بالصور.. حملات مكبرة على المقاهي والكافتيريات بأسوانغدًا.. انقطاه المياه عن مدينة شبين الكومافتتاح مستشفى عزل منقباد و المدينة الجامعية بطاقة 100 سرير عنايةضبط 80 كيلو لحوم مجمدة منتهية الصلاحية بالغربيةجامعة سوهاج تعلن موعد عرض برامج المرشحين لمنصب عميد الطب البشرينائب محافظ سوهاج يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنينبعد عام من العجز..مستشفي أبوسمبل الدولي يُجري جراحة صعب لمريضحملة لإزالة المباني المخالفة على الأراضي الزراعية بقليوبإنارة حديقة منطقة ربط محور مصر الجديدة بشبرا الحرإطلاق مبادرة " أحمى نفسك وأسرتك " لبيع الكحول الإيثيل بأسوانكيف تعامل المصريون قديما مع جثث موتى الطاعون؟.. اعرف القصةإعلام القاهرة تهنيء طلابها المشاركين بحملة ١٠٠٠ كاتبقائد بلباو: لقد رأينا في مصلحة من تصب القرارات التحكيمية مؤخرافي سيناريو "جامبي" مجنون.. بولونيا يقلب تأخره بـ10 لاعبين ويطيح بـ إنتر في عقر دارهصلاح يصنع وليفربول "البطل" يحتفل بلقب الدوري بثنائية في أستون فيلاالضحية 14 في إسبانيا.. ألافيس يقيل مدربه قبل مواجهة ريال مدريدتقرير مغربي: بكاري جاساما لن يُدير لقاء الأهلي والودادالبطل يصحح مساره.. صلاح يصنع في فوز ليفربول أمام فيلا بثنائيةبمشاركة تريزيجيه والمحمدي.. ممر شرفي من أستون فيلا لليفربول (فيديو)سجل وطُرد.. حجازي يقود برومتش لفوز كبير يقربه من التأهل لبريميرليج

دفاع "فتاة العياط": الطب الشرعي أثبت أنها قتلت السائق بمفردها

-  
فتاة العياط

كتب - صابر المحلاوي:

قالت المحامية دينا المقدم، دفاع الطفلة أميرة أحمد المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة العياط"، إن النيابة العامة تسلَّمت تقرير مصلحة الطب الشرعي، الذي أثبت أن الأداة التي استخدمت في الواقعة هي السكين المتحفظ عليها من قبل النيابة العامة، ما يثبت عدم تواجد أحد معها أثناء الجريمة، أو اشتراك آخرين في الواقعة.

وأضافت "المقدم" في تصريح خاص لمصراوي، أن التقرير أثبت أيضًا تطابق الدماء الموجودة على السكين بدماء المجني عليه، موضحةً أن الطب الشرعي أكد رواية موكلتها بقتل السائق دفاعًا عن نفسها.

كانت المحكمة قررت في 24 سبتمبر المقبل، تجديد حبس الفتاة 45 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة