لابتزاز والدهما.. شقيقان يختلقان واقعة اختطاف أحدهما للحصول على المال بالإسكندريةالإدارة العامة للمرور تكثف حملاتها بكافة الطرق والمحاورتعرف على جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعةالتحقيق في احتراق وتلف 12 سيارة بجراج أهالي في بولاق الدكرورتأجيل محاكمة المتهمين في قضية "مقتل طالب الرحاب"مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب "ميكروباص" بالسواح"الجوكر المصرى" فى شوارع القاهرة.. شوف المصريين عملوا فيه إيهالطفل الأسطورة.. تلميذ 9 سنوات زهق من المواد العادية فدرس الهندسة وتخرج فيهالجينة صلاح توجه رسالة لرامى جمال: كمل فى شغلك انت أكبر من أى تغير "فيديو"بالصور.. مدير تعليم الإسماعيلية يكرم بطلة العالم فى القوة البدنيةقنصوة يشكل لجنة هندسية لمعاينة العقار المائل بالاسكندرية"الصحة حق للجميع فى رؤية مصر 2030" ندوة توعوية بجامعة أسيوطإنشاء مصنع لتدوير مخلفات الورق بالمنوفيةمدير تعليم المنشاة يتابع انتظام سير الدراسة بمدراس العسيراتغراب :انتهاء حصاد 178 ألف فدان أرز بالشرقيةافتتاح فصل كونفوشيوس لتعليم اللغة الصينية في الأقصرصور.. مستشفى الأقصر تجرى 32 جراحة متقدمة مجانا في 48ساعةتوقيع الكشف الطبي على 1622 حالة خلال قافلة علاجية بالمنيارئيس مدينة القصير يتفقد مركز التدريب على علوم الحاسبالجماعة الإرهابية تفشل من جديد في تشويه صورة مصر.. ندوة الإخوان بجنيف "لم يحضر أحد" | صور

آخرها فستان زفاف مرصع بالماس.. جينيفر لوبيز بتصاميم عربية ومصرية

   -  

كتبت- نرمين الجلاد:

ظهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز تتجول في مدينة نيويورك بفستان زفاف ملكي، من تصميم اللبناني زهير مراد، خلال تصوير فيلمها الجديد "ماري مى".

ارتدت جينيفر فستان زفاف بقصة الأميرات، من التول العاجي المطرز يدويًا بخطوط ذهبية وفضية أنيقة، دون أكمام، واتسم بقصة صدر جريئة، وتنورة واسعة متعددة الطبقات، وذيل طويل مطرز بالكامل، واعتمدت طرحة طويلة من الشيفون، بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.

وأكملت إطلالتها بمكياج برونزي ناعم وبمجوهرات ماسية، تتكون من أقراط ضخمة، وعقد بنفس لون الفستان.

وتألقت جينيفر لوبيز أيضا بتصميم من توقيع زهير مراد بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ91، في حفل "فانيتي فير" الخاص بجوائز الأوسكار، الذي يُقام في مركز واليس أنينبيرغ للفنون التمثيلية، بفستان طويل لأمع، بدرجات الأزرق المختلفة، المتداخل مع اللون الأسود، وقليل من اللون الزهري، بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، ضمن مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2019.

وتميز التصميم بفتحة أمامية مائلة، دون أكمام، وكشاكش من عند منطقة الصدر إلي أسفل الخصر، أشبه بتصميم المروحة بألوان قزحية، وأكملت الإطلالة بأقراص متدلية باللون الأزرق الفاتح، كروس سواريه باللون الأسود.

وأكملت إطلالتها بصندل باللون الأزرق الداكن، ارتدته عارضة الأزياء على التصميم نفسه، ضمن مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2019، واعتمدت تسريحة الشعر المموج، والمكياج الناعم بالألوان الترابية اللامعة.

كما تألقت جينيفر بفستان بتصميم مصري أثناء احتفالها بالعرض الأول لفيلمها الجديد، Hustlers إذ ارتدت فستان باللون الأصفر، بدون أكمام، تميز بصيحة الكشاكش، وأتسم بقصة صدر جريئة وفاتحة ساق طويلة، بتويع مصممة الأزياء المصرية ياسمين يحيي من مجموعة ميزون يايا للأزياء الراقية في موسم خريف 2019

ولم تكن المرة الأولى التي ترتدي فيها جينيفر تصميما من مصممة مصرية؛ إذ اعتمدت تصميماً من مصممة مصرية في أوائل شهر أغسطس عند إقامة حفلها الأول في مصر احتفالاً بعيد مولدها الخمسين، إذ اختارت فستاناً باللون الأحمر اللامع، مُكون من قطعتين عبارة عن توب بقصة " frenesh cut"، وتنورة بقصة عشوائية طويلة من جانب واحد، وبطانة دون أكمام باللون الفضي للامع، بتوقيع مصممة الأزياء المصرية نجوى زهران.

وأكملت الإطلالة بتصفيفه الشعر المموج، واعتمدت مكياجا برونزيا قويا، وركزت على إظهار عيونها بتطبيق الأيشادو بدرجات الذهبي اللامع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة