النيابة تطلب تقرير تحليل "دى إن إيه" الخاص بفتاة الطالبيةزى النهارده.. شاهد بـ"أحداث الوزراء": صورت "دومة" أثناء تعبئته المولوتوفتخطف الأنظار وراحة.. قصة وادي الفريع قبلة سياح السفاري بـ جنوب سيناءنقلة حضارية على مساحة 24 ألف متر مربع.. تفاصيل أكبر مجمع غذائي في مصر مقام على أرض بورسعيدالمستشارة مروة هشام بركات تنظر أولى جلسات محاكمة سما المصرىانخفاض 4 درجات اليوم وطقس مائل للحرارة بالقاهرة.. والعظمى 35 درجة67% من قراء اليوم السابع يؤيدون قرار إعادة فتح مسجد الحسيناليوم.. طلاب القسم الأدبى بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان مادة الفلسفة والمنطقالسكة الحديد: تعاقد العربات الروسية الجديدة يشمل 800 عربة مكيفةس وج...كل ما تريد معرفته عن الفيروساتالتموين: صرف 28% من مقررات شهر يوليو حتى الآنسفير بيلاروس بالقاهرة: مجموعة العمل المصرية البيلاروسية تبحث تعزيز التعاون فى مجال الزراعةبنك التنمية الإفريقى يتوقع تسجيل القارة السمراء نموا بنسبة ٣٪‏ في ٢٠٢١صادرات اليابان إلى كوريا الجنوبية تبلغ أدنى معدلاتها منذ 11 عاماتعرف على قانون تفضيل المنتج المحلى.. مع تأكيد الحكومة على أهميته62.64 مليون أوقية احتياطيات الصين من الذهب بنهاية يونيوكورونا في 24 ساعة| الإصابات تقترب من 3 مليون في أمريكا وتعاود الارتفاع في مصرالجنازة العسكرية للفريق محمد العصار أبرز عناوين الصحفأمريكى يرسم لوحات فنية من التول.. بينها بورتريهات لأبطال الأطقم الطبيةموعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

علي عبد العال: الإدارات القانونية بالقطاع العام "عايزة النسف"

   -  
أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن مشكلات القطاع العام كبيرة إداريا وهيكليا لكن البرلمان يناقش حاليا تعديلات مقدمة من الحكومة على بعض أحكام قانون هيئات القطاع العام وشركاته الصادر بالقانون رقم 97 لسنة 1983.

وقال عبد العال، خلال الجلسة العامة، اليوم الأحد، التي تناقش مشروع القانون، إن المشكلة في إدارته وهيكلته لكن نحن نتكلم عن التحكيم، فالإدارات القانونية بالقطاع العام حقيقة "عايزة النسف"، وقلنا لهم أكثر من مرة أن نقوم بتدريبهم في مركزين تابعين لكلية الحقوق جامعة عين شمس على الوسائل الحديثة في فض المنازعات وكيفية كتابة المذكرات والرأى القانونى".

وأشار إلى أنه يتم التعيين في مكاتب الشئون القانونية بالقطاع العام خريج من كليات الحقوق، ويتعامل بشكل روتينى، وبإدارة ليس لها علاقة بالقانون، مستطردا: "الكلية بها مركزين للتدريب ورسومها لا تساوى المردود الإيجابي لها".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة