منها حروق الشمس.. أشياء تهدد صحة مرضى السكري في الصيفمحافظ الجيزة لـ «صدى البلد»: جاهزون للانتخابات وأنهينا الاستعدادات بجميع مراكز الاقتراعمحافظ الإسماعيلية لصدى البلد: انتهينا من تجهيزات الشيوختحديد مواعيد استلام العمل للدفعات الجديدة في صحة الشرقيةطالبهم بالحرص على التفوق الجامعي.. محافظ الغربية يكرم أوائل الثانوية العامةفايلر: عودة حمدي فتحي من أهم مكاسب مباراة إنبيطولان يستشهد بـ"فاران" ويبرر هزيمة إنبيحمدي فتحي يشكر جماهير وإدارة النادي الأهلي على مساندته أثناء إصابته بكوروناالأهلي يستأنف تدريباته غداً استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربيسيد عبدالحفيظ : الأهلي لم يتأثر بالغيابات في مباراة إنبيهاني زادة : مرتضى منصور رجل الأزمات..وفوجئت بلافتة نادي القرنهاني زادة: التحكيم منح الترجي لقب أفريقيا على حساب الزمالك عام 1994غدا.. مصر الطيران تسير 22 رحلة دولية تقل 2000 راكبإجراءات مشددة.. "المنشآت السياحية" تستأنف دوراتها التدريبية للعاملين بالمطاعم"جرس إنذار".. الصحة تعلن بيان كورونا اليوم الأحدوزير الزراعة يُجري جولة مفاجئة لبعض المشروعات بالإسكندرية والبحيرةنقابة المعلمين تطلق حملة "شارك" للحث على التصويت في انتخابات الشيوخيوسف الخال يعلق على الأوضاع في لبنان: "بينقصنا شيء"وليد منصور يعلن شفاءه من كورونا: "الموضوع بجد متعب جدا"روسيا تدفع بطائرة سوخوي لاعتراض طائرة استطلاع أمريكية فوق البحر الأسود

ميدو: مشكلة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصر

   -  
عمرو وردة - مصر - جنوب إفريقيا
وصف أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق مصر للمقاصة ونجم منتخب مصر السابق، أزمة عمرو وردة في معسكر الفراعنة بـ"القشة التي قصمت ظهر منتخب مصر".

وقال ميدو: "مشكلة عمرو وردة أثرت بشكل كبير جدا على منتخب مصر في أمم إفريقيا".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة القاهرة والناس "هي مشكلة عميقة وخطيرة ومن أسباب عدم حصد منتخب مصر لأمم إفريقيا".

وتابع "كان يجب التعامل مع أزمة وردة بشكل أفضل. الأزمة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصر".

وأكمل حديثه قائلا: "استبعاد وردة ثم العودة في القرار، كان أمرا سيئا للغاية. لا يجب أن تعود في مثل تلك القرارات".

وأشار "كذلك يجب على كل لاعب معرفة حجمه كلاعب وألا يتدخل في قرارات اتخذها اتحاد الكرة بموافقة الجهاز الفني لمنتخب مصر".

واستكمل "الأزمة هزت صورة منتخب مصر أمام الجماهير، جعلت المنتخب يخسر تعاطف العديد من المشجعين، وتعاطف الجانب النسائي أيضا".

ويرى ميدو "كل ما حدث خلق طاقة سلبية حول منتخب مصر، ولذلك لم ننجح في حصد البطولة".

وأردف "أزمة وردة ليست فقط سبب فشل منتخب مصر في حصد اللقب، العلاقة بين الجهاز الفني واللاعبين وأعضاء الجهاز الفني نفسه إلى جانب الشق الفني، كل تلك الأسباب كانت السبب في خسارتنا".

وودع منتخب مصر بطولة أمم إفريقيا في مصر بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف مقابل لا شيء من دور الـ 16 من البطولة الإفريقية.

قبلها قرر اتحاد الكرة استبعاد عمرو وردة على خلفية أزمة قبل أن يعود اللاعب للمعسكر بشكل طبيعي ويكمل مشواره مع الفراعنة.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة