مانشستر سيتي ومورينيو يتصدران المشهد مع استئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتازإزالة إشغالات وضبط 10 مشتبهين بهم فى المنطقة الأثرية بالهرمقاتل ابنته بمساعدة ابنه: "هربت من زوجها لأحضان عشيقها وكان لازم تموت"مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالقبض على 58 تاجر مخدرات بحوزتهم حشيش وهيروين بالجيزةسقوط 17 متهما بحوزتهم أسلحة وذخيرة بدون ترخيص فى الجيزةرادار المرور يضبط 1405 سيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق العامةمرور القاهرة يرفع 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات موسعةالباحث محمد مصطفى: سقوط حكم الإخوان أنقذ المنطقة من التبعية والإملاءاتقيادي بالحرية والتغيير عن محاولة إخوان السودان العودة للحكم: "لم ‏ننس جرائمهم"صاحب مستشفى الدمرداش نموذجًا.. كيف يصبح رجل الدين في خدمة ‏المجتمعانعقاد الدورة العادية للجنة الفنية المتخصصة للاتحاد الإفريقي للعدل والشئون القانونية| صورالتموين: ٣٠ نوفمبر آخر موعد لتلقي التظلمات على محددات الاستبعادنشرة الأخبار: مصر وكوت ديفوار بنهائي أمم أفريقيا.. وإيران تهدد مفتشي الطاقة الذرية"استثمر في أفريقيا" بالعاصمة الجديدة برعاية السيسي35 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على الوجهين البحري والقبليبالتفاصيل.. خطة "النقل" لبيع تذاكر القطارات بمكاتب البريدجدول أعمال اليوم في منتدى أفريقيا ٢٠١٩رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة المخلفات الصلبة البلديةوائل كفورى يُحيى حفلاً غنائيًا فى فرنسا مارس المقبل.. اعرف تفاصيله

ترامب يتراجع عن دعوته لاستضافة قمة السبع في منتجعه بعد انتقادات

   -  
دونالد ترامب

واشنطن - (د ب أ):

تراجع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن دعوته لاستضافة قمة مجموعة الدول السبع في العام المقبل 2020 في منتجعه "ترامب ناشيونال دورال" للجولف في ميامي، وذلك بعدما واجه انتقادات واسعة النطاق بأنه يستغل فعالية حكومية كبرى لتحقيق مكاسب شخصية.

وقال ترامب في تغريدة على موقع تويتر إنه سيتم البدء في البحث عن مكان جديد بما في ذلك إمكانية إقامة القمة في منتجع كامب ديفيد.

وكان ترامب قد دافع في وقت سابق عن قراره باختياره للمنتجع وأشاد بمميزاته المتعددة.

ونقلت وكالة أنباء بلومبرج اليوم الأحد عن ديفيد مولفاني، القائم بأعمال كبير موظفي البيت الأبيض، قوله اليوم إن ترامب كان يرغب فقط في "تقديم أفضل عرض على الإطلاق" في منتجع دورال وأنه "شعر بدهشة كبيرة لمستوى الانتقادات".

ورد ترامب على ما وصفه بـ"العداء المجنون وغير العقلاني"، قائلا "كنت أعتقد أنني أفعل شيئا جيدا للغاية لبلادي".

وأضاف أنه كان سيعرض منتجعه بلا ربح وبدون حتى أي تكلفة بالنسبة للولايات المتحدة، إذا كان هذا مسموحا به.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة