محافظ أسيوط يتابع إنتاج وتصنيع كمامات مركز تدريب "القوى العاملة" بطهطاإقلاع 19 رحلة من مطار القاهرة تقل 2145 راكبًامنها المرض النفسي.. ننشر موانع وشروط الترشح لـ"انتخابات الشيوخ"اليوم.. الغردقة وشرم الشيخ تستقبلان 594 سائحًا من سويسرا وأوكرانياالزراعة: مصر نجحت في تعميق التعاون الزراعي مع الدول الأفريقيةالسيسي يوجه بدعم برنامج "أطفال بلا مأوى" لدمجهم في المجتمعرئيس الوزراء يكلف بعلاج سائق "توك توك" لأمانتهبرلمانية تشيد بمشروع قانون إخفاء بيانات المجني عليهم في وقائع التحرششاهد.. فيديو جديد مسرب لمقتل "مراهق أسود" أمريكى بمركز إصلاحىشاهد.. بناء منزل فى بلجيكا بفضل طابعة عملاقة ثلاثية الأبعادفيديو.. كلب وفي ينتظر صاحبه المصاب بكورونا خارج المستشفىالغردقة وشرم تستقبل 594 سائحا أوكرانيا وسويسريا.. تفاصيلالسيسى يصدق على تعديل أحكام قانون الإيداع والقيد المركزى للأوراق الماليةالسيسي يوجه بالاستمرار في جهود مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن تداعيات جائحة كورونا22 فندقا جديدا تتسلم شهادة السلامة الصحية فى 7 محافظاتعثر على حقيبة مجوهرات.. رئيس الوزراء يكلف بعلاج "سائق التوك توك" الأمينزووم أفريقيا.. كل ما تريد معرفته عن قبيلة الهيمبا وأشهر الأكلات السودانيةاهم الاخبار.. لغز تخلص أب من نجله في القطار.. تأييد إعدام قاتل المصرفية نيفين لطفي.. قطع المياه عن مناطق بالقاهرةوزارة النقل:1463173 عدد ركاب مترو الأنفاق و601502 راكب استقلوا السكة الحديد خلال 24 ساعةالنقل تكشف تفاصيل حركة الموانئ في الـ24 ساعة الماضية

ثنائي شاب جديد في قائمة الإسماعيلي لمواجهة الجزيرة الإماراتي

   -  
الإسماعيلي - أهلي بنغازي
قرر الصربي ميودراج ليسيتش المدير الفني لفريق الإسماعيلي تصعيد الثنائي الشاب محمد عمار وحازم مرسي للتواجد في قائمة الفريق أمام الجزيرة الإماراتي.

ويلعب الإسماعيلي أمام الجزيرة الإماراتي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الـ 16 من كأس محمد السادس للأبطال.

محمد عمار قلب دفاع فريق الشباب، بينما يلعب حازم مرسي كمهاجم، تواجدا في قائمة الإسماعيلي.

وخرج إبراهيم أبو اليزيد مدافع الإسماعيلي بسبب الإصابة من قائمة الدراويش، إلى جانب محمود عبد العاطي "دونجا" ومحمد صادق الذي أكد الجهاز الطبي للدراويش جاهزيته للقاء.

حراسة المرمى: محمد مجدي - محمد فوزي - محمود عبد المنصف.

الدفاع: باهر المحمدي – محمد مجدي – محمد هاشم – أسامة إبراهيم – أحمد أيمن – محمد عمار .

الوسط: عماد حمدي – محمد بيومي – أحمد مدبولي – همام طارق – عبد الرحمن مجدي – بيكيتي سيلفا – مدحت فقوسة – محمد الضرف .

الهجوم: وجيه عبد الحكيم – شيلونجو – محمد حمدي زكي – محمد الشامي – حازم مرسي.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول