نشرة الحوادث.. الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندريةتجديد حبس شادي الغزالي لاتهامه بنشر أخبار كاذبة12 ألفا لغرف النوم ومطبخ زان بـ 3.5 ألف جنيه.. أسعار الأثاث المنزلي بسجن برج العرب (صور)استعجال التحريات التكميلية لشقيقين بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار بمصر القديمةأمير طعيمة يهاجم سما المصري بسبب إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائيبالأسود.. نسرين طافش تتألق في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صوررانيا يوسف تتصدر تويتر وردود واسعة من متابعيها بعد إطلالتها بمهرجان القاهرةتعرف على 3 غرائب خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيرغم خلافاتها مع طليقها أيمن الذهبي.. أصالة تداعب ابنتهرائع ومتميز.. حلا شيحة توجه رسالة لمهرجان القاهرة السينمائينجمات تنافسن على لقب أفضل إطلالة في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صورعروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو)5 لقطات طريفة من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)بعد ظهورها بفستان مكشوف.. هاشتاج رانيا يوسف يتصدر "تويتر"«تصديرى المنسوجات»: زيادة الصادرات لـ12 مليار دولار خلال 5 سنواتاليوم.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلبيت السحيمى يستضيف العرض المسرحى "التلت حموات".. اليومنادى القصة يحتفل بالفائزين بجوائزه فى القصة والرواية.. الاثنينالتعليم: التزام واضعى امتحانات الترم الأول لصفوف النقل بمواصفات الأسئلةصور.. نجوم الفن يتألقون برفقة أزواجهم في افتتاح القاهرة السينمائي

فيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريف

-  
"فيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريف"

قال الدكتور فاروق الباز، العالم المصري، إن روسيا لا تستطيع حاليا الصعود إلى سطح القمر، مضيفا، "دي شغلانة كبيرة متقدرش تعملها في الوقت الحالي، وكان هناك تحديات بين روسيا وأمريكا من أجل الصعود لسطح القمر، للحصول على أكبر قدر ممكن من التكنولوجيا والديجيتال، وتطوير شبكة الاتصالات".

وأضاف "الباز"، خلال حواره في برنامج "الحكاية"، الذي يُعرض على شاشة "MBC مصر"، مع الإعلامي عمرو أديب، اليوم، أن الصين كانت ترغب في الصعود على سطح القمر، ولكن بسفينة غير مؤهلة "على قدهم يعني"، على حد قوله، موضحا أن العلماء نصحوا الصين بأنها في حالة رغبتها للصعود إلى سطح القمر أن تصعد في الجزء المخفي عن الأرض، لاكتشاف عما إذا كانت توجد مياه ثلجية هناك من عدمه.

وعما يتردد أن أمريكا لم تصعد لسطح القمر، قال، "ده تخاريف، الناس بتخرف، أمريكا جابت صخور ليس لها مثيل على سطح الأرض، رجعوا بالدليل وبعينات ليس لها مثيل على الأرض، وكان حجم هذه الصخور 800 كيلوجرام".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة