كيف وضعت القلل القناوي وتماسيح المنازل والأزياء في معرض باريس نهايات القرن الـ19؟ | صورالأمريكي جاري لارسون يعود للكاريكاتير بعد 25 عامافي لقاء نادر.. عبد المنعم مدبولي: "الكوميديان" مش لازم يهرج والممثل الوسيم تصعب عليه المهمة | صورحضور قوي لمسلسلات السيرة الذاتية في دراما 2021هالة صدقي: سعيدة بنجاح مسلسل «ليه لأ».. والمنصات الإلكترونية الدرامية جذبت المشاهدينرانيا يوسف: دوري في «مملكة إبليس» صعب ومركبتعرف على أبطال مسلسل «لؤلؤ» أمام مي عمرالأورمان تستهدف توزيع 150 ألف كيلو لحوم أضاحٍ للأسر الأكثر احتياجًا فى الفيوممحافظ القليوبية يتفقد مستشفى كفر شكر المركزي ومحطة المنشاة الكبرى..صورإعدام 63 كيلو من المواد الغذائية منتهية الصلاحية في حملة بمدينة دهبقرب الانتهاء من أعمال التطوير بحديقة فريال في بورسعيد ..صورمستشفى الفرافرة ينجح في استئصال زائدة دودية لطفلة مصابة بكوروناشاهد.. حملة لإزالة قاعات أفراح شهيرة على النيلننشر شروط التقديم لمشروع القرى النموذجية بالوادي الجديدتحويل المتقاعس عن العمل للتحقيق.. استمرار أعمال حصر العقارات المخالفة بالسويسلمحاربة كورونا.. زوجان بمهمة إنسانية في مستشفيات العزل بإسنا وطنطا.. صورخطر داهم على صحة المواطنين.. إعدام طن أغذية فاسدة وغلق منشأة شهيرة في الزقازيقمصر والبعد الخامسمران الزمالك – استئناف التدريبات بعد 3 أشهر توقف.. والفريق يغادر إلى برج العربجوارديولا: كنت أرتجف حين شعر دي بروين بالإصابة

مانشستر يتقدم على ليفربول بهدف راشفورد في الشوط الأول

   -  
تقدم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على نظيره ليفربول، بهدف نظيف، خلال الشوط الأول للمباراة التي تقام على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

أحرز هدف الشوط الوحيد ماركوس راشفورد لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 36.

وشهد الشوط تفوقا واضحا للاعبي مانشستر الذين استغلوا عاملي الأرض والجمهور ووضح رغبتهم في الخروج من نفق النتائج السلبية مؤخرا، بتحقيق فوز على ليفربول متصدر بطولة الدوري الإنجليزي.

فيما تأثر الريدز بغياب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، الذي خرج من قائمة المباراة بسبب استمرار معاناته من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ليستر سيتي الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح خارج قائمة ليفربول لأول مرة منذ عام ونصف

وألغى حكم المباراة هدفا أحرزه السنغالي ساديو ماني لليفربول بعد اللجوء لتقنية الـ"VAR" بسبب لمسة يد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو