الباحث محمد مصطفى: سقوط حكم الإخوان أنقذ المنطقة من التبعية والإملاءاتقيادي بالحرية والتغيير عن محاولة إخوان السودان العودة للحكم: "لم ‏ننس جرائمهم"صاحب مستشفى الدمرداش نموذجًا.. كيف يصبح رجل الدين في خدمة ‏المجتمعانعقاد الدورة العادية للجنة الفنية المتخصصة للاتحاد الإفريقي للعدل والشئون القانونية| صورالتموين: ٣٠ نوفمبر آخر موعد لتلقي التظلمات على محددات الاستبعادنشرة الأخبار: مصر وكوت ديفوار بنهائي أمم أفريقيا.. وإيران تهدد مفتشي الطاقة الذرية"استثمر في أفريقيا" بالعاصمة الجديدة برعاية السيسي35 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على الوجهين البحري والقبليبالتفاصيل.. خطة "النقل" لبيع تذاكر القطارات بمكاتب البريدجدول أعمال اليوم في منتدى أفريقيا ٢٠١٩رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة المخلفات الصلبة البلديةوائل كفورى يُحيى حفلاً غنائيًا فى فرنسا مارس المقبل.. اعرف تفاصيلهفيفى عبده تنشر صورة شقيقتها المتوفية وتنعيها عبر "انستجرام"ديزنى تعلن عرض "frozen 2" فى السينمات العربية اليومشاهد مراحل تطور جمال سكارليت جوهانسون فى عيد ميلادها الـ35الري: إزالة 1857 تعديا على نهر النيل ومنافع الري والصرف خلال الأسبوع الثالث من نوفمبرالبسوا الشتوي..الأرصاد: استقرار حالة الطقس خلال اليومين المقبلين والعظمي لن تتجاوز 25 درجة .. فيديوكيف تستفيد من خدمات القمر الصناعي طيبة 1.. رئيس وكالة الفضاء المصرية يجيب .. فيديوطريقة التعاقد مع خدمة الإنترنت الجديدة التى لا تنقطع.. فيديوتوقعات الأرصاد لحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا السبت

كهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيو

   -  
كهربا - أفيش
قرر نادي ديسبورتيفو أفيش البرتغالي إقالة البرتغالي أوجوستو إيناسيو من منصبه كمدير فني للفريق، حسبما أعلنت التقارير المحلية في البرتغال.

نتائج كارثية لفريق أفيش الذي يضم بين صفوفه محمود عبد المنعم "كهربا"، فلم يحقق الفريق أي انتصار منذ الـ 18 من شهر أغسطس الماضي.

صحيفة ريكورد البرتغالية كشفت في تقرير حصري لها عن اتخاذ إدارة أفيش قرار إقالة إيناسيو من منصبه بعد التعثر الأخير في كأس البرتغال.

أفيش تلقى هزيمة ساحقة في دور الـ 32 من كأس البرتغال، بعدما خسر بخماسية مقابل هدفين أمام فارنزي.

هزيمة قرر بعدها النادي البرتغالي الاستغناء عن إيناسيو، وفقا لصحيفة ريكورد وكذلك صحيفة أبولا البرتغالية.

صحيفة أبولا أوضحت إن قرار الإقالة أتخذ بالفعل ومن المنتظر إعلان رحيل إيناسيو بشكل رسمي من منصبه من قبل النادي.

وطرحت صحيفة أبولا أربعة أسماء لخلافة إيناسيو مع أفيش، وهم البرتغالي بيدرو كايشينيا والبرتغالي دانيل راموس مدرب ريو آفي السابق والبرتغالي بيتيت مدرب ماريتيمو السابق، إلى جانب البرتغالي لويس فيليبي مدرب باسوش دي فيريرا السابق.

ولعب كهربا 4 مباريات مع أفيش تحت قيادة إيناسيو ونجح في التسجيل مرة ولم ينتصر في أي لقاء.

وقاد إيناسيو، ديسبورتيفو أفيش في 27 مباراة وتلقى 16 هزيمة وتعادل 3 مرات، بينما حقق الانتصار 8 مرات.

ويقبع أفيش في المركز الأخير في الدوري برصيد 3 نقاط فقط من انتصار وحيد و7 هزائم.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة