الدرندلي: تجديد فايلر يعني شعوره بالاستقرار في الأهلي ولا أحد يجدد لسنتين أو أكثر الآنجعفر: أدعوكم لزيارة الزمالك والتأكد من صدق حالات كورونا«مفيش أكسجين».. مواطن يتهم مسؤولي «عزل سرس الليان» بالتسبب في وفاة شقيقهخالد عكاشة: أردوغان يحاول خطف غنيمة في ليبيا بشكل سريع«قومي المرأة»: «فراغ كورونا» تسبب في زيادة جرائم التحرش الإلكترونيأنيسة حسونة: السيدة المصرية خط أحمر.. والتحرش خطر على تماسك المجتمعمحافظ الوادي الجديد: ارتفاع الإصابة بفيروس «كورونا» إلى 429 حالةفوائد تناول الكرفس على صحة الجسمإزالة حتى سطح الأرض لبرج مخالف بمنطقة أرض الببسى بالعمرانية.. فيديوفى مثل هذا اليوم.. مولد 3 علماء حصلوا على جائزة نوبل فى الطبجمارك الدخيلة: إحباط محاولة تهريب 1000 قطعة من جلود الحميرخالد جلال ناعيا سعيد الفرماوى: ستظل روحه وخفة ظله باقية فى أرواحنا إلى الأبد‏كل سنة وانت طيب يا راجل يا عسل.. أمير كرارة يهنئ شيكو بعيد ميلادهشيرين توجه رسالة للآباء والأمهات: دورنا نحمى ولادنا من التحرش والاغتصابمسرحية "أبو صامولة" الخميس المقبل على قناة وزارة الثقافةالنجم العالمى سوبر ساكو يكشف كواليس تعاونه مع محمد رمضان فى أغنية "تيك توك"اتحاد الكرة يكشف موقف محمد عواد بعد إجراء المسحة الثانيةتعرف على حقيقة بقاء شريف إكرامي في الأهلي خلال الموسم المقبلاتحاد الكرة: ننتظر موافقة الجهات الأمنية على جدول الدورىفاروق جعفر: الزمالك لم يدفع مستحقات مالية أو مقدمات عقود للصفقات الجديدة

حمو بيكا من داخل نقابة الموسيقيين: هكسرها.. وبيهم من غيرهم هشتغل (فيديو)

-  
حاول مؤدي المهرجانات حمو بيكا، استخراج تصريح غناء من نقابة المهن الموسيقية، لكنه فشل في ذلك بسبب رفض النقابة منحه ذلك التصريح، ما تسبب في ثورة غضب من "بيكا" وظهر في فيديو من داخل النقابة متهما المسئولين فيها بالتعنت ضده.
وقال "بيكا"، في الفيديو الذي صوره من داخل مبنى النقابة: "نقابة المهن الموسيقية بتمنع أي شاب في مصر يكون ليه جمهور ويغني".
بعد منع حمو بيكا من الغناء.. "الموسيقيين": "مش هنسيب ولادنا يتضحك عليهم"
وتابع بيكا خلال الفيديو: "أنا هموت في النقابة وبيهم من غيرهم هشتغل ده بلدي، أنا طلعت بره مصر اشتغلت والناس اعترفت بيا إني بغني".
واستكمل حديثه: "أنا عاوز أعرف مين بيمثل النقابة ولو الأستاذ هاني شاكر ييجي يشوف الناس اللي قاعدة، بتمنعنا إننا نشتغل أنا وعشرين فرد بناكل عيش، المرة الجاية هنزل الشارع وأقول مش عاوزين هاني شاكر خالص وهكسر النقابة ومش خايف اتحبس".
يذكر أن الفنان هاني شاكر أصدر قرارا مؤخرا بمنع مؤدي المهرجانات من الغناء في الحفلات والأفراح، وعدم التحاقهم بنقابة الموسيقيين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة