الأرصاد: يمكنكم ارتداء الملابس الشتوية في هذا اليوم (صور)أخبار التوك شو.. حقيقة وصية هيثم زكي وتبرعه بـ 50 مليون جنيه.. أول رد لـ صابرين بعد خلعها الحجابعيار 18 يسجل 557 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الاثنين 18 -11-2019.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات اليوم الاثنين 18-11-2019 .. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم .. فيديوأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاثنين 18 -11- 2019أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 18 -11- 2019 .. فيديوأغنية Money لـ محمد رمضان تكسر حاجز المليون مشاهدة.. فيديوأخبار الرياضة ليلا.. الزمالك يحسم مصير مصطفى محمد.. نجم الأهلي: البدري ليس لديه خبرة في تدريب المنتخباتطريقة عمل العدس الأصفر بالزنجيلحريق يلتهم أحد المراكز التجارية بالزقازيق دون إصاباتمحافظة القاهرة تخلي الألف مسكن من الباعة الجائلين.. وتنقلهم لـ"سوق مصر" بالجراجتعرف على أهداف قمة مجموعة العشرين وإفريقيا وعدد مشاركات مصر فى 8 نقاطعبد الحميد بسيونى يطالب البدرى بثبات تشكيل المنتخب أمام جزر القمرالزمالك يستبعد عودة كاسونجو إلى التدريبات قبل انتقالات ينايرحمدي فتحي يسافر الى المانيا اليوم لاجراء جراحة "غضروف الركبة"إنجي المقدم: سعيدة بمشاركتي في "صاحب المقام"حقوقي: 111 دولة أشادوا بتقرير حقوق الإنسان في مصرأخبار متفوتكش.. انهيار برج كهرباء أوسيم وصابرين تخلع الحجابحافظ أبو سعدة: الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الإنسان يحدث لـ193 دولة

مانشستر يتقدم على ليفربول بهدف راشفورد في الشوط الأول

   -  
تقدم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على نظيره ليفربول، بهدف نظيف، خلال الشوط الأول للمباراة التي تقام على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

أحرز هدف الشوط الوحيد ماركوس راشفورد لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 36.

وشهد الشوط تفوقا واضحا للاعبي مانشستر الذين استغلوا عاملي الأرض والجمهور ووضح رغبتهم في الخروج من نفق النتائج السلبية مؤخرا، بتحقيق فوز على ليفربول متصدر بطولة الدوري الإنجليزي.

فيما تأثر الريدز بغياب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، الذي خرج من قائمة المباراة بسبب استمرار معاناته من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ليستر سيتي الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح خارج قائمة ليفربول لأول مرة منذ عام ونصف

وألغى حكم المباراة هدفا أحرزه السنغالي ساديو ماني لليفربول بعد اللجوء لتقنية الـ"VAR" بسبب لمسة يد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة