نبيل الحلفاوي: "اعتذرت عن برنامج أسبوعي في قناة الأهلي"بالصور والفيديو.. عمر عبدالله محمود يقتحم عالم الإخراج بكليب "شفتك""مبروك لأهالي مصر المحروسة".. وليد فواز يهنئ طلاب الثانوية العامةإيرادات رابع أيام العيد.. "الغسالة" في الصدارة و"الفلوس" يتفوق على "لص بغداد"تعرف على إيراد "الغسالة" في رابع أيام عيد الأضحىالجمعة والسبت.. "بغدادى بيج باند" في أوبرا القاهرة والإسكندريةفيديو.. أمير كرارة: "كنت الثاني على مدرستي في الثانوية بمجموع 52%"إعصار «إساياس» يصل إلى يابسة كارولينا الأمريكيةمسؤول إيراني: الحكومة استعجلت رفع قيود كورونا وقد نواجه 1600 وفاة يوميا في سبتمبرالصين: محاولات ترامب فرض بيع تطبيق «تيك توك» لمايكروسوفت «سرقة مكشوفة»ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية.. والسوقي يربح 4.2 مليار جنيههل يختبئ كورونا في أجسامنا؟.. ما نعرفه عن كيفية تخفي الفيروسمنذ ظهوره حتى الآن.. هل تغيرت أعراض كورونا؟غضب وتلويح بالانسحاب في الدرجة الثانية لعدم إجراء المسحات.. واتحاد الكرة يردحارس خيتافي: سنقاتل حتى الموت أمام إنترإلغاء ودية الإسماعيلي مع الإنتاج الحربيكرة سلة - مسحات طبية للحكام قبل استئناف النشاطلا وجود لـ رونالدو.. رسميا - رابطة الدوري الإيطالي تعلن الجوائز الفردية.. ديبالا الأفضلارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات اليوم"الغد" يحث المواطنين على المشاركة بقوة في انتخابات الشيوخ

بسنت النبراوي: شهرتي أصبحت بسبوسة بالسمنة منقطة بسبب الوصية.. فيديو

   -  
بسنت النبراوى

قالت الفنانة بسنت النبراوى، إنها دخلت المجال الفنى من خلال كتابة السكريبتات وتمثيلها فى مقاطع فيديو على الفيس بوك، لافتة إلى أن مدير أعمال الفنان أكرم حسنى هو أول من اكتشفها وعرض عليها دورًا فى مسلسل "الوصية".

وأضافت بسنت، خلال حديثها ببرنامج "انبوكس" المذاع على فضائية " صدى البلد2"، أن أغنية " بسبوسة بالسمنة" أثارت ضجة والتصقت بى جدًا، موضحة أن اسم شهرتها أصبح "بسبوسة بالسمنة منقطة" من بعد الأغنية.

وتابعت أنا عملت كمضيفة جوية لمدة 11 عامًا، موضحة أنها بعد تعرضها لظروف صحية استقالت عن عملها وتفرغت لعملها الفنى والتمثيل، مضيفة شاركت فى عدة أعمال فنية.

واستطردت شاركت فى سيت كوم خليجي يعرض الآن على الفضائيات، بالإضافة إلى مشاركتى فى مسلسل " سوبر ميدو"، والزوجة 18".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة