مباشر.. الأهلي 1- 0 إنبي.. هاني يفتتح التسجيلفلافيو: الأهلي لديه القدرة على الفوز بأي بطولة.. ومباريات الإسماعيلي هيّ الأصعبمدرب المنتخب الأوليمبي يتواجد في استاد القاهرة لمتابعة حارس إنبي أمام الأهليالأهلي يفقد أيمن أشرف أمام الإنتاج الحربيالحنفي حكماً لمباراة الاتحاد والزمالك.. والصباحي للفيديوبالصور.. الأهلي يستعين بعامل لتطهير الملعب والأتوبيسأشرف صبحي يتواجد في استاد القاهرة لمتابعة مواجهة الأهلي وإنبيمصرع وإصابة 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة بـ«طريق الحواتكة»تحرير 30 مخالفة للسيارات بالمواقف العشوائية في البحيرةللمرة الثانية.. تجديد حبس المتهمين بقتل «شهيد الجدعنة» بشبرا الخيمة 15 يوماالنيابة تستمع للشهود بواقعة العثور على جثة سيدة بصندوق قمامة فى الإسكندريةمحمد عادل يُطالب لاعبي المقاولون باستعادة الوصافة أمام سموحةوزير الرياضة يشهد مباراة الأهلي وانبي بعد استئناف الدوري الممتازأيمن أشرف يغيب عن الأهلي أمام الإنتاج الحربي في الدوري30 دقيقة..الاهلي يواصل الضغط وأنبي يحافظ على التعادل السلبيانتهاء الشوط الأول بين الأهلي وإنبي بالتعادل السلبيأمير كرارة يظهر في مباراة الأهلي وإنبي بإستاد القاهرةتشاتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمباراة طنطا غداً بالدوري60 دقيقة..محاولات أهلاوية لاخترق إنبي وفايلر يدفع بحمدي فتحي وبادجيمحمد هاني برأسية ماكرة يسجل هدف الأهلي الأول في مرمى إنبي..فيديو

الزمالك ينفي بيانه المنتشر بشأن مباريات الدوري

   -  
مرتضى منصور رئيس الزمالك

القاهرة- مصراوي:

أصدر الزمالك بيانا رسميا ينفي خلاله بيان منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن أي قرار بشأن مسابقة الدوري المصري وتأجيل المباريات من عدمها سيكون عن طريق مرتضى منصور، رئيس النادي.

وكان الزمالك فاز على المقاولون العرب بنتيجة (2-1) أمس السبت، في المباراة المقدمة من الجولة الخامسة للدوري المصري، ليتصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب المسابقة مؤقتا وفي جعبته 10 نقاط.

وجاء بيان الزمالك عبر موقعه الرسمي كالتالي:

يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور عدم صدور أي بيانات رسمية، وأن ما نشر من بيان صباح اليوم غير صحيح ولا علاقة له بالنادي ومجلس إدارته.

ويهيب مجلس إدارة الزمالك كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما يخص نشر بيان لا يخص النادي وغير صحيح، بشأن مسابقة الدوري المصري الممتاز وتأجيل المباريات من عدمها.

ويؤكد مجلس إدارة الزمالك أن أي توضيح أو قرار رسمي يصدر يكون عن طريق المستشار مرتضى منصور ويعلن بشكل رسمي عبر موقع النادي أو برنامج النادي وذلك من أجل ضمان المصداقية وعدم منح الفرصة للمتربصين للزج باسم النادي في أمور غير صحيحة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة