الإتحاد الاسيوي يستثنى الاندية العراقية من تطبيق نظام التراخيصمدير العلاقات بنادي برشلونة: مستعدون لمباراة نابولي بدوري الأبطالتقرير تونسي: المثلوثي سيسافر إلى القاهرة للانضمام للزمالكرئيس أتلانتا الإيطالي يعلق على قرعة دوري الابطالالدولي لكرة اليد يمنح بولندا وروسيا بطاقتي مشاركة في بطولة العالم في مصر24 ساعة راحة سلبية للاعبي الاتحاد السكندريجوارديولا: محرز لاعب لا يصدق..مذهل في تسجيله وصناعته الأهدافمدرب برشلونة: نركز على تخطي نابولي وقد نخوض مباراة ودية قبلهااتحاد اليد يدرس إقامة مباراة الزمالك والأهلي بدوري المحترفين خارج مصرفايلر يقود مران الأهلي غدًا السبتغلق وتشميع 40 مقهى ومطعمًا في الجيزة لتقديم الشيشة وعدم الالتزام بمواعيد الغلقمحاكم المحافظات تستقبل راغبي الترشح لانتخابات «الشيوخ» وسط إجراءات مشددة«الأرصاد»: طقس حار رطب السبت.. والعظمى 36 درجةبعد ثبوت كيديتها.. إلغاء بلاغات التغيب المقدمة من الكفلاء الكويتيين ضد عمالة القطاع الخاص«أوقاف الإسكندرية»: تحصيل 1100 صك لحوم أضاحيوزير القوى العاملة يتابع أوضاع المصريين بالسعودية في ظل تداعيات «كورونا»16 يوليو.. جامعة حلوان تعقد مؤتمرًا لمناقشة آثار كورونا على السياحة والاقتصادغلق دور كامل بمستشفى العزل بالدقهلية.. والسبب: الإصابات قليلة«هيئة المستشفيات التعليمية»: دعم مستشفى الأحرار بالزقازيق بعدد من الأجهزةوفاة ثاني صيدلي في الاسماعيلية بـ فيروس كورونا

شاهد.. تفاصيل زيارة السيسى للكلية الحربية ومتابعته اختبار "كشف الهيئة" للمتقدمين

   -  
زار الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الكلية الحربية، تابع خلالها إجراءات اختبار الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية، حيث يتم اختيار أفضل العناصر لنيل شرف الالتحاق بالقوات المسلحة، وذلك بحضور الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ومديري الكليات والمعاهد العسكرية.

ويوضح الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية علي "فيس بوك"، تدريبات الطلبة، إضافة إلى مناقشة خلال متابعته لإجراءات اختبار الهيئة، عدداً من الطلبة المتقدمين في بعض القضايا والموضوعات التي تدور على الساحتين الداخلية والخارجية، بالإضافة لبعض المعلومات العامة عن تاريخ مصر، وما شهدته من نهضة تنموية في مختلف المجالات.


وأعرب الرئيس عن سعادته لما لمسه من فهم ووعي وإدراك صحيح من جانب شباب مصر لكل ما يدور من أحداث ومتغيرات قد تؤثر على أمن مصر القومي.

وأكد الرئيس أن القوات المسلحة تنتقي رجالها من بين الآلاف من فئات الشعب المصري كافة، بكل نزاهة وحيادية، وأن الأفضلية لمن يجتاز الاختبارات الطبية والنفسية والرياضية والعلمية المقررة دون النظر لأي اعتبارات أخرى، مثنياً على الطلبة المتقدمين وحرصهم على الالتحاق بالقوات المسلحة لتولي مسئولية الدفاع عن أمن الوطن واستقراره، ليتواصل عطاء القوات المسلحة جيل بعد جيل.

وأكد الرئيس أن ما تشهده القوات المسلحة من تطور شامل في كافة الأفرع والتخصصات ونظم التسليح والتي تواكب بها أحدث النظم في العالم، يتطلب انتقاء فرد مقاتل محترف قادر على تنفيذ كافة المهام تحت مختلف الظروف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة