أسباب غير متوقعة للصداع النصفيلماذا بكت رجاء الجداوي أمام السيسي قبل عامين؟ (فيديو)«خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه».. نصيحة رجاء الجداوي بعد إصابتها بـ«كورونا» (فيديو)مجلس الوزراء يتبنى حالة أقدم شيال في مصر: هنوفر له أي عملية أو علاج يحتاجه (فيديو)بكلمات مؤثرة .. نبيلة عبيد تنعي رجاء الجداويدفن رجاء الجداوى فى مقابر القاهرة بمعرفة الطب الوقائىنقابة المهن التمثيلية تقدم واجب العزاء في رجاء الجداويأشرف زكي يكشف لـ الوفد موعد جنازة رجاء الجداوي ومكان الدفنفاطمة ناعوت ناعية رجاء الجداوي: مع السلامة يا أجمل أمّ وأرق صوت وأحن قلبعمرو دياب يقدم واجب العزاء في وفاة رجاء الجداويعاجل| بعد 43 يوما.. كورونا يتغلب على الفنانة رجاء الجداوي وترحل عن عالمناالزمالك يكشف حقيقة عرض 1.5 مليون دولار على بوطيب بعد فسخ عقدهقصة هدف ..ضياء السيد يساهم بضربة ترجيح في فوز الأهلي بكأس إفريقيارامي صبري يكشف لـ"اليوم السابع" تفاصيل أغنيته الجديدة "خطيرة"من هو أول شخص أعلن دعمه الكامل لكاني ويست في ترشحه بالانتخابات الأمريكيةهكذا دعمت كيم كاردشيان زوجها كانى ويست للترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية10 معلومات عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوىالخميس المقبل.. مى فاروق تحيى حفلا بدار الأوبراعلماء يكشفون أسبابا غير متوقعة للصداع النصفىعلماء يكشفون وظيفة جسم غريب فى أعماق الأذن

الجيش اليمني يضبط نصف طن مخدرات قبل وصولها للحوثيون

   -  
الجيش اليمني
القاهرة - (مصراوي):

أعلنت قوات الجيش اليمني، اليوم الأحد، عن ضبط نصف طن من مادة الحشيش المخدر، في مدينة العبر بمحافظة حضرموت، جنوب شرق البلاد، كانت في طريقها إلى مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية.

ونقل الموقع الرسمي للجيش اليمني، عن قائد اللواء 23 مشاة العميد عبدالله معزب، قوله "أن دورية تابعة للواء تمكنت من كشف وضبط 500 كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر، كانت على متن شاحنة"، بحسب ما نشره موقع "العربية".

وأوضح أن اليقظة الأمنية العالية للدوريات العسكرية مكنتها من ضبط هذه الشحنة من الحشيش المخدر التي كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي المتمردة.

ولفت قائد اللواء 23 مشاة إلى أن الوحدات العسكرية التابعة للواء تعمل بوتيرة عالية من أجل ضبط المطلوبين أمنيا، والعصابات الإجرامية التي تقوم بعملية تهريب الأسلحة والممنوعات، وكذا ترسيخ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية اليمنية، تضبط بشكل متكرر شحنات كبيرة من الحشيش والمخدرات في طريقها إلى المحافظات التي تقع تحت سيطرة الحوثيين، وسط معلومات استخباراتية مؤكدة عن تورط النظام الإيراني في ذلك.

وأتلفت السلطات اليمنية، في وقت سابق، أطناناً من الحشيش المخدر عقب عمليات ضبط متفرقة لعصابات التهريب التابعة للميليشيا الحوثية التي تستخدم تجارة الممنوعات لتمويل مجهودها الحربي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة