فيلم "Lovers Rock" للمخرج ستيف ماكوين يفتتح مهرجان نيويورك السينمائيجوجل يحتفي اليوم بعيد ميلاد النجمة بهيجة حافظ الـ 112أسعار العملات فى السعودية اليوم الثلاثاء 4-8-2020الصين تشترى 5% فقط من مستهدف منتجات الطاقة الأمريكية فى النصف/1ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في أولى جلساتها عقب عيد الأضحىإزالة دور سطح مخالف أصر مالكه على استكمال المخالفة رغم إيقاف الأعمال بالشروقالدقهلية تحصد 3 مراكز فى أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهوريةالسادس مكرر «أدبي»: «أخذت درس خصوصي في مادتين فقط».. وسألتحق بـ«الألسن»«الوطنية للانتخابات» تبدأ تسليم تصاريح متابعة انتخابات الشيوخ لوسائل الإعلامالسادس مكرر: أتطلع للعمل ضمن فريق الأمم المتحدة الإنمائيبالاسم ورقم الجلوس .. نتيجة الثانوية العامة 2020 من «التعليم» (الرابط)ضبط 22 مخالفة تموينية متنوعة في المنياأوائل زمن «كورونا»| الأول مكرر علمى علوم: الفيروس خدمني.. ولم أكن أذهب للمدرسة«تشريعية النواب» توافق على إضافة مادة لإخفاء بيانات المجنى عليهم في «التحرش والاغتصاب»إزالة 4110 حالات تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بأسيوطزى القمر.. منة فضالى تبهر جمهورها فى أحدث ظهور على انستجرامبعد ظهور نتيجة الثانوية العامة.. تعرف على مجاميع نجوم الفنخلص مدارس وداخل الجامعة.. وفاء صادق تحتفل بنجاح ابنها | فيديوبإطلالة جريئة.. مادونا تطل على جمهورها.. صورعادل إمام يستعيد ذكريات شبابه.. شاهد

اختيار ملكة جمال مصر للكون 2019 الليلة من بين 20 متنافسة

   -  
تحسم مساء اليوم الأحد منافسة حامية بين 20 متسابقة على لقب ملكة جمال مصر للكون فى حفل يقام بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. 

ويحيى حفل اختيار ملكة جمال مصر للكون الفنانون نيكول سابا، محمد نور، كارولين من لبنان.

وتضم لجنة التحكيم عددًا من الأسماء أبرزها الفنانتان نيكول سابا، نسرين طافش، إلى جانب هدى عبود، ملكة جمال مصر للكون سابقًا ومنظمة المسابقة، ومصمم الأزياء هانى البحيري.

وكانت ناريمان خالد حصدت لقب ملكة جمال مصر للكون العام الماضى، وتسلمت التاج من فرح صدقى التى حملت اللقب عام 2017 ونجحت فى الحصول على لقب Miss congeniality فى المسابقة العالمية. 

يشار إلى أن مسابقة ملكة جمال مصر للكون هى مسابقة معتمدة دوليًا للجمال وتؤهل الفائزة فيها إلى التنافس على لقب ملكة جمال الكون فى المسابقة العالمية التى تشترك فيها أكثر من 100 دولة ولا تدخلها من العالم العربى إلا مصر ولبنان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة