جوارديولا: دافيد سيلفا ضمن أفضل من شاهدتهم في حياتيهبطت بالتضخم.. لماذا تراجعت أسعار الخضروات والدواجن الشهر الماضي؟منير مكرم يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل الحالة الصحية لـ"أحمد عيد"أحمد الشامي ينعى والدة الفنان محمد علاءاختراق حساب ريهام عبد الغفور على تويتر:" ده مش أنا"فيديو.. محمد رشاد عن أزمته مع الاحتكار: "حاولت أحل الموضوع بكل الطرق"مخرج ينشر ورقة كتبها حسن كامي قبل أشهر من وفاته.. ماذا قال فيها؟اطمن على نفسك.. كيف تعرف أنك تحتاج لفحص فيتامين د فى جسمك؟"ديلى ميل": تناول الفواكه والخضراوات يوميا يقلل خطر الإصابة بسكر النوع 2كندا: إصابات كورونا تصل إلى 108 آلاف و334 حالة والوفيات 8786الصحة العالمية تكرر تحذيرها: كورونا "خارج عن السيطرة"المكسيك: إصابات كورونا تتجاوز 275 ألفا والوفيات 32796 حالةقتل 628 في شهر..تحذير من التهاب رئوي أخطر من "كوفيد 19" في كازاخستانأمريكا: زيادة إصابات كورونا بنسبة 2% خلال 24 ساعةمجلس الوزراء السوداني: التعديل الوزاري شمل 7 حقائب بينها الخارجية والمالية والصحةمسؤول يوناني: كورونا يتيح فرصة نادرة لزيارة متحف أكروبوليس الآنوزيران لبنانيان: خطة العودة للدراسة ستشمل الجوانب الصحية للتعامل مع كورونارئيسة وزراء صربيا تعلن تشديد الإجراءات لمكافحة كوروناصحيفة ألمانية: 30 مليون دولار رواتب شهرية لمرتزقة أردوغان في ليبياإسقاط الحضانة عن أم أوكرانية لإهمالها في الحفاظ على نجليها واتهام زوجها المصري بخطفهما

بينهم ابنة "فادية العرجة".. حبس 3 متهمين جدد في تعذيب "قتيل تلبانة"

-  
"بينهم ابنة "فادية العرجة".. حبس 3 متهمين جدد في تعذيب "قتيل تلبانة""

أمر خالد هرجة، رئيس  نيابة مركز المنصورة، بإشراف المستشار علاء السعدني، المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، اليوم، بحبس 3 متهمين جدد في قضية تعذيب "قتيل تلبانة"، أحمد المتولي رمضان، 19سنة، عامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات ليرتفع عدد المتهمين إلى 5 أشخاص بينهم المتهمة الرئيسية وشقيق القتيل.

وقررت النيابة حبس كلا من أميمة بدير عبد الله، ابنة المتهمة "أمينة محمد حسن، وشهرتها "فادية العرجة"، 52 سنة، ربة منزل، وشابين آخرين هما، محمد نافع محمد، ومحمد مجدي المتولي.

وتبين من تحقيقات النيابة أن المتهم محمد نافع محمد، نقل جثة المجني عليه إلى مستشفى الصدر بالمنصورة، ثم أعاد الجثة مرة أخرى إلى منزل "فادية"، وأن محمد مجدي المتولى، هو من ربط كلا من الشقيقين" أحمد ومحمد" بالجنازير وصورهما بالفيديو ثم أمرته "فادية" بفك محمد، لتأمر بتعذيب شقيقه بنفسه، وأن المتهمه "أميمة بدير عبد الله"، شاركت في تعذيب المجني عليه بكيه في كتفه.

وأكد "محمد"، شقيق المجني عليه، في تحقيقات النيابة، أنه وأخيه كانا يعملان لدى " فادية" ومعهما شاب ثالث اسمه " محمد أبو بيضه"، وطلبت منه فادية أن يربطه هو  وأخيه بجنزير، وبعدها طلبت منه أن يفكه، وأحضرت سكينة ومسكت خشبة وهددتني بهما، وضربته خبطتين علي جسمه، وطلبت تسخين السكينة وقامت بكيه علي ظهره ورجله، منوها أن كل هذا كان بسبب اختفاء خاتم منها.

وأوضح الشاب في اعترافه، أنه أحضر لأخيه مياه وهو مقيد، وتمكن من القفز من الشباك وطلب من أحد أهالي القرية أن يحضر معه لنقطة الشرطة لعمل بلاغ  ضدها لكن كل الناس يخافون من فادية، وبعدها عرف أن أخوه مات.

وأظهر مقطع فيديو جري تداوله علي صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك شاب وهو مقيد اليدين والقدمين من الخلف، ومكمم الفم، حتى لا يصدر صوتا عاليا، فيما يظهر آخر، ذكر بعض الأهالي أنه شقيقه، يمسك عصا غليظة ويعتدي عليه بالضرب وهو يقول له: "انطق، قول".. فيما تتحدث سيدة يظهر صوتها بوضوح في الفيديو، وهي تقول: قول له فين الخاتم، اسأله فين الخاتم، فيما يستكمل الشاب الاعتداء على المجني عليه، الذي يتحرك بشكل سريع على الأرض من شدة الألم، ويوجه السباب للشاب المعتدي، محاولا فك القيود، ويواصل الشاب المعتدي ضرب المجني عليه بالعصا في جميع أنحاء الجسد، وترتفع صرخات المجني عليه رغم تكميم فمه بقطعة من القماش".

يذكر أن قاضي المعارضات بمحكمة مركز المنصورة الجزئية، قررت أمس تجديد حبس المتهمة "فادية" و"محمد" شقيق المجني عليه، 15 يوما علي ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهما في الميعاد.

لمطالعة الخبر على الوطن