مدافع الوداد: مباراتنا أمام الأهلي حياة أو موت.. لا مجال للتعويضكوتينيو يتخلى عن نصف راتبه للبقاء مع بايرن ميونخالاتحاد الإماراتي لكرة السلة يعلن استكمال الموسم الحالي في سبتمبرالذهب يتراجع من أعلى مستوى في 8 سنوات عالميا مع انخفاض الطلبهبوط الطماطم وصعود الفاصوليا.. أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور اليومأسعار النفط تواصل الارتفاع اليوم الخميس مع تراجع مخزونات الخامارتفاع البلطي والبوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومضبط 15 وصلة مياه بالمخالفة للقانون فى 4 قرى بالشرقيةفتح باب التسجيل لوظيفة معلم لمدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا بالشرقيةصور.. تطوير ورصف مداخل ومخارج مدينة الشهداء بالمنوفيةوكيلة تعليم كفر الشيخ تتابع توزيع صناديق الأسئلة على لجان الامتحاناتصور.. رئيس مدينة بلبيس يتابع الإجراءت الإحترازية بلجان الثانوية"روبوت" بجامعة قناة السويس لتوزيع أسئلة الامتحانات على الطلابنقل طالبة قبل دخولها لجنة غرب الأقصر للمستشفى للاشتباه فى إصابتها بكورونامحافظ القليوبية ووكيل وزارة التعليم يتفقدان لجان الثانوية العامة ببنها (صور)استلام استراحة إدارة جامعة مدينة السادات بعمارات دار مصر.. صورمحافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء مدارس بقريتى "ابوالحارث والزرابى" بأبوتيجأخبار الفن .. حقيقة إصابة سميحة أيوب بفيروس كورونا .. قصة أزمة ميس حمدان مع المحجبات .. و صابر الرباعى يرد على شائعة وفاتهخطيرك .. أغنية جديدة لـ رامى صبرى خلال أيامقيامة عثمان الحلقة 28 تتصدر مؤشرات البحث جوجل

الرئيس السيسي يجتمع مع محافظ المنوفية لمتابعة جهود تطوير الصناعات اليدوية والحرف التراثية

   -  
الرئيس السيسي

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد مع محافظ المنوفية، وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول متابعة جهود تطوير الصناعات اليدوية والحرف التراثية بمحافظة المنوفية؛ حيث عرض المحافظ في هذا الإطار نماذج من منتجات تلك الصناعات والحرف، إلى جانب استعراض البيانات الخاصة بالبنية التحتية والورش والقوى العاملة التي تمتهن الصناعات اليدوية والحرف التراثية بالمنوفية، فضلاً عن جهود المحافظة في هذا الإطار لدعم الصناعات والحرف بالتعاون مع الجهات المعنية من خلال الاستعانة بالخبرات المختلفة وإقامة عدد من المعارض الداخلية.
وأوضح المتحدث الرسمي أن الرئيس وجه في هذا الصدد بمواصلة النهوض بالصناعات الحرفية بجميع محافظات الجمهورية، ورفع كفاءتها حتى تتناسب مع احتياجات السوق، لا سيما في ظل التوجه الحالي للدولة لرعاية الصناعات الصغيرة، مع إيلاء الأولوية للمحافظات التي تتمتع بميزة نسبية في هذا الصدد، على اعتبار القدرة التنافسية المتميزة لمنتجاتها التراثية والحرفية في الأسواق الداخلية والخارجية، وتوفر الخبرة والمهارة اللازمة.
كما وجه الرئيس بمتابعة تنفيذ الخطط والمشروعات المخصصة للصناعات اليدوية والتراثية، بالإضافة إلى تعظيم الاهتمام بالتأهيل والتدريب الحرفي، والعمل على رفع مستوى البنية التحتية ذات الصلة، إلى جانب اتباع أحدث الطرق التسويقية للترويج لتلك المنتجات، وكذا تكثيف حملات التوعية لنشر ثقافة تشجيع المنتج التراثي الحرفي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة