أعراض سرطان الرحم.. منها فقدان الوزن وصعوبة التنفسصور.. انتشار الذباب بكفر الشيخ وحملات "مكافحة الحشرات" تجوب القرىبيت المعمار المصرى ينظم ندوة "اختبارات القدرات لتعليم المعمارى".. الثلاثاءمسلسل Brooklyn Nine-Nine للموسم الثامن على شبكة NBCوصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوماليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهليةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الإثنين وتصدر بيانا بدرجات الحرارةعمر مروان: لا يوجد سجين رأي في مصر.. وليس كل تّغيب اختفاء قسريالتعليم: خطة تطوير المدارس الفنية هدفها خريج ينافس فى سوق العمل الدوليةالمنتخب يواجه جزر القمر بتصفيات أفريقيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز"اليوم.. محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندريةالاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياطضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزةلكل اسم حكاية.. أبو المطامير اتخذها الرومان مقرًا لتخزين الغلالوداعا للزحام بجسر السويس .. القاهرة تنقل الباعة الجائلين لـ سوق الجراج.. شاهدبشرى سارة للعاملين بمحافظة الفيوملكل اسم حكاية .. قصة قرية الحمراوين بالبحر الأحمر وعلاقتها بالناقة الشاردة"السامبا" تنهي المغامرة المكسيكية وتتوج بلقبها الرابع في مونديال الناشئينانهيار صابرين من البكاء على الهواء بعد خلع الحجاب: "سيبوني في حالي بقى" (فيديو)صابرين تتلقى أغرب رسالة بعد خلع الحجاب.. تعرف عليها (فيديو)

بسبب نورهان المرشدي.. رواد السوشيال يبحثون عن آمال ماهر

-  
آمال ماهر

أشعلت الفنانة آمال ماهر، مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع البحث العالمي جوجل، بعد أنباء عن رفع أجرها إلى ربع مليون دولار في الحفلة الواحدة.

وتداول رواد مواقع التواصل هذا القرار، موضحين أن ماهر قررت الاكتفاء بعدد محدود منها مقابل أن ترفع من أجرها.

وكانت آمال قد قللت عدد حفلاتها التي أحيتها مؤخرا، بعد إطلاق ألبومها الأخير "أصل الإحساس".


وتفكر الفنانة آمال ماهر في التحضير لأغنية جديدة، تكون جاهزة مع

نهاية العام الحالي وبداية العام الجديد.


كما أشعلت المتسابقة المصرية نورهان المرشدي، التي قدمت أغنية آمال ماهر التي تحمل اسم "يا عيني عليكي يا طيبة"، مواقع التواصل خاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب.


وظلت المرشدي حتى اللحظات الأخيرة في فقرتها دون أن يلتف إليها أحد من لجنة التحكيم، ما جعل والدتها التي تتواجد بصحبتها تعيش

لحظات عصيبة، إلا أن المفاجأة جاءت في اللحظة الأخيرة، حينما قررت أحلام الالتفات إلى الشابة وتبعها راغب علامة مباشرة.


وسقطط والدة المرشدي على الأرض بشكل غريب، تعبيراً عن فرحها بنجاح ابنتها في تجاوز مرحلة "الصوت وبس".


واختارت نورهان المرشدي أن تنضم إلى فريق "أحلام" من أجل استكمال رحلتها في البرنامج، الذي يضم العديد من الأصوات القوية في الوطن العربي.


كما بكت أحلام بعد انتهاء المتسابقة المصرية من غنائها، وطلبت منها القدوم إليها واحتضنتها فبادلتها الشابة البكاء، وعبرت أحلام عن إعجابها قائلة: "مينفعش ملفش.. جميلة.. صوت حلو".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة