أعراض سرطان الرحم.. منها فقدان الوزن وصعوبة التنفسصور.. انتشار الذباب بكفر الشيخ وحملات "مكافحة الحشرات" تجوب القرىبيت المعمار المصرى ينظم ندوة "اختبارات القدرات لتعليم المعمارى".. الثلاثاءمسلسل Brooklyn Nine-Nine للموسم الثامن على شبكة NBCوصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوماليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهليةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الإثنين وتصدر بيانا بدرجات الحرارةعمر مروان: لا يوجد سجين رأي في مصر.. وليس كل تّغيب اختفاء قسريالتعليم: خطة تطوير المدارس الفنية هدفها خريج ينافس فى سوق العمل الدوليةالمنتخب يواجه جزر القمر بتصفيات أفريقيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز"اليوم.. محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندريةالاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياطضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزةلكل اسم حكاية.. أبو المطامير اتخذها الرومان مقرًا لتخزين الغلالوداعا للزحام بجسر السويس .. القاهرة تنقل الباعة الجائلين لـ سوق الجراج.. شاهدبشرى سارة للعاملين بمحافظة الفيوملكل اسم حكاية .. قصة قرية الحمراوين بالبحر الأحمر وعلاقتها بالناقة الشاردة"السامبا" تنهي المغامرة المكسيكية وتتوج بلقبها الرابع في مونديال الناشئينانهيار صابرين من البكاء على الهواء بعد خلع الحجاب: "سيبوني في حالي بقى" (فيديو)صابرين تتلقى أغرب رسالة بعد خلع الحجاب.. تعرف عليها (فيديو)

قبل مواجهة الجزيرة.. حكاية فوز الإسماعيلي 16-2 على الشارقة الإماراتي

   -  
يستضيف الإسماعيلى منافسه الجزيرة الإماراتى الأربعاء المقبل على ملعب الإسماعيلية، في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ولم يسبق للدراويش أن واجه الفريق الإماراتى من قبل طوال مشوار الفريقين في أي بطولة.

وجاء تاريخ لقاءات الإسماعيلى مع أندية الإمارات وفقا للموقع الرسمي للنادي والتي جاءت كالتالي:

المواجهة الأولى كانت عام 1969 واتسمت بالطابع الودي أمام منتخب دبى وانتهى اللقاء بفوز الإسماعيلى بسباعية نظيفة، أحرز الأهداف على أبو جريشة ثلاثة أهداف وسيد عبد الرازق هدفين وهنداوى هدف وطه إسماعيل هدف.

وعلى الصعيد الرسمي فقد بدأت مواجهات الإسماعيلى للفرق الإماراتية عام 1992 أمام الشباب الإماراتى وانتهى اللقاء الذي أقيم في قطر بثلاثية مقابل هدف، لصالح الإسماعيلي أحرز الأهداف عصام عبد العال وأحمد العجوز وبشير عبد الصمد.

ومن النتائج الكبيرة التي حققها الإسماعيلي في تاريخه هي فوزه على منتخب إمارة الشارقة 16 /2 وتعد أكبر نتيجة يحققها الفريق خلال تاريخه.

-المباريات الرسمية في البطولات العربية

المجموعة الثانية

الإسماعيلي 3-1 الشباب الإماراتي عصام عبد العال د52 وأحمد العجوز 54 وبشير عبد الصمد 69.

-المباريات الودية بلغ عددها 8 مواجهات لعبها الفريق في جولاته لصالح المجهود الحربى.

يوم 23 فبراير 1969 الإسماعيلى 7-0 منتخب دبى على أبو جريشة ثلاثة أهداف وسيد عبد الرازق هدفين وهنداوى هدف وطه إسماعيل هدف.

الإسماعيلي في الشارقة 7 مارس 1969 الإسماعيلي 16-2 منتخب إمارة الشارقة على أبو جريشة 5اهداف في الشوط الأول وأحرز مثلهم سيد عبد الرازق في الشوط الثاني وسجل اميرو ثلاثة أهداف وهنداوى هدفين وريعو هدفا.

الإسماعيلي في أبو ظبي والإسماعيلي 4-0 منتخب إمارة أبو ظبي بازوكا هدفين وكل من الشيخ طه وشحتة هدف الإسماعيلي 6-0 العين على أبو جريشة والشيخ طه وشحتة واميرو وهنداوي وريعو

الإسماعيلى – الأهلي الإماراتى (9-0) بازوكا والعربي وهنداوي هدفين وكل من ريعو ونصر واميرو هدف.

الإسماعيلي 9-0 الوحدة في أبو ظبي سجل بازوكا أربعة أهداف وحسن درويش وريعو وعلى أبو جريشة ونصر وهنداوي هدفا.

الإسماعيلي 6-0 نادي الخليج بالشارقة على أبو جريشة أربعة أهداف وبازوكا وحسن درويش هدف.

الإسماعيلى 9-1 منتخب العين على أبو جريشة 3 أهداف وهنداوي هدفين والعربي وأمين إبراهيم هدف.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة