طقس «معتدل» على كافة الأنحاء نهارا «بارد» ليلا.. والعظمى بالقاهرة 25«العصار» يوقع خطاب نوايا مع «دي أم جي موري» الألمانية في مجال التحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعةالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةضبط شخص استولى على 3 ملايين ونصف من آخرين بزعم توظيفها في سوهاجعميد كلية الحقوق الأسبق: تركيا تخالف القانون الدولي في قبرص وسورياهذه مكونات الوجبات والمشروبات السريعة ومخاطرهاكلمة السيسي أمام قمة الاستثمار لمجموعة "العشرين – إفريقيا" تتصدر اهتمامات الصحفمباحثات الرئيس السيسي مع إنجيلا ميركيل.. أبرز الأخبار المتوقعة اليومحدث ليلًا| السيسي يهنئ المنتخب الأولمبي.. وتعديل وزاري مرتقبشائعة انفصال أصالة.. كيف بدأت وانتهت عند ابنتها شام الذهبي؟"تورطت في تحويل أموال لداعش".. أمريكا تفرض عقوبات على 4 شركات تركيةلص يطعن سائقا بسكين عقب سرقة حافظة نقوده في سوهاجزراعة 2750 فدان بنجر سكر بالقنطرة شرقهند صبري توجه رسالة إلى «صابرين»كلمة السيسي أمام «قمة الاستثمار».. الأبرز في صحف القاهرةالأزهر يستنكر الموقف الأمريكي تجاه المستوطنات الإسرائيليةيحدث اليوم: السيسي يختتم زيارته لألمانيا.. وانطلاق ملتقى يوم التصنيع في أفريقيا من فييناكلمة السيسي أمام قمة «العشرين - أفريقيا» تتصدر اهتمامات الصحف بالقاهرةاخبار التوك شو | إعلامي عائد من قطر: بي إن سبورت تتجسس على المصريين.. وأحمد موسى: وشي حلو على المنتخبأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاربعاء 20 -11- 2019

إسلام الشاطر: الأهلى لن يفقد نقاط حال انسحابه أمام الجونة

   -  

أكد إسلام الشاطر في برنامج ملعب الأهلي المذاع عبر قناة النادي الأهلي أن عقوبة الفريق الأحمر ستقتصر فقط على تغريمه 200 الف جنيه حال انسحابه أمام الجونة،  فى المواجهة المقرر اقامتها يوم الأربعاء المقبل.

وقال الشاطر : "الأهلي لن يتم خصم نقاط منه خاصة وأن العمل بلائحة 2013 أنتهى ويتم حالياً العمل بلائحة جديدة لا تتضمن خصم نقاط من أي نادي ينسحب في أي مباراة ببطولة الدوري العام".

وأضاف الشاطر أن اتحاد الكرة لن يخصم من الأهلي نقاط حال عدم مواجهته للجونة، وسيقتصر الأمر علي تغريم النادي الأحمر 200 الف جنيه فقط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة