السعودية تلحق بالإمارات والبحرين في التراجع عن الانسحاب من خليجي 24 بقطر"القومي للمرأة" بشمال سيناء و"لم الشمل" بالأزهر يعقدان ندوة توعوية عن الترابط الأسري في العريش| صورننشر نتائج أمناء اللجان ومساعديهم في انتخابات طلاب جامعة سوهاجإخلاص وتفاني في العمل .. وفاة رئيس حي أول الزقازيق خلال حملة إزالةأمطار غزيرة .. المياه الجوفية في البحر الأحمر تحذر المواطنينلدعم المرضى .. سفير التشيك يزور جمعية السرطان في الداخلةمدرب نيجيريا يوضح حظوظ فريقه في التأهل بعد الفوز على زامبيامدرب زامبيا: فرصة تأهلنا لنصف نهائي أمم أفريقيا قويةأزمة مادية في الرجاء المطروحي تثير غضب اللاعبينالزهور ينظم بطولة الإسكواش المفتوحة للعام الثاني على التواليمانشستر سيتي يستغني عن ساني من أجل صفقة دفاعيةحسام البدري يعقد مؤتمرا صحفيا بملعب برج العرب غدارسميا.. كرم جابر يرحل عن تدريب بلدية المحلةحصاد الجولة الثانية من أمم إفريقيا تحت 23 سنة.. غزارة تهديفية ومصر تتأهل ومالي تودعجبهة شباب الصحفيين: هناك تحالف جديد بين قيادات الإخوان وليلي سويفأستاذ إعلام يدعو الفضائيات بالاهتمام بالبرامج الثقافية لأهميتها في ترسيخ الوعيحافظ أبوسعدة: تعديل قانون الجمعيات الأهلية يلبي تطلعات المجتمع المدنيرئيس الوزراء يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي .. غداورش عمل لإيبارشية مطاي ضمن مشروع "1000 معلم كنسي"أهم الأخبار| تعليق فتاة العياط بعد قرار النائب العام.. الأرصاد تحدد أماكن سقوط الأمطار وموعد استقرار الطقس

دفاع "فتاة العياط": الطب الشرعي أثبت أنها قتلت السائق بمفردها

-  
فتاة العياط

كتب - صابر المحلاوي:

قالت المحامية دينا المقدم، دفاع الطفلة أميرة أحمد المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة العياط"، إن النيابة العامة تسلَّمت تقرير مصلحة الطب الشرعي، الذي أثبت أن الأداة التي استخدمت في الواقعة هي السكين المتحفظ عليها من قبل النيابة العامة، ما يثبت عدم تواجد أحد معها أثناء الجريمة، أو اشتراك آخرين في الواقعة.

وأضافت "المقدم" في تصريح خاص لمصراوي، أن التقرير أثبت أيضًا تطابق الدماء الموجودة على السكين بدماء المجني عليه، موضحةً أن الطب الشرعي أكد رواية موكلتها بقتل السائق دفاعًا عن نفسها.

كانت المحكمة قررت في 24 سبتمبر المقبل، تجديد حبس الفتاة 45 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة