فصل الكهرباء عن مركز ومدينة المحلة للصيانة.. السبتلكل اسم حكاية.. تعرف على سبب تسمية قرية دقميرة في كفر الشيخرئيس سريلانكا المنتخب حديثًا يعين شقيقه الأكبر رئيسًا للوزراءكوريا الشمالية: «لا جدوى» من حضور كيم قمة آسيانالوكالة الدولية للطاقة الذرية تدعو إيران لتوضيح مصدر آثار يورانيومالرئيس الإسرائيلي يمهل الكنيست 21 يومًا لتشكيل الحكومةالروس والفنلنديون يشربون الحليب بالضفادع .. تعرف على السببإيهِ يا دُنيا.. شعر عبدالجواد سعدسما المصرى تخطف التريند بخمسين جنيه.. إعرف التفاصيلوكالة الطاقة الذرية تعلن رصد آثار يورانيوم فى إيران وتكشف مخزونها من الماء الثقيلالسائق كلمة السر.. حل لغز سرقة إيراد فندق "سفير" بالدقيجريمة عائلية.. أب يذبح ابنته بمساعدة نجله: هربت من المنزل 5 أشهر"خيانة وبودرة شطة".. العقل المدبر يروي كواليس سرقة إيراد فندق سفير بالدقيضبط 5 آلاف مخالفة مرورية متنوعة و39 حالة قيادة تحت تأثير المخدرتنفيذ 57 ألف حكم قضائي وضبط 31 قطعة سلاح ناري خلال يوم بالمحافظاتبقيمة 22 مليون جنيه.. قطاع أمن المنافذ يضبط 10 قضايا تهريبالأجهزة الأمنية تُحرر أجنبيا اختطفه شخصان بسبب خلافات مالية بالإسماعيليةالآثار بمزرعة الماشية.. ضبط مزارع وبحوزته 28 قطعة أثرية بالمنيا17 ديسمبر.. محاكمة ريهام سعيد بسبب "حلقة السمنة"مجلس أمناء متحف نجيب محفوظ يعقد أولى جلساته بتكية أبو الدهب.. اعرف السبب

خبير دولي: زيادة معدلات مياه نهر النيل معجزة إلهية

   -  
أكد الدكتور ضياء القوصي، خبير المياه الدولي، أن زيادة مياه نهر النيل بشكل لم يتحقق منذ نصف قرن، قدرة ومعجزة إلهية تؤكد أن مصر مصانة ومحفوظة بعناية من رب السماء، لافتًا إلى أنه يجب الحفاظ على هذه المياه لعدم توقع تطورات الأمور في المستقبل، في ظل أزمة سد النهضة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، تقديم الكاتب الصحفي سيد على، على قناة "الحدث اليوم"، "ازدياد معدلات الأمطار بدرجة كبيرة، على الهضبة الإثيوبية في أكتوبر أمر غير مسبوق؛ لأن الأمطار تنتهي في شهر سبتمبر، ولا أحد يدرك كيف جاءت هذه الكمية الواردة لبحيرة السد العالي"، مؤكدًا أنه لا توجد هناك أسباب علمية وجيولوجية تفسر ما حدث، ولكن المؤكد أنها هدية من السماء.

الري: واردات نهر النيل فاقت معدلاتها بشكل لم يتحقق منذ نصف قرن

وأوضح أن موسم الأمطار على الهضبة الإثيوبية يتراوح ما بين 100 إلى 110 أيام وينتهي في منتصف سبتمبر من كل عام، وامتداده لأكتوبر مسألة غير عادية بكل المقاييس، معقبًا: "إحنا ناس طيبين فربنا لازم يكرمنا.. عندما تعجز الأرض عن الحلول تأتي من السماء".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة