فقد معظم أصابعه.. أمريكي يتعافى من كورونا بـ"معجزة" ويروي تجربتهفيديو.. 99.8% نتيجة أحمد فهمي في الثانوية العامةوفاء صادق تحتفل بنجاح ابنها في الثانوية العامةمحمد أنور يستعيد ذكريات الثانوية العامة:"كنت مموت نفسي علشان ادخل هندسة"انتبه.. إشارات يصدرها جسمك تدل على نقص الفيتاميناتاكتشاف طريقة جديدة لتحديد شدة "كورونا"نتيجة الثانوية العامة.. 8 طرق للاحتفال بنجاحك فى زمن كورونا بأمانترقية كلب إلى رتبة مأمور بعد اجتيازه امتحان مكافحة المخدرات فى إيطاليا.. صوروظائف هامة للكلاب فى حياة البشر.. "بيعرفوا المصابين بكورونا" (إنفو جراف)ستيف هارفى يقدم عدة نصائح لمتابعيه بخصوص النجاح : لن يسير أى شىء بسهولةتقرير: كريستال بالاس يحدد سعر زاها للمهتمين بضمهالأهلي يوضح لـ في الجول حقيقة وصول عروض لـ ديانج وكهرباإعصار «أسياس» يضرب نورث كارولاينا الأمريكيةمسؤول سوداني: اجتماع ثلاثي جديد لبحث مسائل فنية وقانونية بشأن سد النهضةوكالة «إيرنا» الإيرانية: حريق واسع في محطة لتوليد الطاقة في محافظة سمنان شرقي طهرانعلماء: الموجة الثانية من كورونا ستكون أقوى مرتين من الأولىمياه الشرب والصرف بالشرقية تنظم دورة تدريبية للعاملين بهاتغريم 68 سائق شرقاوي لعدم ارتداء الكمامةرئيس سفاجا تتابع سير العمل بالمركز التكنولوجيخلال ٦ أشهر.. توقيع الكشف الطبي على 1.5 مليون مريض بمستشفيات الشرقية

"جاله هبوط حاد".. موظفة تعتدي على مُسن بالحذاء في مكتب تأمينات العاشر

-  
""جاله هبوط حاد".. موظفة تعتدي على مُسن بالحذاء في مكتب تأمينات العاشر"

تباشر نيابة العاشر من رمضان، التحقيق مع موظفة متهمة بالتسبب في وفاة مواطن بعد مناوشات بينهما والاعتداء عليه بالحذاء في مكتب التأمينات الاجتماعية بالعاشر من رمضان.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد تلقي قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بلاغا من "عصام.م.ا" يفيد باتهام (وداد.ا) موظفة بمكتب التأمينات الاجتماعية بالعاشر من رمضان بالتسبب في وفاة والده 65 عاما بعد وقوع مناوشات بينهما، وتطور الأمر لاعتدائها عليه بالحذاء.

انتقلت قوة من قسم شرطة أول العاشر من لمكان الواقعة، وتم التحفظ على الموظفة، وتم إحالتها إلى النيابة التى تولت التحقيقات. وتشير التحريات الأولية إلى أن الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

لمطالعة الخبر على الوطن