يوسف الخال يعلق على الأوضاع في لبنان: "بينقصنا شيء"وليد منصور يعلن شفاءه من كورونا: "الموضوع بجد متعب جدا"روسيا تدفع بطائرة سوخوي لاعتراض طائرة استطلاع أمريكية فوق البحر الأسودسوريا تسجل 63 إصابة جديدة بكورونا"مؤتمر المانحين".. أموال ومستلزمات طبية وموارد مهمة لمساعدة بيروت المنكوبةالأمن اللبناني يبسط سيطرته على محيط المجلس النيابي.. ويفرق المتظاهرينمقتل وإصابة ٢١ شخصًا في إطلاق نار بواشنطنمستشار الأمن القومي الأمريكي: هجمات إلكترونية صينية تستهدف الانتخابات الرئاسيةوفاة 7 أشخاص بينهم طفل في عواصف رعدية وفيضانات بجزيرة يونانيةمقتل 43 شخصًا على الأقل في انهيارات أرضية بالهندمدرب ليفركوزن: نستطيع قهر إنتروزيرة الهجرة: يمكن للمصريين بالخارج التصويت بالبطاقة الشخصية "منتهية الصلاحية"وزارة الهجرة: لا يمكن التصويت على الانتخابات في هذه الحالة .. فيديوالكهرباء: تعديلات القانون تقضي على سرقات التيار .. فيديوالديهي يطالب بصرف علاوات أصحاب المعاشات للمؤسسات الصحفية القومية: نثق فى مؤسسات الدولة لحل المشكلة.. فيديوعروس لبنان: الانفجار طيرنى فى الهواء ولولا ثقل الفستان لكانت الإصابة شديدةتشريعية النواب: تم تغليظ عقوبة سرقة الكهرباء بمدة لا تقل عن 6 أشهرمتحدثة الصليب الأحمر في لبنان: 158 قتيلا و6000 مصاب ضحايا انفجار بيروت ..فيديوالكهرباء: تنفيذ مشروع ربط كهربائي مع قبرص واليونان.. فيديونبيلة مكرم: خط ساخن مع سفارتنا بلبنان للإبلاغ عن وجود مفقودين.. فيديو

تسريب صوتي للإخواني الهارب بهجت صابر يتطاول فيه على المصريين ..فيديو

   -  

عرضت الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير عبر فضائية "صدى البلد"، خلال حلقة اليوم من برنامجها، تسجيلا صوتيا للإخواني الهارب بهجت صابر وهو يتطاول على الشعب المصري خلال حديثه مع شخص آخر.

ويقول له بهجت صابر: "يلا نعمل قناة ونسميها فوكس نيوز"، فرد الشخص الآخر: " نسميها فوكس نيوز، مفيش مشكلة"، بينما قال صابر: "ولا نسميها فوكس الدويقة".

وقال الإخواني الهارب "يا جدع الراجل فتح عشر آلاف وحدة سكنية مسكنين الناس النهارده أهو، بتوع الدويقة وبتوع اسطبل عنتر وعزبة عنتر واسطبل حمارة".

واستمر الإخواني الهارب في تطاوله على الشعب المصري، قائلا: الراجل مسلم لهم أوضة وصالة ومطبخ وحمام وثلاجة وعفش وكله، لعشر آلالاف حيوان من حيوانات مصر".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة