"مصر للطيران" تحتفل مع الجماهير في مدرجات مباراة مصر وكوت ديفوارمدير "سيسكو": نركز على تنفيذ التحول الرقمي في الفصول الدراسيةاعتقال 80 شخصا خلال مظاهرة ليلية في الجزائر العاصمةصور.. ختام فعاليات المؤتمر السنوي لقسم طب العيون بجامعة عين شمس3 أشياء لا تستغنى عنها بيلا حديد فى جولاتها حول العالم تبعدها عن التوتر والضغوطفي 50 إطلالة.. 5 قصات فساتين ارتدتها النجمات في "القاهرة السينمائي"سحر نصر: أفريقيا الأولى عالميا في مساهمة المرأة بمشروعات ريادة الأعمالبوتين: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ تهديدا يزيد التوترالعراق: القبض على مسؤول الدعم اللوجستي لـ "داعش" في الرماديالأمن الروسي يوقف 9 أشخاص يشتبه بانتمائهم إلى منظمة "إسلامية" محظورةالسيسي: "التجارة الحرة" تساعد أفريقيا على تجاوز الصعوبات الاقتصاديةوكيل "صحة الشرقية" يطمئن على الطفلة التي تعرضت للتعذيب على يد خالتهاالسيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن الفرص الاستثمارية بمؤتمر "أفريقيا 2019"ألبوم صور| تشييع جثمان شقيقة فيفي عبده بمشاركة عدد من نجوم الفن"القاهرة السينمائي" يؤهل أفلامه للمنافسة على الأوسكار في ٢٠٢٠شريف منير: شريف عرفة زميل دراسة ومكسب كبير لينا ولمصرعمرو دياب يتألق بحفل مهرجان القاهرة السينمائيعمرو عرفة عن شقيقه: عنوان الالتزام والأمانةأمم أفريقيا تحت 23 سنة.. غانا 2 - 2 جنوب أفريقيامنة شلبي: لست من الممثلات التى تنظر فى المرآة طوال الوقت

اختيار ملكة جمال مصر للكون 2019 الليلة من بين 20 متنافسة

   -  
تحسم مساء اليوم الأحد منافسة حامية بين 20 متسابقة على لقب ملكة جمال مصر للكون فى حفل يقام بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. 

ويحيى حفل اختيار ملكة جمال مصر للكون الفنانون نيكول سابا، محمد نور، كارولين من لبنان.

وتضم لجنة التحكيم عددًا من الأسماء أبرزها الفنانتان نيكول سابا، نسرين طافش، إلى جانب هدى عبود، ملكة جمال مصر للكون سابقًا ومنظمة المسابقة، ومصمم الأزياء هانى البحيري.

وكانت ناريمان خالد حصدت لقب ملكة جمال مصر للكون العام الماضى، وتسلمت التاج من فرح صدقى التى حملت اللقب عام 2017 ونجحت فى الحصول على لقب Miss congeniality فى المسابقة العالمية. 

يشار إلى أن مسابقة ملكة جمال مصر للكون هى مسابقة معتمدة دوليًا للجمال وتؤهل الفائزة فيها إلى التنافس على لقب ملكة جمال الكون فى المسابقة العالمية التى تشترك فيها أكثر من 100 دولة ولا تدخلها من العالم العربى إلا مصر ولبنان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة