CDC تحذر: البصل الأحمر مرتبط بانتشار السالمونيلا فى الولايات المتحدة وكندادرجة الحرارة المرتفعة قد تصيبك بهذه الأمراضفيروس كورونا قد يسبب حالات عصبية وعضلية لدى بعض المرضىمسئول بارز بالصحة العالمية: كورونا لن يختفى فى المستقبل المنظور ويجب التعايشالأول بالثانوية العامة من القليوبية: عينيا دمعت عند سماع اسمي ضمن الأوائلالأول منازل على الثانوية لـ"تليفزيون اليوم السابع": كان نفسي أمي تكون عايشةالآن.. نتيجة الثانوية العامة على اليوم السابع برقم الجلوسالثالث على الثانوية لـ"تليفزيون اليوم السابع": مصدقتش وكنت فاكر تشابه أسماءالأولى مكرر بالثانوية العامة من القليوبية: أغمى عليا عندما سمعت اسميفيديو.. تعرف على جهود الداخلية خلال شهر لحفظ الأمن بالشارعصور.. مستشفى الأقصر العام تحتفل بخروج آخر حالتين كورونا ونهاية العزل رسمياالنيابة تستجوب زوج السيدة المنتحره فى الدقهليةمصرع شخصين وإصابة ثالث في تصادم دراجة بخارية وسيارة أعلى كوبري سوهاج«الداخلية»: ضبط 19 سلاح ناري و103 قضية مخدرات وتنفيذ 32299 حكم قضائي«الإدارية العليا» تفصل أستاذًا بجامعة الإسكندرية: «تلاعب في نتيجة طالب كويتي»ضبط مسجل خطر لقيامه بقتل شخصين وإصابة آخر بالغربيةتجديد حبس سائق توك بالغربية 15 يوم لاتهامه بحرق زوجتهكاسياس يعلن اعتزاله كرة القدممصر في المجموعة الأولى ببطولة العالم لسيدات الريشة الطائرةريتشارد باشا مهاجم أودينيزي: أنا أول ناشئ في تاريخ الأهلي يسجل هاتريك بمرمى الزمالك

حمام سباحة وزفة ودبكة.. طرائف «مظاهرات لبنان» تشعل مواقع التواصل (فيديو)

-  
متظاهر لبنانى بالمسبح

انتفض الشعب اللبناني فور إعلان الحكومة فرض ضرائب على المكالمات الهاتفية لتطبيق «الواتس اب»، مما أثار الغضب الشعبي لكثرة الضرائب المفروضة وبالفعل تظاهر الآلاف المتظاهرين، وشهدت الاحتجاجات العديد من المواقف الطريفة، حيث تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الكثير من الفيديوهات والمواقف لمشاركين في المظاهرات التي تطالب بإصلاحات في البلاد.

ودشن نشطاء لبنانيون هاشتاج «مايصير بدون دبكة»، و«لبنان تنتفض». لم تكن الدبكة فقط هي الطريف بالحراك اللبناني، فقد انضم إلى الثورة «دى جى»، معلنين أن طرابلس تنتفض على طريقتها بالرقص والموسيقي .
وانضم إلى الدبكة والأغانى والرقص أيضا «الشواء اللبناني» في منطقة كسروان تحت شعار«رقص ودبكة وشواء لبنان تنتفض».


ومن جانبه تصدر مقطع الفيديو الشهير بـ«بيبي شارك»، فكانت أم الطفل المعنى بالفيديو تقود السيارة وسط المظاهرات، هرع الطفل من المشهد، فطلبت الأم من المتظاهرين أن يطمئنوا الطفل، فقام المتظاهرين بغناء أغنية «بيبي شارك» مع الاستعراض الخاص بها، مما اضحك الطفل وطمأنه، وقد علقت الأم «قالتلن للشباب انو ابنها خيفان، شو مهضومين».

وفي سياق متصل تصدر فيديو السيدة التي تقدمت مسيرة أمام مجلس الوزراء، وتحدثت إلى رجال الجيش اللبناني، ووجهت رسالة توضح فيها استياء الشعب وغضبه من النظام اللبناني، وأثناء حديثها، نظرت إلى أحد الضباط اللبنانيين قائلة: «ماتطلعلى هيك، حلوين عيونك إسما الله»، مما أشعلت هذه الجملة رواد مواقع التواصل بالمنطقة العربية بأكملها، ثم قام الضباط بتقبيل رأس السيدة «الحجة»، والتي بمثابة والدته.
بالإضافة إلى زفة عروسيين وسط المظاهرات، حيث رحب المتظاهرين بالعروسيين.

كما واجه إحدى المتظاهرين حرارة الجو بالاستعانة بحمام السباحة رافعا علم بلاده من المسبح.

ويشهد لبنان حراكا شعبيا لافتا، يشارك فيه المحتجون من جميع الأعمار، التي اندلعت مساء الخميس الماضي، مطالبين بإقالة الحكومة. واشتعلت الاضطرابات والاشتباكات بسب ارتفاع المعيشة، وفرض الضرائب الكثيرة والباهظة، وأهملت الحكومة الشعب 72 ساعة، للنظر في الإجراءات الجديدة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة