داخل النادي .. الزمالك يخطر اللاعبين بـ إجراء مسحة كورونا غدادونجا الأقوى.. آراء الجماهير في صفقات الزمالك الجديدة.. فيديوالدوري الإنجليزي.. شيفيلد يتقدم على توتنهام في الشوط الأول وهدف ملغي من الـVARالاتحاد السكندري يدعم اتحاد الكرة بعد عودة الدوري الممتازنادي مصر يرحب بـ عودة الدوري.. ويؤكد: سلبية عينات مسحة كورونا الثانيةموقف محمد صلاح من المشاركة أمام مانشستر سيتي بعد ضمان الدوري الإنجليزيالتشكيل الرسمي.. محمد صلاح أساسيا مع ليفربول أمام مان سيتي ومحرز بديلااستعدادا لـ أولمبياد طوكيو.. الجمباز يعسكر في المركز الأولمبي 10 يوليو«التعليم العالي» تعلن تفاصيل اليوم الأول لامتحانات الفرق النهائيةريفالدو: الوضع في برشلونة يقلق.. و«ميسي» لا يمكنه حمل الفريقمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام مانشستر سيتينادية الجندي تحيي ذكرى رحيل عزت أبو عوف: الصديق الغاليإيرادات الأربعاء.. "لص بغداد" الأول و"الفلوس" بالمركز الثانيبالصور| فراشات مدرسة الباليه بالمنيا ترتدي "الكمامات" أثناء التدريبإيرادات الأربعاء.. "Bloodshot" في الصدارة و"Jumanji" بالمركز التاسعأنجيلا ميركل: فيروس «كورونا» لم يختف385 إصابة و8 وفيات بكورونا في الجزائرترامب: هناك 3 لقاحات جديدة ضد كورونا تبدو نتائجها واعدة جداالسعودية.. النيابة العامة تأمر بالقبض على مواطن أساء للمرأة العاملةالجزائر تسجل أكبر حصيلة يومية بإصابات بكورونا منذ تفشي الفيروس فيها

وزير الخارجية العراقي يبحث مع سفير البحرين التعاون بين البلدين

   -  
وزير خارجية العراق، محمد علي الحكيم

بغداد - (أ ش أ):

استقبل وزير خارجية العراق، محمد علي الحكيم، اليوم الاحد، سفير مملكة البحرين في بغداد صلاح علي المالكي، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وذكرت وكالة انباء البحرين بنا انه خلال اللقاء أعرب محمد علي الحكيم عن تقديره للجهود التي بذلها السفير طوال فترة عمله، وذلك في سبيل الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البحرين و العراق، مما أسهم في تعزيز التعاون المُشترَك بينهما، معرباً عن ثقته باستمرار مسار العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد.

من جانبه؛ أعرب السفير صلاح علي المالكي عن اعتزازه وتقديره لوزير خارجية العراق على ما لقيه من دعم ومساندة والذي مكنه من أداء مهامه بكل يسر في تعزيز علاقات التعاون الثنائي والتنسيق المشترك بين البحرين و العراق والارتقاء بها نحو آفاق أرحب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة