التضامن تعلن التعاون مع الهيئات الدولية الشريكة لتطوير مؤسسات الرعاية«النواب» يوافق مبدئيًا على تعديلات «معاشات الشرطة».. وعبدالعال: «ذُهِلت من الموقف»«مروان» يعرض نتائج اجتماعات «حقوق الإنسان» بالأمم المتحدة أمام البرلماننائب بالبرلمان: «ابنى ضابط ولسّه بصرف عليه».. و«عبدالعال»: «معاشات الشرطة متدنية»قرينة رئيس الوزراء تشارك في فعاليات خيرية لرابطة زوجات الدبلوماسيين الآسيويين«النواب» يحيل استجواب «مستشفى بولاق الدكرور» لمكتب المجلس.. والحكومة: «جاهزون»غدا.. «النواب» يصوّت نداءً بالاسم على «الطعن أمام النقض» في العاشرة صباحًا«القوى العاملة»: 200 فرصة عمل بلبنان برواتب مجزيةالعربي: طفرة في الصناعة المصرية ونسعى لزيادة الاستثمار في الصعيدشركات أردنية تبحث زيادة استثماراتها في مصر وعقد شراكات تصديرية لإفريقيا | صورالغرف التجارية: تخفيض سعر الفائدة يزيد من التوسع في الاستثمارات وتحريك السوقرمضان صبحي يحضر مؤتمر المنتخب الأوليمبي.. غدابالفيديو - أوكوي يقود أوغندا لتجاوز مالاوي في تصفيات إفريقياأسماء ضحايا حادث سقوط برج كهرباء في أوسيم"الداخلية" تُكرم المتفوقين دراسيًا من أبناء شهداء الشرطةبأسلوب كسر القفل.. سقوط تشكيل عصابي لسرقة المتاجر في المعصرة"كمين الساحل" ينهى هروب عامل من دفع 6.5 مليون جنيه غراماترجال الشرطة بالغربية ينظمون حملة للتبرع بالدممباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل عجوزالداخلية توجه قوافل لتوزيع المساعدات العينية على المواطنين

"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودان

-  
""حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودان"

أكد رئيس مجلس الوزراء السوداني الدكتور عبد الله حمدوك، اليوم، حرص بلاده على تعزيز التعاون مع دولة جنوب السودان في كافة المجالات، مشيراً إلى العلاقات الأخوية التي تربط البلدين، وجاء ذلك خلال لقاء حمدوك مع مبعوث "الإيجاد" للسلام بدولة جنوب السودان السفير إسماعيل واني.

وذكر مجلس الوزراء السوداني في بيان، أن "واني"، امتدح مساعي الحكومة الانتقالية، بخصوص تحقيق السلام بدولة جنوب السودان، موضحا أن تحقيق السلام بجنوب السودان ينعكس إيجابا على تعزيز الاستقرار بالسودان.

وفي سياق آخر، أكد  المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، ديفيد بيزلي، استعداده للعمل سويا مع القيادة الجديدة في السودان، لإنجاح برامج الأغذية العالمي في البلاد، واصفا ماحدث في السودان بـ "الغد المشرق والواعد"، والتقى بيزلي، في الخرطوم، مع رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق أول عبدالفتاح البرهان، ورئيس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك، كلا على حدة.

وأشاد البرهان، بالبرامج التي يقدمها برنامج الغذاء العالمي، ودوره في تقديم المساعدات الإنسانية في كافة أنحاء السودان، متعهدا بتذليل كافة العقبات لإنجاح البرامج التي تهدف لخدمة مستحقي الدعم.

من جانبه، أعرب بيزلي عن شكره لرئيس مجلس السيادة السوداني، على تفهم مهمتهم، موضحا أن الزيارة تأتي في إطار تحديد أولويات عمل البرنامج في الفترة المقبلة، وأكد المسؤول الدولي، لرئيس الوزراء السوداني، وقوف برنامج الغذاء العالمي مع الحكومة الانتقالية، في مساعيها لتخفيف أعباء المعيشة على المواطن، مبديا الاستعداد لتقديم أي نوع من الدعم للسودان.من جانبه، رحب حمدوك بمبادرة برنامج الغذاء العالمي، واستعداده للتعاون مع الحكومة السودانية

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة