فريق أهلي 18 سنة يواجه طلائع الجيش في مرتبط السلةخارطة الطريق لحل الأزمة.. كيف يستعيد منتخب مصر توازنه بعد التعادل مع كينيا وجزر القمررجال السلة بالأهلي يواجه طلائع الجيش في دوري المرتبط اليومبتوصية من محمد صلاح.. جنش يتوجه إلى إسبانياكانت الفلوس دافية وفيها بركة .. تركي آل الشيخ يداعب متابعيه بصورة غامضةالموت يفجع عمرو السولية في جدهالزمالك يرفع الطوارئ لحسم صفقة محمد عبدالعاطى نجم دجلة في الشتاءبشرة خير.. المنتخب الأولمبي قادر على تخطي جنوب أفريقيا بنتائج مبهرة.. تفاصيلدعما للسياحة.. فريق الشمس للانزلاق الفنى يزور قصر المانسترلي.. صورالبنك الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على الألومنيوم بهدف نظيفغدا.. "حكاية لعبة مصرية" بالمتحف القبطي بمناسبة الاحتفالات بأعياد الطفولةجوليوس باير يحذر من تفويت صافى الأموال المستهدف فى 2019انطلاق منتدى التعاون الصينى العربى للسياحة عام 2019 فى بكيناتحاد: الإنتاج الصناعى فى ألمانيا سينكمش 4% هذا العامالغرف التجارية: تعاون بين الحكومة والقطاع الخاص لدعم المواطنين وتحريك السوقتراجع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بختام الجلسة الثانية على التوالىارتفاع بورصة البحرين بنسبة 0.34% بختام تعاملات جلسة منتصف الأسبوعارتفاع بورصة دبى بنسبة 0.71% بختام التعاملات وسط صعود جماعى للقطاعاتالقبض على موظف أمن لانتحاله صفة ضابط شرطة والنصب على المواطنينسقوط تاجرين مخدرات وبحوزتهما 4 كيلو حشيش بـ"البساتين"

بعد يومين من زفاف ابنتها.. عبير منير تبعث برسالة لـ"مريم قورة"

-  

كتبت- بهيرة فودة:

نشرت الفنانة عبير منير صورًا عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، من حفل زفاف ابنتها "مريم" على رجل الأعمال إسلام، الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، الجمعة الماضية.

وعلقت منير على الصور: "مريم انتي الآن عروسة، ويومك كان مميز جدا، أتمنى أن تحققي أحلامك، وأتمنى لك حياة مليئة بالحب والفرح والسعادة".

وشهد حفل الزفاف الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى حضور عدد كبير من رجال الفن والثقافة والسياسة.

وأقيم عقد قران مريم وإسلام نهاية العام الماضي بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وحضره عدد كبير من السياسيين والفنانين والرياضيين، فيما تولى الداعية الإسلامي الشهير مصطفى حسني، مهمة عقد القران.

يذكر أن مريم قورة ابنة الفنانة عبير منير، وشقيقة الفنانة ملك قورة، وشاركت في تجربة سينمائية وحيدة بمرحلة الطفولة، وهي فيلم "غاوي حب" بطولة محمد فؤاد، بمشاركة شقيقتها الكبرى ملك التي احترفت العمل الفني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة