الباحث محمد مصطفى: سقوط حكم الإخوان أنقذ المنطقة من التبعية والإملاءاتقيادي بالحرية والتغيير عن محاولة إخوان السودان العودة للحكم: "لم ‏ننس جرائمهم"صاحب مستشفى الدمرداش نموذجًا.. كيف يصبح رجل الدين في خدمة ‏المجتمعانعقاد الدورة العادية للجنة الفنية المتخصصة للاتحاد الإفريقي للعدل والشئون القانونية| صورالتموين: ٣٠ نوفمبر آخر موعد لتلقي التظلمات على محددات الاستبعادنشرة الأخبار: مصر وكوت ديفوار بنهائي أمم أفريقيا.. وإيران تهدد مفتشي الطاقة الذرية"استثمر في أفريقيا" بالعاصمة الجديدة برعاية السيسي35 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على الوجهين البحري والقبليبالتفاصيل.. خطة "النقل" لبيع تذاكر القطارات بمكاتب البريدجدول أعمال اليوم في منتدى أفريقيا ٢٠١٩رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة المخلفات الصلبة البلديةوائل كفورى يُحيى حفلاً غنائيًا فى فرنسا مارس المقبل.. اعرف تفاصيلهفيفى عبده تنشر صورة شقيقتها المتوفية وتنعيها عبر "انستجرام"ديزنى تعلن عرض "frozen 2" فى السينمات العربية اليومشاهد مراحل تطور جمال سكارليت جوهانسون فى عيد ميلادها الـ35الري: إزالة 1857 تعديا على نهر النيل ومنافع الري والصرف خلال الأسبوع الثالث من نوفمبرالبسوا الشتوي..الأرصاد: استقرار حالة الطقس خلال اليومين المقبلين والعظمي لن تتجاوز 25 درجة .. فيديوكيف تستفيد من خدمات القمر الصناعي طيبة 1.. رئيس وكالة الفضاء المصرية يجيب .. فيديوطريقة التعاقد مع خدمة الإنترنت الجديدة التى لا تنقطع.. فيديوتوقعات الأرصاد لحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا السبت

برلماني يطالب بشن حملات أمنية لتطهير المدارس من الباعة الجائلين

   -  
قال النائب عبد المنعم العليمي، عضو اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب: إن التعليمات الخاصة بمنع تواجد الباعة الجائلين أمام المدارس، أو بجوار أسوارها؛ مجرد "حبر على ورق"، ولا يتم تنفيذها، وتستمر الظاهرة، بل تزايدت خلال الفترة الأخيرة.

وأكد في تصريح لـ "فيتو"، أن التصدي لهذا الأمر ضرورة حتمية لحماية طلبة المدارس، وهذا دور الإدارات المحلية التي تعد مسئولة عن الإشغالات أمام المدارس إلى جانب وزارة الصحة المسئولة عن سلامة هذه الاغذية، وبالتالي لا بد من حملات تطهير أمام المدارس لهؤلاء الباعة الجائلين أمام المدارس، لأنها تشكل خطرًا كبيرًا على صحة الطلاب، حيث تُعرض الأطعمة والمواد الغذائية دون الخضوع لرقابة من الجهات المختصة، ولا تصلح للاستخدام الآدمي.

وطالب بضرورة تفعيل الدور الرقابي للمحليات إلى جانب تطبيق قانون مراقبة الاغذية وقانون التدليس والغش على هؤلاء الباعة.

نائب يطالب بتفعيل القانون لمواجهة الباعة الجائلين

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة