النفط يصعد 2% بدعم بيانات اقتصادية إيجابية.. وقلق بين المستثمرين«المصري للتأمين» يتوقع تراجع أقساط التأمين 3% بسبب «كورونا»مرشح ببني سويف يستخدم عبارة شهيرة للسيسي في دعايته الانتخابيةمحافظ المنوفية: إزالة فورية لـ18 حالة تعد على الأراضي الزراعيةجامعة القناة تشارك في مشروع «بناء قدرات مصر في الطاقة الحرارية الأرضية»انطلاق جولة جديدة من مفاوضات «سد النهضة»لليوم الرابع على التوالي.. بورسعيد تسجل صفر إصابات بـ«كورونا»بعد إغلاق 134 يومًا.. دموع وابتهالات وأجراس في أول أيام عودة القداسات بكنائس المنياالتحرش والابتزاز في المرتبة الأولى.. «قومي المرأة» يستقبل 283 شكوى في العيدالسودان يطالب بتوقيع اتفاق مع مصر وإثيوبيا يؤمن سلامة «سد الروصيرص»«للنساء فقط».. مؤتمر انتخابي لدعم مرشح لـ«الشيوخ » بالمنوفية"زوم" تعلن اعتزامها وقف البيع المباشر لخدماتها في الصينالرئيس الجزائري يوجه بإعداد الشروط اللازمة لفتح المساجد والشواطئموسكو تعلّق على اعتقال 33 من مواطنيها في بيلاروسيا"بسبب فضيحة فساد".. ملك إسبانيا السابق يلجأ للفرار خارج البلادموسكو تتوعّد واشنطن بالرد على نشر صواريخ في أي منطقة بالعالمالحكومة البريطانية تطالب بتخزين الإمدادات الطبيةفقدت ساقيها في حرب العراق: تعرف على السيدة التي قد تصبح نائبة لبايدنالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف معادية" في سماء دمشقإعدام 3 طن لحوم مجمدة فاسدة قبل بيعها في القطامية

ترامب يتراجع عن دعوته لاستضافة قمة السبع في منتجعه بعد انتقادات

   -  
دونالد ترامب

واشنطن - (د ب أ):

تراجع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن دعوته لاستضافة قمة مجموعة الدول السبع في العام المقبل 2020 في منتجعه "ترامب ناشيونال دورال" للجولف في ميامي، وذلك بعدما واجه انتقادات واسعة النطاق بأنه يستغل فعالية حكومية كبرى لتحقيق مكاسب شخصية.

وقال ترامب في تغريدة على موقع تويتر إنه سيتم البدء في البحث عن مكان جديد بما في ذلك إمكانية إقامة القمة في منتجع كامب ديفيد.

وكان ترامب قد دافع في وقت سابق عن قراره باختياره للمنتجع وأشاد بمميزاته المتعددة.

ونقلت وكالة أنباء بلومبرج اليوم الأحد عن ديفيد مولفاني، القائم بأعمال كبير موظفي البيت الأبيض، قوله اليوم إن ترامب كان يرغب فقط في "تقديم أفضل عرض على الإطلاق" في منتجع دورال وأنه "شعر بدهشة كبيرة لمستوى الانتقادات".

ورد ترامب على ما وصفه بـ"العداء المجنون وغير العقلاني"، قائلا "كنت أعتقد أنني أفعل شيئا جيدا للغاية لبلادي".

وأضاف أنه كان سيعرض منتجعه بلا ربح وبدون حتى أي تكلفة بالنسبة للولايات المتحدة، إذا كان هذا مسموحا به.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة