ابنة فيروز تعلق على شائعة وفاة والدتهادينا فؤاد: دورى فى «جمال الحريم» يحمل مفاجأة١٦ فيلمًا دوليًا فى الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائىتفاصيل القبض على جنايني وعاملين وراء سرقة فيلا الخطيب بأكتوبرالتحقيق مع المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيبفي أول لقاء.. الأهلي يكتفي بهدفين دون رد في شباك إنبي.. ويواصل مطاردة الدرعشاهد.. ذكريات بنات سلة الأهلي مع الثانوية العامةتعادل سلبي بين الوحدة والرائد في الدوري السعوديأخبار الزمالك.. سلبية مسحة اللاعبين قبل مواجهة الاتحاد وقرار مهم من مجلس الإدارة عقب ظهور إصابات النادي المصريربنا ما يقطع لنا عادة.. نبيل الحلفاوي يعلق على هدف معلول.. شاهدفلافيو: الإسماعيلى أصعب منافس واجهته مع الأهلي ودورى 2009 هو الأغلىقمصان يعدد مكاسب الأهلي بعد الفوز على إنبيفايلر عن موقفه من رحيل رمضان صبحي: الفريق به لاعبون مميزون.. فيديوأول تعليق من حمدي فتحي عقب مشاركته بعد غياب 9 شهور أمام إنبي.. فيديوحلمي طولان عقب الهزيمة من الأهلي: سنعمل على تصحيح الأخطاءأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 9- 8 -2020وكيل الشباب والرياضة بالبرلمان لـ في الجول: الوزير وعد بحل مشكلة المصريحمدي فتحي: أشكر فايلر على ثقته بالدفع بي في هذا الوقتنتائج أولية: لوكاشينكو يتصدر بفارق ساحق في انتخابات رئاسة بيلاروسرئيس الوزراء العراقي: انفجار بيروت محنتنا جميعا

مصرع شاب وإصابة آخر في تصادم دراجة بخارية بعمود إنارة في الدقهلية

   -  
لقي شاب مصرعه وأصيب آخر، إثر اصطدام دراجة بخارية كانا يستقلانها، بعمود إنارة على كورنيش البحر أمام نادي دكرنس الرياضي.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس بوقوع حادث دراجة بخارية على كورنيش البحر بالمدينة ووجود حالة وفاة ومصاب.

تأجيل استئناف جدة الطفلة "جنة" على حكم حبسها في قضية التعذيب لـ ٢٥ نوفمبر

و بانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ تبين مصرع "زياد ياسر المتولي"، ١٧ سنة، وإصابة "محمد السيد محمد"، ١٧ سنة، وبالفحص تبين أنهما كانا يستقلان دراجة بخارية، إلا أن عجلة القيادة اختلت بيد قائدها ما أدى إلى اصطدامهما بعمود إنارة على كورنيش البحر بمدينة دكرنس.

وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى دكرنس العام، وتم تحويل المصاب لمستشفى طوارئ المنصورة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة