رئيس مدينة بنها يتفقد أعمال تجميل المنطقة الاستثمارية الجديدة..صورأقدم شوارع العالم ... شارع فؤاد شاهد على تاريخ عروس البحر المتوسطلتغيبهم عن العمل.. إحالة العاملين بـ7 مراكز شباب في القليوبية للتحقيق.. صوربضوابط مشددة.. محافظ أسيوط: فتح الأسواق العمومية والسويقاتسوهاج تشهد واقعتي تنمر وتعد على مُسن وفتاة في أسبوع واحدلزيادة الإنتاجية.. تطوير مزارع الثروة الحيوانية في أسيوطلمواجهة السيول والأمطار.. تجارب عملية بالأنفاق والكباري للتأكد من جاهزيتها بأسيوطتطهير وتعقيم نحو 750 منشأة في شمال سيناءكيف استعدت المحافظات لتحذيرات وزارة الري من فيضان النيلإيقاف أعمال بناء مخالف في الإسكندرية..شاهدخبر سار لجماهير الزمالك قبل مواجهة الجونة بالدوريقيود صارمة على استئناف النشاط الكروي فى الجزائرسموحة يعلن سلبية مسحة كورونا.. والفريق يدخل معسكرا مغلقا الليلة قبل مواجهة دجلةانتماءات بعض مشجعي كرة القدم وآراء الجماهير حول اللاعبين.. فيديومؤسسة مجدي يعقوب تطلق ماراثونا افتراضيا احتفالا باليوم العالمي للقلبمهلة 15 يوما.. الجبلاية تحذر حارس بيراميدز من عدم سداد مستحقات الزمالكفايلر يخطر الأهلي برغبته في الرحيل بعد دوري أبطال أفريقيارسميًا.. برشلونة يعلن رحيل لاعبه لـ الدوري الإنجليزيبحضور وفد من الاتحاد الدولي للخماسي الحديث.. تنظيم بطولة كأس مصر ‏بالتعديلات الجديدة للعبةبيكر: حظوظ نادال في رولان جاروس أقل من المعتاد

ننشر تفاصيل وموعد وشروط الاشتراك بمزاد سيارات جمارك الإسكندرية

   -  
أرشيفية

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية عن موعد جلسة المزاد العلنية المخصصة لبيع سيارات تابعة لجمارك مرفأ الإسكندرية البحري.

ومن المقرر بحسب الهيئة أن تنعقد الجلسة في تمام 12 ظهر يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر الجاري، وذلك داخل قاعة النادي المصري القاهري أمام وحدة مرور عين الصيرة في حي مصر القديمة بالقاهرة.

ويضم المزاد وفقًا للمنصوص عليه بكراسة الشروط والمواصفات لوطات سيارات ركوب تابعة لعلامات تجارية أبرزها"مرسيدس ونيسان وبي إم دبليو وفيات وجيب وفورد"، إضافة إلى عدد من سيارات بضائح من بينها شاحنات سكانيا.

وتباع كراسة الشروط للراغبين في الاشتراك بالمزاد بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومة الكائن في "7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي- حي الدقي بمحافظة الجيزة"، نظير مبلغ مالي قدره 400 جنيه ومدرج بها عنوان المعاينة الخاصة بالسيارات المطروحة في المزاد.

وتشترط الخدمات الحكومية على الراغبين في المشاركة بالمزاد استيفاء الآتي:

أولاً: شراء كراسة الشروط، علمًا بأن قيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

ثانيًا: سداد قيمة المبلغ التأميني وقدره 10 آلاف جنيه "تسترد في حال لم يحالف المشترك بالمزاد شراء إحدى السيارات المطروحة للبيع".

ثالثًا: المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

رابعًا: تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

يشار إلى أن من يرسو عليه العطاء يتم الترخيص له إذا كانت السيارة قابلة للترخيص طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص إذا كانت السيارة قابلة للترخيص.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة