انتهت حلم طوكيو - كوت ديفوار (2) - (2) غانا.. الأفيال إلى الأولمبياد بركلات الترجيححلم طوكيو 2020 - مدرب غانا: الخسارة بركلات الترجيح لا تحزننيتعرفي على فوائد ماء الميسيلار لبشرتك26.7 مليون م2.. القاهرة تحافظ على الصدارة خلال الموجة 14 لاسترداد الأراضيضمن الموجة 14 .. إزالة 50 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في فرشوطمحافظ السويس يتفقد مدينة اليسر ويستمع لطلبات الأهاليمحافظ البحيرة يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد الرائد أحمد فوزى زيدماجدة عشماوى: الزراعة تستهدف تحقيق استراتيجية التنمية الزراعية المتواصلة فى مصر 2030منتدى شباب العالم يتعاون مع عدد من المنظمات الدولية والإقليمية الرائدةبمناسبة المولد النبوي .. ندوة دينية بقرية البركاوي بأوقاف الشرقية.. صوربحضور عاشور .. انطلاق الدورة الثالثة لمعهد محاماة المنوفية غدامبادرة جديدة من الأطباء لحل الأزمة: النقابة تدعو وزيرة الصحة للقاء موسع فى دار الحكمةوحدات سكنية للمحامين.. 240 شقة بـ 6 أكتوبر و312 في برج العربرئيس الإنجيلية: المواطنة ليست منحة بل نتيجة كفاح وعرق .. صورخدى جوزك لمكان فيه رقص .. رضوى الشربينى توجه نصائح للمتزوجاتمنطقة صناعية علي مساحة 35 كيلو مترا بقناة السويس مشاركة بين الحكومة ومواني دبيموانئ دبي تخطط لإنشاء موانئ نهرية في مصر و ميناء على البحر المتوسطموانئ دبي العالمية تقترب من إتمام مشروع توسيع ميناء السخنة بتكلفة 520 مليون دولار«لحظات قبل الإعدام».. استغل ذهاب زوجها لصلاة الفجر فقتلها وسرق مصوغاتهامحمد عبد المنعم ينتهي من "واد مختلف" لأحمد فوزي

حمو بيكا من داخل نقابة الموسيقيين: هكسرها.. وبيهم من غيرهم هشتغل (فيديو)

-  
حاول مؤدي المهرجانات حمو بيكا، استخراج تصريح غناء من نقابة المهن الموسيقية، لكنه فشل في ذلك بسبب رفض النقابة منحه ذلك التصريح، ما تسبب في ثورة غضب من "بيكا" وظهر في فيديو من داخل النقابة متهما المسئولين فيها بالتعنت ضده.
وقال "بيكا"، في الفيديو الذي صوره من داخل مبنى النقابة: "نقابة المهن الموسيقية بتمنع أي شاب في مصر يكون ليه جمهور ويغني".
بعد منع حمو بيكا من الغناء.. "الموسيقيين": "مش هنسيب ولادنا يتضحك عليهم"
وتابع بيكا خلال الفيديو: "أنا هموت في النقابة وبيهم من غيرهم هشتغل ده بلدي، أنا طلعت بره مصر اشتغلت والناس اعترفت بيا إني بغني".
واستكمل حديثه: "أنا عاوز أعرف مين بيمثل النقابة ولو الأستاذ هاني شاكر ييجي يشوف الناس اللي قاعدة، بتمنعنا إننا نشتغل أنا وعشرين فرد بناكل عيش، المرة الجاية هنزل الشارع وأقول مش عاوزين هاني شاكر خالص وهكسر النقابة ومش خايف اتحبس".
يذكر أن الفنان هاني شاكر أصدر قرارا مؤخرا بمنع مؤدي المهرجانات من الغناء في الحفلات والأفراح، وعدم التحاقهم بنقابة الموسيقيين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة