شاهد الجثمان الحقيقى للراحلة أسمهان بعد مصرعها واعرف الحكايةسنة أولى تمثيل وإخراج .. فنانون قدمهم تامر حسنى أبرزهم محمد سامى وزينةفيديو.. "تيك توك" لأبو ليلي والهوارى تنتقد سلبيات التطبيق بطريقة الهيب هوبهيو جاكمان يستعيد ذكرياته من 20 عاما مع تصوير فيلم X-Men.. فيديو وصورعندها أبيض وأسود .. اعرف سر ظهور جينيفر لوبيز بنفس المايوهأحمد رزق يعيش الساسبنس للمرة الثانية فى مسلسل "فى يوم وليلة""نساء تحت الجائحة".. مهرجان أسوان يوثق معاناة المرأة مع فيروس كوروناالخارجية: على المواطنين الحصول على شهادة تطعيم ضد الحمى الصفراء وشلل الأطفال عند دخولهم السودانمحافظ أسيوط يفتتح مركز خدمة عملاء شركة مياه الشرب بمدينة أبوتيج | صورالانتهاء من 95% من المرحلة الأولى من مشروعات رصف الطرق بالغربية | صورأحمد المغاورى رئيسا لحى ثاني المحلة الكبرى بالغربية | صوروزير التعليم العالي: جامعة السويس ستصبح من أحدث الجامعات في مصر | فيديومحافظ قنا يكافئ مدير الإدارة الهندسية بمدينتي قنا والوقف18 حالة تنتصر علي الكورونا بمستشفي الأقصر العاممقترح بإنشاء ثلاثة شهادات دولية لطلاب تجارة بني سويفنائب محافظ الغربية يكشف جهود مشروعات رصف الطرقرئيس جامعة بنىي سويف: استمرار انخفاض أعداد مصابي كورونا بالمستشفى الجامعيمحافظ بني سويف يطمئن علي سير أمتحانات الثانويةإطلاق تدريب للطلاب المتميزين بوحدة تصميم وتطوير البرمجياتإزالة التعديات على 17 قيراط من الأراضي الزراعية بالفيوم

الوطنية للمقاولات تنشئ 25 سدًا و حاجزًا ترابيًا في سيناء

   -  
اللواء كرم سالم رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات العامة

قال اللواء كرم سالم رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات العامة و التوريدات أن هناك تعاون كبير مع وزارة الموارد المائية والري يتمثل في مواجهة السيول والاستفادة منها. 


موضحا خلال الجلسة الافتتاحية لأسبوع القاهرة الثاني للمياه أنه تم تنفيذ 16 عملا صناعيا من

سدود و بحيرات صناعية بالبحر الأحمر وتنفيذ 25 عملا صناعيا تتمثل في سدود ركامية وبحيرات صناعية بجنوب سيناء وأهمها سد الأسبعية.


وأضاف سالم أننا علي استعداد تام لنقل تلك الخبرات للدول العربية والأفريقية.


وأضاف أنه تم التعاون مع وزارة الإسكان بتنفيذ 78 عمارة بمحافظة الأقصر وكذلك تم عمل محطة للمعالجة الثلاثية للصرف الصحي ومحطات لمحولات الكهرباء. 


وأضاف أنه تم التعاون مع وزارة الآثار لتتفيذ متحف شرم الشيخ وسوهاج وطنطا وتجديد قصر الأمير يوسف كمال، مشيرا إلى أن هناك العديد من المشروعات مع وزارة التعليم العالي من إنشاء مستشفيات جامعية وكليات. 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة