الزمالك: لم نستقر على موعد مباراة الرجاء.. وننتظر عودة أوناجم وبنشرقي خلال 48 ساعةتقرير: هل يعود أكرم توفيق للأهلي؟صدقي: تجديد إستعاردة ماهر ومحسن مؤجل لنهاية الموسمصدقي: تجديد إستعاردة ماهر ومحسن مؤجل لنهاية الموسمالمدرب الأفضل.. ليفاندوفيسكي يختار بين كلوب وجوارديولااعتزال إيكر كاسياسالجنايني: طاقم أجنبي لإدارة مباراة القمة.. ولا رجعة بشأن عقوبة كهربا وعاشورسلبية مسحة كورونا.. الاتحاد السكندري يعلن سلامة جميع لاعبيه والجهاز الفنيمسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مواجهة المصريديبالا وتشيزني ضمن القائمة.. الإعلان عن جوائز الأفضل في الدوري الإيطالي«التنمية الثقافية»: تلقي طلبات الدورة الثالثة من مسابقة المواهب الذهبية 9 أغسطسحفل غنائي لفريق «صوت مصر» على مسرح الساقية 15 أغسطس7 جرائم قتل في العاصمة خلال شهر يوليو ومباحث القاهرة تضبط المتهمينحبس عاطل لقتله شقيقه بالزاوية الحمراءاتخاذ الإجراءات القانونية ضد 1398 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكماماتضبط اثنين من العناصر الإجرامية بأسيوط لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرةمسحة طبية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة المصريالحارس الإسباني إيكر كاسياس يعلن اعتزالهفرانس فوتبول: رونالدو كان يرغب في الرحيل عن اليوفيمتحف نجيب محفوظ يعود لاستقبال زوارة من جديد.. تعرف على المواعيد

تدريبات خططية وفقرة خاصة للمدافعين بمران الأهلي

   -  
خصص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة في مران الفريق اليوم للتدريب على الجانب الخططي وذلك ضمن تحضيرات الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.

كما خصص فايلر، فقرة خاصة للمدافعين، وركز على إيقاف المران أكثر من مرة لتصويب الأخطاء والحديث مع اللاعبين داخل أرض الملعب لمطالبتهم بتنفيذ التعليمات الخاصة بالتحرك وبداية الهجمة.

رينيه فايلر يحصل على إجازة خلال توقف الدوري

وخاض الأهلي مرانه مساء اليوم، واشتمل على جانب بدني تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، ثم خاض الفريق تدريبات فنية وخططية.

وخاض شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، ثلاثي حراس المرمى الفريق، تدريبات قوية على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش كما خاض ثلاثي الأهلي، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس.

واشتملت تدريبات الحراس على بعض الفقرات المتنوعة، والتي اشتملت على تصويبات قوية وفقرة للكرات العرضية والتركيز على الارتقاء بالجانب الفني والبدني.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة