التعمير والإسكان يواصل انتشاره الجغرافي.. تفاصيلوزيرا خارجية مصر والسعودية يؤكدان رفض التدخل الخارجي في ليبيانحترم اختيار الشعب الليبي في تحديد مساره.. أبرز رسائل الرئيس السيسي خلال لقاء القبائل الليبيةوزير السياحة والآثار يلتقي رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الأوكرانيةحصر الأصول المهدرة..القصير يشدد على دور التعاونيات في خدمة المزارعينبحثا آخر مستجدات الأوضاع في ليبيا.. شكري يجري اتصالًا هاتفيًا بممثل الشئون الخارجية للاتحاد الأوروبيمنى زكي تتألق في الأسود .. والجمهور: شوفته حلاوته يا ناسمي عز الدين تعود لـتصوير مشاهدها في خيط حريربث مباشر .. هالزي تشعل حفل True To Pleasure الاون لاينصور .. لقطات صيفية لعمرو يوسف على إحدى الشواطىءالليلة..أول تعليق هاتفي لسعد لمجرد بعد أغنيته "عدى الكلام"عبر "نجوم إف إم"صور .. دنيا بطمة مازحة جمهورها: ولد أم بنت؟وزير الرياضة وممثلا الهيئة الوطنية للانتخابات في لقاء حواري لمناقشة قانون "الشيوخ"سلبية المسحة الرابعة لفريق بيراميدزأزارو يحرم جناح الأهلي من الاحتراف بالدوري السعوديوفاة سيد عبد العاطى نجم المنصورة في العصر الذهبىوفد اللجنة الطبية لاتحاد الكرة يشيد بالإجراءات الاحترازية لبيراميدز.. صورنجم أندرلخت البلجيكي بديل حسام عاشور في الأهليشاهد يبلغ محكمة بريطانية: الممثل جوني ديب تعرض للكم من زوجتهامتحانات الدبلومات الفنية.. إصابة طالب بارتفاع فى درجة الحرارة بالفيوم

بعد يومين من زفاف ابنتها.. عبير منير تبعث برسالة لـ"مريم قورة"

-  

كتبت- بهيرة فودة:

نشرت الفنانة عبير منير صورًا عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، من حفل زفاف ابنتها "مريم" على رجل الأعمال إسلام، الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، الجمعة الماضية.

وعلقت منير على الصور: "مريم انتي الآن عروسة، ويومك كان مميز جدا، أتمنى أن تحققي أحلامك، وأتمنى لك حياة مليئة بالحب والفرح والسعادة".

وشهد حفل الزفاف الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى حضور عدد كبير من رجال الفن والثقافة والسياسة.

وأقيم عقد قران مريم وإسلام نهاية العام الماضي بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وحضره عدد كبير من السياسيين والفنانين والرياضيين، فيما تولى الداعية الإسلامي الشهير مصطفى حسني، مهمة عقد القران.

يذكر أن مريم قورة ابنة الفنانة عبير منير، وشقيقة الفنانة ملك قورة، وشاركت في تجربة سينمائية وحيدة بمرحلة الطفولة، وهي فيلم "غاوي حب" بطولة محمد فؤاد، بمشاركة شقيقتها الكبرى ملك التي احترفت العمل الفني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة