طقس «معتدل» على كافة الأنحاء نهارا «بارد» ليلا.. والعظمى بالقاهرة 25«العصار» يوقع خطاب نوايا مع «دي أم جي موري» الألمانية في مجال التحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعةالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةضبط شخص استولى على 3 ملايين ونصف من آخرين بزعم توظيفها في سوهاجعميد كلية الحقوق الأسبق: تركيا تخالف القانون الدولي في قبرص وسورياهذه مكونات الوجبات والمشروبات السريعة ومخاطرهاكلمة السيسي أمام قمة الاستثمار لمجموعة "العشرين – إفريقيا" تتصدر اهتمامات الصحفمباحثات الرئيس السيسي مع إنجيلا ميركيل.. أبرز الأخبار المتوقعة اليومحدث ليلًا| السيسي يهنئ المنتخب الأولمبي.. وتعديل وزاري مرتقبشائعة انفصال أصالة.. كيف بدأت وانتهت عند ابنتها شام الذهبي؟"تورطت في تحويل أموال لداعش".. أمريكا تفرض عقوبات على 4 شركات تركيةلص يطعن سائقا بسكين عقب سرقة حافظة نقوده في سوهاجزراعة 2750 فدان بنجر سكر بالقنطرة شرقهند صبري توجه رسالة إلى «صابرين»كلمة السيسي أمام «قمة الاستثمار».. الأبرز في صحف القاهرةالأزهر يستنكر الموقف الأمريكي تجاه المستوطنات الإسرائيليةيحدث اليوم: السيسي يختتم زيارته لألمانيا.. وانطلاق ملتقى يوم التصنيع في أفريقيا من فييناكلمة السيسي أمام قمة «العشرين - أفريقيا» تتصدر اهتمامات الصحف بالقاهرةاخبار التوك شو | إعلامي عائد من قطر: بي إن سبورت تتجسس على المصريين.. وأحمد موسى: وشي حلو على المنتخبأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاربعاء 20 -11- 2019

الجيش اليمني يضبط نصف طن مخدرات قبل وصولها للحوثيون

   -  
الجيش اليمني
القاهرة - (مصراوي):

أعلنت قوات الجيش اليمني، اليوم الأحد، عن ضبط نصف طن من مادة الحشيش المخدر، في مدينة العبر بمحافظة حضرموت، جنوب شرق البلاد، كانت في طريقها إلى مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية.

ونقل الموقع الرسمي للجيش اليمني، عن قائد اللواء 23 مشاة العميد عبدالله معزب، قوله "أن دورية تابعة للواء تمكنت من كشف وضبط 500 كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر، كانت على متن شاحنة"، بحسب ما نشره موقع "العربية".

وأوضح أن اليقظة الأمنية العالية للدوريات العسكرية مكنتها من ضبط هذه الشحنة من الحشيش المخدر التي كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي المتمردة.

ولفت قائد اللواء 23 مشاة إلى أن الوحدات العسكرية التابعة للواء تعمل بوتيرة عالية من أجل ضبط المطلوبين أمنيا، والعصابات الإجرامية التي تقوم بعملية تهريب الأسلحة والممنوعات، وكذا ترسيخ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية اليمنية، تضبط بشكل متكرر شحنات كبيرة من الحشيش والمخدرات في طريقها إلى المحافظات التي تقع تحت سيطرة الحوثيين، وسط معلومات استخباراتية مؤكدة عن تورط النظام الإيراني في ذلك.

وأتلفت السلطات اليمنية، في وقت سابق، أطناناً من الحشيش المخدر عقب عمليات ضبط متفرقة لعصابات التهريب التابعة للميليشيا الحوثية التي تستخدم تجارة الممنوعات لتمويل مجهودها الحربي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة