الأردن والولايات المتحدة تبحثان أوجه التعاون العسكري المشتركالنواب الليبي يؤكد الحاجة لوقف إطلاق النارالصحة السعودية: تسجيل 2994 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناوفيات كورونا في الجزائر تتجاوز ١٠٠٠ حالةالادعاء العام الألماني يحقق في نفوق قرود بمركز لحيوانات التجاربالحزب الحاكم التنزاني يرشح الرئيس الحالي لخوض الانتخابات للمرة الثانيةترامب وفيروس كورونا: كيف خلق الرئيس الأمريكي "عالمًا وهميًا"؟ميركل: متفائلة بسبب رغبه بلدان عديدة التضافر لايجاد حل لأزمه كوروناالحكومة الموريتانية توقف إجراءات تشكيل محكمة العدل العلياطلاب ألمان في أمريكا يطلبون دعمًا من برلينهولمان: إدارة الأهلي الأكثر مهنية بين كل العرب.. ولم أخش إلا المصري والإسماعيليالظهور الأول.. فايلر يقود تدريبات الأهلي.. و3 جلسات تنسيقيةبالفيديو.. فرص مهدرة وورد فعل كلوب.. ملخص لمسات صلاح أمام بيرنليمباشر الدوري الإنجليزي - شيفيلد (2) - (0) تشيلسي .. الشوط الثانيتشكيل برشلونة – بويج أساسي وسواريز احتياطي أمام بلد الوليدوتستمر المغامرة.. رسميا – كيمبيمبي يجدد عقده مع سان جيرمانمباشر في إسبانيا - بلد الوليد (0) (0) برشلونة.. الشوط الأولفرصة ذهبية لـ أتالانتا.. لاتسيو يتلقى طعنة قاتلة أمام ساسولوفتوى اليوم.. هل ملابس المرأة مبرر للتحرش وما حكمه؟.. مفتى الجمهورية يجيبالعنانى يتفقد الإجراءات الوقائية بمركب سياحى.. والسياح: سننقل تجربتنا لاصدقائنا

محمد رمضان يعلن موعد طرح أحدث كليباته "السلطان"

-  
أعلن الفنان محمد رمضان عن موعد طرح أحدث أغانيه المصورة على طريقة الفيديو كليب "السلطان" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ونشر صورة من كواليس الكليب، وعلق عليها قائلًا: «كليب السلطان بعد أيام قليلة على قناتي الرسمية على Youtube ثقة في الله نجاح».

والأغنية تم تصويرها في المغرب، واستمر التصوير على مدار عدة أيام، وفي سياق آخر يستعد رمضان لبدء التحضيرات لمسلسله الجديد "البرنس"، الذي يشارك به في سباق دراما رمضان المقبل، مع المخرج محمد سامي.

محمد رمضان ينتهي من تصوير أغنيته الجديدة "السلطان" في المغرب

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان محمد رمضان كان مسلسل «زلزال» الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركته البطولة الفنانة حلا شيحة.
محمد رمضان يعلن موعد طرح أحدث كليباته "السلطان"
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة