"التعليم" تضع خطة لزيادة منافذ بيع منتجات المدارس الفنية لـ45%100 مليون صحة تحذر من الإصابة بفيروس سى بصالونات الحلاقة96% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة الاعتداء على الأطفالالأرصاد: الطقس اليوم معتدل على كافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 25 درجةمنتخب الشباب يطير اليوم إلى تونس للمشاركة فى دورة شمال افريقيامؤتمر صحفى لشوقى غريب ورمضان صبحى للحديث عن مواجهة كوت ديفوار2 مليون دولار تدعم هجوم الأهلى في ميركاتو الشتاءكريستيانو رونالدو يكشف "حقيقة زواجه" في المغربليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن صلاح وروبيرتسونالتحفظ على منزل عامل بعد ضبطه أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بالمنشأة سوهاجإصابة 3 أشخاص فى حادثى تصادم على طريق سوهاج - البحر الأحمر بأخميمتعرف على محتويات شقة المتهمين بالاعتداء على فتيات الملاهى الليلية بالجيزةتحرير 1530 مخالفة مرورية وتمشيط 13 مزرعة فى حملة مكبرة بالمنوفية«المرأة العربية» تطلق الاجتماع الـ17 لمناقشة تطور أوضاع النساء العربية.. اليومالعظمى بالقاهرة 25.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةجهاز تنمية المشروعات ببورسعيد يكشف عدد المستفيدين من دعم الجهاز.. فيديوأمراض الشتاء.. اعرف كل شىء عن السعال المصحوب بصفيرعمر مروان: السجين المحكوم عليه لا يسمح له بإدخال أطعمة من الخارجالفقي: مصر عززت موقفها في القارة السمراء بعد رئاستها للاتحاد الأفريقيالفقي: مصر تبيع سياسة وتشتري اقتصادا ويجب الاستمرار في دعم أفريقيا

خلال جلسة لـ«إخراج الجن».. معالج روحاني يعتدي جنسيًا على مريض نفسي ببني سويف (+18)

-  
صورة أرشيفية

ضبطت قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف، مُسن بنهاية عقده السادس، لاتهامه بالاعتداء جنسيًا على مريض نفسي خلال إجرائه جلسة علاج روحاني له بمركز ببا جنوب بني سويف.

وتلقى العميد أسامة يونس، مأمور مركز شرطة ببا، بلاغا من «فتحي. م. ع» 53 عامًا، فلاح، مقيم بعزبة إمام الشريف دائرة المركز، يتهم فيه «منير. ي. أ» 67 عامًا، عاطل ويقوم بأعمال روحانية، مقيم بقرية قمبش دائرة المركز، بالتعدي جنسياً على نجله «ع» 19 عامًا، عاطل ويعاني من مرض نفسي.

وتبين من سؤال والد المجني عليه أنه أثناء قيام المتهم بمعالجة ابنه من مس أرضي «جان» بعد استدعائه لمنزلهم، تعدى عليه جنسيًا، وتم تصوير مقطع مصور بذلك من خلال نافذة المنزل.

كما تبين من التحريات أنه بسؤال وشهادة «أحمد. س. ع» 30 عامًا، عاطل، مقيم بقرية السلطان دائرة المركز، أيّد مضمون ما جاء بأقوال المبلغ، وأضاف أنه شاهد واقعة التعدي من خلال نافذة بمنزل المبلغ، وقام بتصويرها فيديو عبر هاتفه المحمول، وقدما التصوير للشرطة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتحفظت قوات الشرطة على الهاتف المحمول الخاص بشاهد الواقعة، وضبطت قوات الشرطة المتهم، تمهيدا لعرضه على النيابة العامة للتحقيق في البلاغ.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة