إعصار «إساياس» يصل إلى يابسة كارولينا الأمريكيةمسؤول إيراني: الحكومة استعجلت رفع قيود كورونا وقد نواجه 1600 وفاة يوميا في سبتمبرالصين: محاولات ترامب فرض بيع تطبيق «تيك توك» لمايكروسوفت «سرقة مكشوفة»ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية.. والسوقي يربح 4.2 مليار جنيههل يختبئ كورونا في أجسامنا؟.. ما نعرفه عن كيفية تخفي الفيروسمنذ ظهوره حتى الآن.. هل تغيرت أعراض كورونا؟غضب وتلويح بالانسحاب في الدرجة الثانية لعدم إجراء المسحات.. واتحاد الكرة يردحارس خيتافي: سنقاتل حتى الموت أمام إنترإلغاء ودية الإسماعيلي مع الإنتاج الحربيكرة سلة - مسحات طبية للحكام قبل استئناف النشاطلا وجود لـ رونالدو.. رسميا - رابطة الدوري الإيطالي تعلن الجوائز الفردية.. ديبالا الأفضلارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات اليوم"الغد" يحث المواطنين على المشاركة بقوة في انتخابات الشيوخ«تشريعية النواب» توافق على إضافة مادة لقانون العقوبات لتعريف التنمر وتحديد عقوبتهالصحة السعودية: 1342 إصابة جديدة بـكورونا و1635 حالة شفاءالأردن تأجيل فتح مطار الملكة علياء الدولي ليوم غد الأربعاء4 هدايا.. مفاجأة عدد أغسطس من مجلة علاء الدينبرقم الجلوس.. تعرف على نتيجتك فى الثانوية العامةقائمة بأسعار ومواصفات أكثر 5 سيارات SUV مبيعًا بمصر في 2020الزمالك: لم نستقر على موعد مباراة الرجاء.. وننتظر عودة أوناجم وبنشرقي خلال 48 ساعة

الجونة لـ في الجول: اتحاد الكرة أبلغنا رفض تأجيل مباراة الأهلي

   -  
رمضان صبحي - الأهلي - الجونة
كشف نادر شوقي رئيس الشركة المسؤولة عن إدارة شؤون الكرة في نادي الجونة عن تلقيه خطابا من اتحاد الكرة يؤكد على إقامة مباراة الأهلي في موعدها.

وقال نادر شوقي لـFilGoal.com: "تلقينا خطابا من اتحاد الكرة برفض تأجيل مباراة الأهلي والتأكيد على إقامتها في موعدها يوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعبنا".

وأضاف "بالنسبة لنا أغلقنا الحديث في أي أمور غير ذلك".

وتابع شوقي "سنركز بكل قوة على الاستعداد الجيد لهذه المباراة الهامة ضد الأهلي".

وأتم تصريحاته "نحن ملتزمون بتنفيذ قرار اتحاد الكرة".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة