بيكسبوا فلوس من الـ "لايك".. تعرف على أغنى نجمات انستجرام الروسياتمفيش ست وحشة بس فيه ميكب غلط.. المكياج يحول سيدات إلى ملكات جمال.. صورالرى تنظم ندوة لتوعية طلاب مدرسة بالوراق حول ترشيد المياه.. صورالمهندسين: مساعٍ لتحويل النقابة إلى رقمية تخفيفا للعبء عن الأعضاءصحفي إثيوبي: الإعلام المصري نجح في نقل صورة مصر للعالم.. صورالمهندسين: أكثر من 5000 مخالفة بناء على مستوى المحافظاتفايق يستقبل وفدا صينيا من مؤسسة حقوق الإنسان للتنميةالأنبا باخوم يتفقد مدرسة الملاك ميخائيل والرحمة بالإسكندريةالكنيسة المارونية بـ مصر الجديدة تستقبل رفات القديسة تريزاضاحى: المشروعات الاقتصادية بقناة السويس تقوم على سواعد المهندسين المصريينقافلة نور العيون لـ روتاري مصر تجري 70 عملية جراحية بأسوانالصحفيين العرب: تصريحات وزير الخارجية الأمريكي عن المستوطنات تتعارض مع القانون الدوليأهم الأخبار.. تفاصيل جديدة عن السيارات الكهربائية.. ورد مرتضى منصور على إقامة السوبر في قطر«قصر السينما» يكرم نبيلة عبيد الأحد المقبل«غرف عزل وفصول معقمة».. إجراءات للوقاية من الالتهاب السحائي في مدارس القاهرةتفاصيل ما حدث داخل فصل «طارق».. الطالب ضحية مدرس «كان فاكره بيهزر» (فيديو)وزير التعليم يصدر تعليمات مشددة لمحاربة التنمر في المدارس«مدبولي» يشهد توقيع بروتوكول تعاون لتوفير الخدمات المختلفة لأصحاب مزارع الدواجنبدء أولى رحلات «العمرة» 25 نوفمبر الجاريبالأسماء.. حركة محليات محدودة في أسيوط

ننشر تفاصيل وموعد وشروط الاشتراك بمزاد سيارات جمارك الإسكندرية

   -  
أرشيفية

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية عن موعد جلسة المزاد العلنية المخصصة لبيع سيارات تابعة لجمارك مرفأ الإسكندرية البحري.

ومن المقرر بحسب الهيئة أن تنعقد الجلسة في تمام 12 ظهر يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر الجاري، وذلك داخل قاعة النادي المصري القاهري أمام وحدة مرور عين الصيرة في حي مصر القديمة بالقاهرة.

ويضم المزاد وفقًا للمنصوص عليه بكراسة الشروط والمواصفات لوطات سيارات ركوب تابعة لعلامات تجارية أبرزها"مرسيدس ونيسان وبي إم دبليو وفيات وجيب وفورد"، إضافة إلى عدد من سيارات بضائح من بينها شاحنات سكانيا.

وتباع كراسة الشروط للراغبين في الاشتراك بالمزاد بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومة الكائن في "7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي- حي الدقي بمحافظة الجيزة"، نظير مبلغ مالي قدره 400 جنيه ومدرج بها عنوان المعاينة الخاصة بالسيارات المطروحة في المزاد.

وتشترط الخدمات الحكومية على الراغبين في المشاركة بالمزاد استيفاء الآتي:

أولاً: شراء كراسة الشروط، علمًا بأن قيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

ثانيًا: سداد قيمة المبلغ التأميني وقدره 10 آلاف جنيه "تسترد في حال لم يحالف المشترك بالمزاد شراء إحدى السيارات المطروحة للبيع".

ثالثًا: المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

رابعًا: تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

يشار إلى أن من يرسو عليه العطاء يتم الترخيص له إذا كانت السيارة قابلة للترخيص طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص إذا كانت السيارة قابلة للترخيص.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة