رئيس ائتلاف دعم مصر ينعى الفريق العصار.. ويؤكد: لعب دورا مهما في أزمات عدة ولحظات حرجةأزارو يفجر أزمة بين الأهلى والاتفاق السعودىرابطة الدورى الألمانى تعمل لإعادة الجماهير للمبارياتميدفيديف يؤكد مشاركته فى بطولة واشنطنمجزرة فى أرسنال خلال الميركاتو الصيفىإنتر ميلان يوجه صدمة مدوية لبرشلونة بسبب «لاوتارو»دى بروين يقهر نجوم الدورى الإنجليزىسيميونى: جواو فيليكس لايزال يبحث عن استعادة حسه التهديفىبرشلونة يفتح خزائنه لـ«ترميم» الدفاع فى الانتقالات الصيفية«بوجبا» يقترب من تمديد عقده مع مانشستر يونايتدالبايرن ينتظر مفاوضات ليفربول لرحيل «ألكانتارا»اليوم.. طلاب الثانوية يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخمحافظ الدقهلية: الفريق العصار وهب حياته لخدمة الوطنتعليم القليوبية: اللواء العصار بطل من أبطال حرب الاستنزافأون لاين.. ندوة عن الثورة الذهنية المتبادلة بين الشباب الإفريقيفي بيان.. محافظ الإسماعيلية ينعى الفريق محمد العصارفريق إسكندرية لإنقاذ السلاحف يطلق سراح السلحفاه "فريدة"محافظ الأقصر والقيادات التتفيذية ينعون الفريق محمد العطارمحافظ سوهاج ينعى الفريق العصارمحافظ دمياط.. تنعي وفاه الفريق محمد العصار

6 فوائد يقدمها مشروب "المُغات" لصحتك.. إليكِ طريقة تحضيره

   -  
6 فوائد يقدمها مشروب "المُغات" لصحتك.. إليكِ طريقة

كتبت – نورهان الصباغ:

يعتبر المُغات من المشروبات التي نعتاد على تناولها عند الاحتفال بسبوع الأطفال الرضع، كما ينصح الأطباء الأمهات الجدد بشربه بعد الولادة، لاحتوائه على العديد من العناصر الغذائية التي يحتجن إليها خلال هذه الفترة.

"الكونسلتو" يستعرض في السطور التالية، فوائد المغات وطريقة تحضيره، وفقًا للدكتور محمد سيد مسعود، أستاذ التغذية، والمدير التنفيذي لمركز معلومات الأمن الغذائي.

للمزيد عن فوائد يقدمها مشروب "المُغات" لصحتك.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة