ضبط 600 كجم بسكويت و2200 كجم شراب جلوكوز غير صالح للاستهلاك بالقناطرحملة مسائية مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات وسط الإسكندريةبطولة تاريخية.. مصر تتوج بلقب أفريقيا بانتصار قاتل أمام كوت ديفوارتقرير.. مصر تعادل رقم نيجيريا التاريخي في الكرة الأفريقيةتقرير.. كوت ديفوار بوابة مجد الكرة المصريةللقضاء عليها نهائيا .. فتح فصل لمحو أمية الأهالي بقرية المنيرة بـ الخارجةبعد استرداد 32 مليون متر.. هل انتصرت محافظة القاهرة على مافيا الأراضيصور.. جامعة حلوان تكرم الطلاب المثاليين الفائزين بالمسابقة المركزية على مستوى الكلياتمصر بطلًا لأمم أفريقيا تحت 23 عاما بالفوز على كوت ديفواررمضان صبحي يبكي بعد تسجيله الهدف الثاني لـ مصر في مرمى كوت ديفوارإنجاز جديد | وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأولمبي بالتتويج ببطولة إفريقياتتويج مصطفى محمد بلقب هداف أمم أفريقيا تحت 23 عامامصطفى محمد يتوج بلقب هداف بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامابعد الفوز بكأس الأمم .. أكرم توفيق يحتفل مع الجماهير بهذه الطريقة.. فيديوغزل وحب وإشادة.. شاهد| رسالة إبراهيم سعيد للمنتخب الأوليمبيرمضان صبحي افضل لاعب في بطولة امم افريقيا تحت 23 عاماأخلصوا فنالوا.. أحمد حسن يهنئ المنتخب الأولمبي ببطولة إفريقيامكاسب بالجملة | رمضان صبحي رجل البطولة.. محمد صبحي افضل حارس.. ومصطفى محمد الهدافجامعة حلوان تنظم مسابقة لاختيار الطلاب المثاليينقبل انطلاق "طيبة 1".. كل ما تريد معرفته عن قمر الاتصالات المصري

الزمالك ينفي بيانه المنتشر بشأن مباريات الدوري

   -  
مرتضى منصور رئيس الزمالك

القاهرة- مصراوي:

أصدر الزمالك بيانا رسميا ينفي خلاله بيان منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن أي قرار بشأن مسابقة الدوري المصري وتأجيل المباريات من عدمها سيكون عن طريق مرتضى منصور، رئيس النادي.

وكان الزمالك فاز على المقاولون العرب بنتيجة (2-1) أمس السبت، في المباراة المقدمة من الجولة الخامسة للدوري المصري، ليتصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب المسابقة مؤقتا وفي جعبته 10 نقاط.

وجاء بيان الزمالك عبر موقعه الرسمي كالتالي:

يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور عدم صدور أي بيانات رسمية، وأن ما نشر من بيان صباح اليوم غير صحيح ولا علاقة له بالنادي ومجلس إدارته.

ويهيب مجلس إدارة الزمالك كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما يخص نشر بيان لا يخص النادي وغير صحيح، بشأن مسابقة الدوري المصري الممتاز وتأجيل المباريات من عدمها.

ويؤكد مجلس إدارة الزمالك أن أي توضيح أو قرار رسمي يصدر يكون عن طريق المستشار مرتضى منصور ويعلن بشكل رسمي عبر موقع النادي أو برنامج النادي وذلك من أجل ضمان المصداقية وعدم منح الفرصة للمتربصين للزج باسم النادي في أمور غير صحيحة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة