انتحار طالب جامعي شنقا داخل غرفته في قناقمران مصريان في السماء.. الأولمبي بطل أفريقيا و"طيبة 1" في الفضاءموسكو: نأمل بتسوية قريبة في لبنان على أساس توافق وطنيمدفيديف يبحث مع قاديروف إزالة الحواجز الأمنية في الشيشان.. غداالمتظاهرون اللبنانيون يعيدون رفع "قبضة الثورة" في وسط العاصمة بيروتاعتقال موريتاني في إسبانيا بتهمة الانتماء لـ "داعش"المشاط: الصين سوق واعد.. وتدشين مرحلة جديدة لعلاقات سياحية أقوىغدا.. "القاهرة السينمائي" ينظم ليلة في حب يوسف شريف رزق اللهفيديو| إليسا تفاجئ الثوار اللبنانيين بطرح أغنية "عم ثور"غدا.. عرض عالمي أول للفيلم التسجيلي "طرق أبواب السينما: محمد ملص"صور| "ظل الحكايات" ينير مسرح الغدبـ"سيلفي" مع الجمهور.. منة شلبي تشكر حضور ندوتها بـ"القاهرة السينمائي"بينهم يسرا وليلى علوي والنبوي.. نجوم الفن في حفل السفارة الأمريكيةالمنتخب الأولمبي يتوج بأمم إفريقيا تحت 23 سنة بالفوز على كوت ديفوار 2-1الرئيس السيسي يهنئ المنتخب الأولمبي بالتتويج بلقب أمم أفريقيا تحت 23 سنةمصطفى محمد هداف أمم أفريقيا تحت 23 سنةمحمد صبحي أفضل حارس مرمى بأمم أفريقيا تحت 23 سنةرمضان صبحي أفضل لاعب بأمم أفريقيا تحت 23 سنةحمدي رزق: مصر النهاردة منورة فى كرة القدم والاستثمار والفضاءخبير في علوم الفضاء: «طيبة 1» يساهم فى تأمين الاتصالات و مكافحة الجريمة

ميدو: مشكلة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصر

   -  
عمرو وردة - مصر - جنوب إفريقيا
وصف أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق مصر للمقاصة ونجم منتخب مصر السابق، أزمة عمرو وردة في معسكر الفراعنة بـ"القشة التي قصمت ظهر منتخب مصر".

وقال ميدو: "مشكلة عمرو وردة أثرت بشكل كبير جدا على منتخب مصر في أمم إفريقيا".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة القاهرة والناس "هي مشكلة عميقة وخطيرة ومن أسباب عدم حصد منتخب مصر لأمم إفريقيا".

وتابع "كان يجب التعامل مع أزمة وردة بشكل أفضل. الأزمة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصر".

وأكمل حديثه قائلا: "استبعاد وردة ثم العودة في القرار، كان أمرا سيئا للغاية. لا يجب أن تعود في مثل تلك القرارات".

وأشار "كذلك يجب على كل لاعب معرفة حجمه كلاعب وألا يتدخل في قرارات اتخذها اتحاد الكرة بموافقة الجهاز الفني لمنتخب مصر".

واستكمل "الأزمة هزت صورة منتخب مصر أمام الجماهير، جعلت المنتخب يخسر تعاطف العديد من المشجعين، وتعاطف الجانب النسائي أيضا".

ويرى ميدو "كل ما حدث خلق طاقة سلبية حول منتخب مصر، ولذلك لم ننجح في حصد البطولة".

وأردف "أزمة وردة ليست فقط سبب فشل منتخب مصر في حصد اللقب، العلاقة بين الجهاز الفني واللاعبين وأعضاء الجهاز الفني نفسه إلى جانب الشق الفني، كل تلك الأسباب كانت السبب في خسارتنا".

وودع منتخب مصر بطولة أمم إفريقيا في مصر بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف مقابل لا شيء من دور الـ 16 من البطولة الإفريقية.

قبلها قرر اتحاد الكرة استبعاد عمرو وردة على خلفية أزمة قبل أن يعود اللاعب للمعسكر بشكل طبيعي ويكمل مشواره مع الفراعنة.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة