فرانسيس: جوزيه ظلمني في الأهلي.. والبدري أفضل من تدربت معهمواعيد مباريات الأحد 12 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. دربي لندن وقمة نابولي وميلانسولشاير: سانشو؟ مانشستر يونايتد اسم جاذب لأي لاعب شاب لديه طموحسيد معوض يتحدث عن مستقبل هجوم منتخب مصر.. غياب صلاح ومشكلة صالح جمعةبونوتشي: قدمنا تضحيات كبيرة أمام أتالانتارئيس الوزراء: نعمل على توفير فرص عمل للقضاء على البطالةوزيرة التخطيط: ضخ استثمارات فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تتجاوز ال 50 مليار جنيه.. فيديووزيرة الصناعة: 250 مليار جنيه للإحلال التدريجي لـ1.3 مليون مركبة ملاكى متقادمة .. فيديووزيرة التخطيط: نسعى لزيادة الاستثمارات .. والتعايش مع الأزمة ضروريجهز بيتك.. "التخطيط" تعلن توفير سلع بالتقسيط لحاملي بطاقات التموينوزير المالية: النمو المالى فرصة كبيرة لمصر لحين تعافى التجارة العالمية.. فيديوالرئيس السيسي: مصر تجاوزت مرحلة صعبة بفضل برنامج الإصلاح الاقتصادي.. فيديوالسيسي: لولا برنامج الإصلاح الاقتصادي لكان موقفنا صعب جدًا خلال أزمة كورونا.. فيديوأزمة كورونا قاسية.. وزير المالية: استطعنا مواجهة الأزمة والموازنة المصرية مبشرةجدًاالرئيس السيسى: تنفيذ 350 ألف شقة لتطوير المناطق الخطرة.. فيديووحيد حامد: اكتب أعمالى بنفسى ولا أقدر على كتابة أكثر من مسلسل فى آن واحدريا أبى راشد أنيقة بالأسود فى جلسة تصوير جديدةكاريكا يحتفل بمرور 20 عاما على أغنية "وهى عاملة اية دلوقتى " لـ عمرو ديابخالد النبوى يشارك جمهوره بصورة المشهد الأخير من "ممالك النار"فريق عمل "زنزانة 7" ينتهى من تصوير مشاهد الفيلم

بسبب نورهان المرشدي.. رواد السوشيال يبحثون عن آمال ماهر

-  
آمال ماهر

أشعلت الفنانة آمال ماهر، مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع البحث العالمي جوجل، بعد أنباء عن رفع أجرها إلى ربع مليون دولار في الحفلة الواحدة.

وتداول رواد مواقع التواصل هذا القرار، موضحين أن ماهر قررت الاكتفاء بعدد محدود منها مقابل أن ترفع من أجرها.

وكانت آمال قد قللت عدد حفلاتها التي أحيتها مؤخرا، بعد إطلاق ألبومها الأخير "أصل الإحساس".


وتفكر الفنانة آمال ماهر في التحضير لأغنية جديدة، تكون جاهزة مع

نهاية العام الحالي وبداية العام الجديد.


كما أشعلت المتسابقة المصرية نورهان المرشدي، التي قدمت أغنية آمال ماهر التي تحمل اسم "يا عيني عليكي يا طيبة"، مواقع التواصل خاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب.


وظلت المرشدي حتى اللحظات الأخيرة في فقرتها دون أن يلتف إليها أحد من لجنة التحكيم، ما جعل والدتها التي تتواجد بصحبتها تعيش

لحظات عصيبة، إلا أن المفاجأة جاءت في اللحظة الأخيرة، حينما قررت أحلام الالتفات إلى الشابة وتبعها راغب علامة مباشرة.


وسقطط والدة المرشدي على الأرض بشكل غريب، تعبيراً عن فرحها بنجاح ابنتها في تجاوز مرحلة "الصوت وبس".


واختارت نورهان المرشدي أن تنضم إلى فريق "أحلام" من أجل استكمال رحلتها في البرنامج، الذي يضم العديد من الأصوات القوية في الوطن العربي.


كما بكت أحلام بعد انتهاء المتسابقة المصرية من غنائها، وطلبت منها القدوم إليها واحتضنتها فبادلتها الشابة البكاء، وعبرت أحلام عن إعجابها قائلة: "مينفعش ملفش.. جميلة.. صوت حلو".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة