قائمة بأسعار ومواصفات أكثر 5 سيارات SUV مبيعًا بمصر في 2020الزمالك: لم نستقر على موعد مباراة الرجاء.. وننتظر عودة أوناجم وبنشرقي خلال 48 ساعةتقرير: هل يعود أكرم توفيق للأهلي؟صدقي: تجديد إستعاردة ماهر ومحسن مؤجل لنهاية الموسمصدقي: تجديد إستعاردة ماهر ومحسن مؤجل لنهاية الموسمالمدرب الأفضل.. ليفاندوفيسكي يختار بين كلوب وجوارديولااعتزال إيكر كاسياسالجنايني: طاقم أجنبي لإدارة مباراة القمة.. ولا رجعة بشأن عقوبة كهربا وعاشورسلبية مسحة كورونا.. الاتحاد السكندري يعلن سلامة جميع لاعبيه والجهاز الفنيمسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مواجهة المصريديبالا وتشيزني ضمن القائمة.. الإعلان عن جوائز الأفضل في الدوري الإيطالي«التنمية الثقافية»: تلقي طلبات الدورة الثالثة من مسابقة المواهب الذهبية 9 أغسطسحفل غنائي لفريق «صوت مصر» على مسرح الساقية 15 أغسطس7 جرائم قتل في العاصمة خلال شهر يوليو ومباحث القاهرة تضبط المتهمينحبس عاطل لقتله شقيقه بالزاوية الحمراءاتخاذ الإجراءات القانونية ضد 1398 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكماماتضبط اثنين من العناصر الإجرامية بأسيوط لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرةمسحة طبية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة المصريالحارس الإسباني إيكر كاسياس يعلن اعتزالهفرانس فوتبول: رونالدو كان يرغب في الرحيل عن اليوفي

رغم بيان الأهلي.. لجنة الحكام تُعلن حكم لقاء الجونة والمارد الأحمر

   -  
علي معلول - الأهلي - الجونة
أسندت لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري مهمة إدارة لقاء الجونة والأهلي للحكم سعيد حمزة.

الجونة يواجه الأهلي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة من الدوري المصري.

لقاء اعترض الأهلي على إقامته بسبب عدم لعب لقاء القمة في موعده. ().

ورغم اعتراض الأهلي، إلا أن لجنة الحكام أعلنت حكام مباريات الجولة الخامسة من الدوري. مباريات من بينها لقاء المارد الأحمر أمام الجونة.

ويتولى سعيد حمزة مسؤولية إدارة اللقاء، ويعاونه يوسف البساطي وأحمد ساهر، مع شريف حسن كحكم رابع.

وأدار سعيد حمزة لقاء أسوان ومصر للمقاصة في الجولة الأولى من الدوري المصري.

وسبق لـ سعيد حمزة إدارة مباراة واحدة فقط لـ الأهلي، وانتهت بخسارة المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء لصالح وادي دجلة.

بينما أدار الحكم 3 مباريات سابقة لـ الجونة وشهدت 3 نتائج مختلفة. الانتصار أمام النصر 2-1. الهزيمة أمام اتحاد الشرطة 1-0. التعادل أمام إنبي 1-1.

وجمع الأهلي 9 نقاط من ثلاث مباريات، محققا العلامة الكاملة.

بينما الجونة في المركز الـ 13 برصيد 4 نقاط.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة