حملات التوعية بأهمية المشاركة الانتخابيةصحة الدقهلية : ضبط 400 عبوة ادوية و 60 لتر كحول مجهولي المصدرلطلاب الثانوية العامة..أعرف أكثر عن كلية التكنولوجيا والتنمية جامعة الزقازيقرئيس أبشواى يلتقى رؤساء القرى استعدادًا لانتخابات مجلس الشيوخرئيس جامعة دمياط يتفقد الإنشاءات الجديدة ومنطقة القرية الأوليمبيةالهـدوء و النظـام يسـود امتحـان الطب الشرعي و السموم الإكلينيكية بطب المنوفيةطوكيو تحذّر مواطنيها من السفر خارج العاصمة وسط ارتفاع إصابات كوروناأول تعليق من تركيا على اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر واليونانرئيس نقابة أطباء تركيا: إصابات كورونا المُعلنة "لا تعكس الواقع"شكري يناقش مع بومبيو هاتفيًا تطورات القضية الليبية وأزمة سد النهضةالأمم المتحدة تعرب عن قلقها إثر غرق قارب قبالة سواحل موريتانياموجز لأهم الأنباء من «بوابة الأهرام» اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 | فيديوفي ختام امتحانات القسم العلمي.. وكيل الأزهر يشكر الطلاب وأسرهم والقائمين على الامتحاناتالشيمي: "مجلس الشيوخ خطوة جديدة في الطريق نحو حياة ديمقراطية سليمة.. وعلى الجميع المشاركة في الانتخابات"4 سلالات جديدة للإنفلونزا تضاف خريفا إلى فيروس كوروناالكشف عن 3 علامات قد تدل على إصابة "كورونا" بدلا من الإنفلونزا

بلاها سوسو خد فيفى

-  

أكيد معظمنا شاهد مسرحية سك على بناتك للفنان الكوميدى العظيم الراحل فؤاد المهندس. والذين لم يشاهدوها هى بإيجاز عبارة عن أسرة مكونة من أب وثلاث فتيات يريد الأب أن يزوجهن ويرتاح ويأتى عريس ويعرض الأب عليه إحدى البنات ليتزوجها ويتمنع العريس فيعرض عليه الأب ابنته الثانية.

تذكرت هذا المشهد وأنا أسمع وأقرأ أنه تم استبدال مباراة الأهلى والزمالك بمباراة الزمالك والمقاولون، وأيضا استبدال مباراة المقاولون أمام فريق آخر، حقيقى مش فاكر هو مين.

ما هو بصراحة حاجة تلخبط وبعد ما كان عندنا أمل فى انتظام الدورى، كما صرح رئيس وأعضاء اللجنة.. لكن الحكاية عايزه مجهود وخبرة وعدم تسرع واندفاع وتصريحات نارية.

ولكن للحق نجحت اللجنة فى تغيير سوسو بفيفى وتغيير ميمى برضه بأى واحدة، أنا بصفق لهم على ذلك وأكيد هيتعرضوا لمثل هذا الموضوع تانى وتالث.

■ تجربة المنتخب الأول الأسبوع الماضى أمام بتسوانا من المؤكد أنها كانت مفيدة لحسام البدرى وجهازه، ورغم ضعف الفريق المنافس، فإنه بلا شك وضع تصورًا، وبدأ التشكيل الذى سوف يخوض به مباراتى كينيا وجزر القمر يتضح أمامه.

أتمنى أن ينحى الكابتن حسام الأسماء من أمامه وتكون عوامل السن واللياقة والمهارات والالتزام وغيرها من الأمور الفنية هى المعايير التى تحدد المنضمين إلى منتخبنا القومى الأول.

كلى ثقة فى الكابتن حسام، وهو جاء وتحمل المسؤولية فى وقت صعب وقصير. وأيضا فى فترة للأسف العناصر البشرية المهارية قليلة جدا. كان الله فى عونه وتمنياتنا له بالتوفيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم