تداول 13 سفينة للبضائع والحاويات في ميناء دمياطمصرع طفل غرقا في ترعة بالبحيرةتفعيل العمل بمنظومة التحكم والسيطرة بنجدة الأقصرحملات تموينية على المخابز ومحطات تموين السيارات والمحلات العامة برأس غارب | صورانقلاب سيارة في ترعة جنوب الأقصر وإصابة جميع مستقليهاشاهد.. لقطات مصورة من الفضاء لـ قلب إعصار أسياس في أمريكارئيس الوزراء الكويتي يوضح الحالة الصحية للأمير صباح الأحمد الجابر الصباح«الصحة السعودية»: تسجيل 1258 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»للمرة الأولى منذ مارس الماضي.. البرتغال تسجل صفر وفيات جراء «كورونا»الحكومة الفرنسية تحذر من «كورونا»: الفيروس لم يذهب في عطلةإصابة كبير موظفي الرئيس البرازيلي بفيروس كورونابارزاني: سأبذل قصارى جهودي لدعم عودة الإيزيديين مرفوعي الرأسانهيار آلاف المبانى فى فيضانات السودانتركيا: الاتفاق النفطي بين أمريكا وأكراد سوريا «غير مقبول»الهند تضع حجر أساس إنشاء معبد هندوسي مكان مسجد إسلامي أزيل قبل 30 عامًاروسيا: تسجيل أول لقاح ضد فيروس «كورونا» خلال 10 أياملردع المخالفين .. حملة لإزالة المباني المخالفة ورفع الإشغالات بالنزهة |صورشاهد.. تنفيذ قرار إزالة في المهد غربي الأقصرمستقبل وطن ينظم مسيرة تأييد بالسيارات لمرشحيه شرق الإسكندريةحوادث الغرق عرض مستمر .. مصرع شابين في العجمي بعد تسللهما للبحر فجرا

كهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيو

   -  
كهربا - أفيش
قرر نادي ديسبورتيفو أفيش البرتغالي إقالة البرتغالي أوجوستو إيناسيو من منصبه كمدير فني للفريق، حسبما أعلنت التقارير المحلية في البرتغال.

نتائج كارثية لفريق أفيش الذي يضم بين صفوفه محمود عبد المنعم "كهربا"، فلم يحقق الفريق أي انتصار منذ الـ 18 من شهر أغسطس الماضي.

صحيفة ريكورد البرتغالية كشفت في تقرير حصري لها عن اتخاذ إدارة أفيش قرار إقالة إيناسيو من منصبه بعد التعثر الأخير في كأس البرتغال.

أفيش تلقى هزيمة ساحقة في دور الـ 32 من كأس البرتغال، بعدما خسر بخماسية مقابل هدفين أمام فارنزي.

هزيمة قرر بعدها النادي البرتغالي الاستغناء عن إيناسيو، وفقا لصحيفة ريكورد وكذلك صحيفة أبولا البرتغالية.

صحيفة أبولا أوضحت إن قرار الإقالة أتخذ بالفعل ومن المنتظر إعلان رحيل إيناسيو بشكل رسمي من منصبه من قبل النادي.

وطرحت صحيفة أبولا أربعة أسماء لخلافة إيناسيو مع أفيش، وهم البرتغالي بيدرو كايشينيا والبرتغالي دانيل راموس مدرب ريو آفي السابق والبرتغالي بيتيت مدرب ماريتيمو السابق، إلى جانب البرتغالي لويس فيليبي مدرب باسوش دي فيريرا السابق.

ولعب كهربا 4 مباريات مع أفيش تحت قيادة إيناسيو ونجح في التسجيل مرة ولم ينتصر في أي لقاء.

وقاد إيناسيو، ديسبورتيفو أفيش في 27 مباراة وتلقى 16 هزيمة وتعادل 3 مرات، بينما حقق الانتصار 8 مرات.

ويقبع أفيش في المركز الأخير في الدوري برصيد 3 نقاط فقط من انتصار وحيد و7 هزائم.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة